jتتررببقببلاؤؤيقfrs00001

اليويفا (UEFA) وبيبسي تحتفلان بشعبية كرة القدم في الحفل الافتتاحي لنهائي بطولة أوروبا لأبطال الدوري

يحتفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليوفا) وشركة بيبسي بشعبية كرة القدم بعرض موسيقي عالمي تقدمه فرقة ذا بلاك آيد بيز على الهواء مباشرة في نهائي بطولة أوروبا لدوري الأبطال. هذ العرض سيكون جزءاً من حفل افتتاح نهائي البطولة الذي ستقوم بيبسي بتقديمه. سيقام النهائي وهو أكثر حدث رياضي سنوي مشاهدة على مستوى العالم في الإستاد الوطني بكاردييف بدولة ويلز في الثالث من يونيو وسيتم بثه لأكثر من 220 دولة.       

يستطيع المشجعون توقع قيام بيبسي بتقديم حفل افتتاح لنهائي بطولة أوروبا للأندية أبطال الدوري للعام الثاني والذي سيدمج مرة أخرى عوالم الموسيقى والترفيه والرياضة في أداء يشع بالطاقة وأغاني في قمة النجاح من فرقة ذا بلاك آيد بيز.

صرح ويل آي آم وهو أحد أعضاء فرقة بلاك آيد بيز قائلاً “نحن نخطط لأثارة المشجعين في الملعب وكل المشاهدين الذين سيشاهدون بطولة نهائي دوري ابطال أوروبا.” وأضاف “ولأننا مشجعين لكرة القدم، نحن ندرك تماماً كم تعني هذه المباراة للذين يشاهدونها سواء في الاستاد أو في المنزل مع الأصدقاء. وهذا هو نفس شعورنا تجاه هذا العرض الموسيقي، فنحن نخطط لتقديم عرض لا ينسى.” 

وبدورها صرحت ناتاليا فليبوسيانتي، كبيرة مدراء التسويق للعلامة التجارية في شركة بيبسيكو قائلة “ستقوم بيبسي بالاستفادة من شغف المشجعين بكرة القدم – أكثر من مجرد المباراة المقامة على أرضية الملعب – ولمرة أخرى من خلال إقامة عرض موسيقي أثناء واحدة من أهم الأحداث الرياضية العالمية التي يشاهدها مشجعين على مستوى العالم.” وأضافت “نحن ندري قيمة وقامة المباراة النهائية لبطولة أوروبا للأندية أبطال الدوري بالنسبة لمشجعي كرة القدم ونحن تغمرنا السعادة لكي نحتفي بمثل هذا الشغف من خلال عرض موسيقي مذهل ورائج تقدمه فرقة بلاك آيد بيز خلال الحفل الافتتاحي للمباراة.”

في العام الثاني للشراكة مع بطولة أوروبا للأندية أبطال الدوري، استقطبت حملة بيبسي لكرة القدم بعض الرياضيين من أشهر النجوم مثل سيرجيو أجويرو وأليكسس سانشيز وفينسنت كومباني لبدء الإثارة في بداية المباراة النهائية لبطولة أوروبا للأندية أبطال الدوري .”

تعاونت بيبسي بشكل مبدئي مع بطولة أوروبا للأندية أبطال الدوري في عام 2015، من خلال الإعلان عن المشاركة في الدوري الأوربي لكرة القدم وهي البطولة ذائعة الصيت حيث كانت منتجاتها لأيز وجيتوريد وبيبسي ماكس وبيبسي من بين العلامات التجارية الرائدة في المسابقة.

وقد علق جاي لورينت إيبستين مدير تسويق احتفالات الاتحاد الأوربي لكرة القدم (اليوفا) قائلاً “نحن تغمرنا السعادة للتعاون مع شريكنا بيبسي في الحفل الافتتاحي للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لعام 2017. فبيبسي تتمتع بخبرة طويلة في دمج الموسيقي والرياضة معاً ومن هذا المنطلق يسعد الاتحاد الأوربي أن يقدم العرض الموسيقي لفريق بلاك آيد بيز في مدينة كاردييف بدولة ويلز.”

“نهائي دوري الأبطال الأوربي هو أكبر حدث رياضي سنوي يجمع بين شغف المشجعين وعواطفهم في جميع أنحاء العالم، كما هو الحال بالنسبة لفرقة ذا بلاك آيد بيز والذين يتمتعون بنفس الشعبية العالمية. سيتمتع مشجعي كرة القدم المتواجدين في الإستاد الوطني لدولة ويلز وكذلك المشاهدين في جميع إنحاء العالم بالتأكيد بأداء موسيقي رائع ومتفاعل يسبق بدقائق قليلة أهم مباراة في بطولة أوروبا للأندية أبطال الدوري.”  

بالإضافة إلى “حفل افتتاح النهائي في بطولة أوروبا للأندية ابطال الدوري الذي ستقدمه بيبسي، سيشارك أعضاء فرقة ذا بلاك آيد بيز في الحملة المتكاملة التي تسبق العرض الموسيقي.”  



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك