jkjkfhfdw76f_00001

“لازوردي” المسوق الحصري لقطاع الذهب والمجوهرات في أكبر ثلاثة مطارات سعودية

وقعت شركة “لازوردي”، أكبر مصنّع وموزع و تاجر تجزئة للذهب والمجوهرات في منطقة الشرق الأوسط، اتفاقية تشغيل حصري مع الشركة السعودية الفرنسية لإدارة وتشغيل الأسواق الحرة “Lagardère”   العالمية تمنح لازوردي حصرية بيع وتسويق قطاع الذهب والمجوهرات في الأسواق الحرة بالمحطات الدولية، وذلك في أهم ثلاثة مطارات سعودية، وهي: مطار الملك خالد في العاصمة السعودية الرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، ويعد البوابة الرئيسية لملايين الحجاج والمعتمرين، ومطار الملك فهد في الدمام شرق السعودية. 

وأبرم العقد في مقر شركة لازوردي في العاصمة السعودية الرياض، ووقع الاتفاقية عن الشركة السعودية الفرنسية الرئيس التفيذي للشركة في السعودية السيد ديفيد باسيه، وعن “لازوردي”، الرئيس التنفيذي للشركة، السيد سليم شدياق.  

وتنص الاتفاقية على أن تصبح “لازوردي” المورد الحصري للمجوهرات والذهب في الصالة الدولية في الرياض وجدة والدمام، ما من شأنه توفير مصادر دخل جديدة للشركة وتنويع إيراداتها، من خلال توسيع عمليات البيع بالتجزئة واستهداف شريحة جديدة من العملاء.

وأشار شدياق إلى أن هذه الاتفاقية ستنعكس بشكل إيجابي على مبيعات الشركة ككل, وقال: “نفتخر بالعمل مع شركة “لاجاردير” العالمية. من المتوقع أن تبدأ لازوردي عمليات البيع في المطارات مع نهاية 2017، ومن المتوقع أيضا أن تسهم الاتفاقية في رفع مبيعات الشركة بنسبة 10% من اجمالي مبيعات الشركة.”

و من جانبه علق السيد ديفيد باسيه قائلا: “وفي الوقت الذي نواصل فيه تعزيز أعمالنا في قطاع التجزئة في الشرق الأوسط, يسرنا ان نكون شركاء مع أكبر شركة في المملكة في قطاع المجوهرات، لازوردي، حيث أن سمعتها كشركة رائدة في مجال تصنيع وتجارة الذهب والمجوهرات بأسلوب التجزئة تجعلها مثاليا لأعمالنا التجارية المتوسعة.”

وتتنامى أعداد المسافرين عبر المطارات السعودية. وأعلنت السعودية في إبريل 2016 عن رؤية المملكة 2030 التي تسعى لتنويع مصادر الدخل، عبر مجموعة ركائز منها: رفع أعداد الحجاج والمعتمرين، وتعزيز مكانة المملكة بوصفها وجهة سياحية، واستغلال موقعها الجغرافي في زيادة تدفق التجارة العالمية بين آسيا وأوروبا وأفريقيا، وتعظيم مكاسبها الاقتصادية من ذلك.

وأكد السيد سليم شدياق أن رؤية  2030 ستعزز مكانة المملكة  الاقتصادية عالميًا، كما سيخلق التحول فرصًا تجارية مع تزايد استغلال المملكلة لموقعها الجغرافي وعملها على تنويع مصادر دخلها، ودعمها لزيادة أعداد المسافرين عبر مطاراتها. وقال شدياق: “هذا سيعزز أهمية المطارات السعودية وهو ما سيوفر فرصًا عظيمة لنا”.  

jkjkfhfdw76f_00002 jkjkfhfdw76f_00003 jkjkfhfdw76f_00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك