dllo9orwxvxkletetetivkk_00001

سابك تدعم مؤتمر معهد تشارترد للمشتريات والتوريد في الشرق الأوسط

اجتمع كبار المهنيين والخبراء في مجال المشتريات والتوريد من المنطقة وحول العالم بتاريخ 9 مايو في مدينة أبوظبي، وذلك للمشاركة في المؤتمر السنوي الثامن لمعهد تشارترد للمشتريات والتوريد في الشرق الأوسط. وضم المؤتمر عروضاً رئيسية قدمها وزير الحكومة البريطاني السابق اللورد فرانسيس مود، ورئيس المشتريات العالمية للمشاريع في شركة سابك عبدالله العصيمي، ورئيس قسم الخدمات في سابك إيهاب المفتي. وخلال حديثه، قدم نواف الزهراني، رئيس خدمات المشتريات العالمية في سابك لمحة عن قطاع المشتريات في المنطقة وخارجها.

وكان حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بعد المؤتمر بمثابة احتفال بالنجاح، وشهد فوز شركات ومؤسسات من مختلف أنحاء المنطقة بهذه الجوائز وبفئاتها، مثل جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وشركة إعمار وشبكة أو إس، كما حصلت الاتحاد للطيران على الجائزة الكبرى.

وحصل هذا الحدث على دعم من قبل شركة الكيماويات العالمية المتنوعة «سابك»، وذلك كجزء من شراكتها مع معهد تشارترد للمشتريات والتوريد، وشهد الحدث مشاركة أكثر من 65 فريق مشتريات خاص بالشركة عرضوا رحلتهم التي وصلوا فيها ليكونوا أعضاءً في معهد تشارترد، وحصول ثلاثة من كبار المدراء فيها على زمالة معهد تشارترد للمشتريات والتوريد، وهم أول ثلاثة مواطنين سعوديين يحققون هذا الإنجاز.

وكان قسم المشتريات في سابك العالمية مدافعاً قوياً عن المعايير المهنية والتنمية البشرية في مجال المشتريات والأعمال، وستستمر في سعيها لتكون رائدة عالمياً في مجال ممارسات المشتريات وسلسلة التوريد.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك