ءزووووزززh8rs00001

زيوت شل السعودية تستكمل شراكتها الاستراتجية بالمملكة العربية السعودية بعقد جديد مع المجدوعي للسيارات

استكملت زيوت شل السعودية برنامجها الإستراتيجي مع وكلاء السيارات بالمملكة العربية السعودية لتزويدهم بزيوت شل هيلكس المطورة بيتقنية بيوربلس بهدف الوصول الى اكبر شريحة ممكنة من عملاءهم، جاء ذلك في الاعلان الرسمي عن الشراكة الاستراتيجية الجديدة لشركة زيوت شل مع شركة المجدوعي للسيارات الموزع الرسمي المعتمد لسيارات هيونداي بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية والوكيل الرسمي لسيارات شانغان الصينية بالمملكة .

وتهدف شركة زيوت شل من خلال هذه الشراكة مع شركة المجدوعي للسيارات بأن يكون زيت شل هيلكس الزيت الأول للسيارات في المنطقة الشرقية من المملكة،  لاسيما وان شركة المجدوعي للسيارات تعتبر واحدة من اكبر وكلاء سيارات هيونداي على مستوى العالم وحققت انجازات كبيرة من حيث مبيعات سيارات هيونداي في الاعوام الخمسة الماضية ، وبموجب هذه الشراكة ستقوم شركة المجدوعي باستخدام زيت شل هيلكس بنوعيه التخليقي بالكامل شل هيلكس الترا و الزيوت المعدنية شل هيلكس HX5.

كما تأتي هذه الشراكة استكمالا للعلاقة الاستراتيجية العالمية التي تجمع شركة هيونداي وزيوت شل التي تقدم الدعم والرعاية لفريق هيونداي المشارك ببطولة العالم للراليات WRC  ، وستُستكمل هذه الشراكة بدعم فريق السباقات التابع لشركة المجدوعي للسيارات المشارك بالبطولات المحلية والاقليمية ، كما سيتم تقديم الدعم لعملاء سيارات  شانغان بكل مناطق المملكة .

السيد وقار صديقي المدير التفيذي لشركة شل السعودية أعرب عن سعادته بهذه الشراكة مع شركة المجدوعي للسيارات و التي تعد “قيمة اضافية ” لمسيرة الشركة ، ويعكس الحرص المستمر من عملاق صناعة زيوت التشحيم شركة شل في الحفاظ على مستوى الخدمات التي تقدم للعملاء،املاً أن تعكس هذه الشراكة  القيم الحقيقية من ناحية توفير منتج على اعلى مستوى من الجودة، بهدف الوصول لمستوى ممتاز لخدمة العملاء ، ومن ضمنهم شركة المجدوعي للسيارات  التي تمتد بشراكة مع هيونداي لأكثر من 30 عاماً . كما يأتي استكمالا لخططنا الاستراتجية بالوصول الى توريد زيت شل هيلكس الى كل وكلاء السيارات بالمملكة .

السيد ياسر شابشوغ المدير العام لشركة المجدوعي – هيونداي صرح بان هذه الشراكة الاستراتجية هي نتيجة حتمية للعلاقة الاستراتيجية العالمية  بين شركة  هيونداي للسيارات  العالمية وشركة شل ، وبالتالي هذه الشراكة ستكون ذات مردود ايجابي لعملاء ومالكي سيارات هيونداي من المجدوعي ، املين ان تكون هذه الشراكة لتلبية متطلباتهم بما يحافظ على أداء وتميز خدماتنا ما بعد البيع، التي تعد الركيزة الأساسية في تطوير علاقتنا مع عملاءنا .

من جهة ثانية قال الشيخ محمد بن علي المجدوعي المدير العام شركة المجدوعي – شانغان  : ان هذه الشراكة ستساهم في دعم الجهود المستمرة لشركة المجدوعي للسيارات في الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء لمنتجات وخدمات ما بعد البيع وذكر قائلا:” سنعمل سويا مع مهندسي شركة شل على تطوير العمل في خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع “.

ويعتبر “شل هيلكس ألترا” المعزز بتقنية شل بيور بلس،  أحدث زيت محركات من إنتاج شل، والذي قامت بتطويره من الغاز الطبيعي نقي يوفر أعلى درجات التنظيف والحماية لمحركات السيارات ، وهو نتاج أربعون عاماً من الأبحاث والتطوير وهو مصمم لتلبية المتطلبات اليومية للمحركات. إن تقنية شل بيور بلس في زيت شل هيلكس ألترا قادرة على المحافظة على محرك السيارة بحالة المصنع .

ءزووووزززh8rs00002 ءزووووزززh8rs00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك