jتتررببقببرلفق5frs00001

طيران ناس يفتتح مكاتب مبيعاته في جامعة الملك خالد بأبها ويقدّم خصمًا بقيمة 25% بمناسبة الافتتاح

افتتح طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، اليوم الثلاثاء مكاتب مبيعاته في جامعة الملك خالد بأبها، وذلك بعد توقيع اتفاقية الشراكة بين طيران ناس والجامعة في شهر مارس الماضي، حيث مثّل جامعة الملك خالد في الافتتاح إبراهيم الأسمري، المشرف العام على إدارة الاستثمار في جامعة الملك خالد، ومثّل طيران ناس بندر الحسن، المدير العام للتسويق والاتصالات.

ويشمل عقد الشراكة بين طيران ناس والجامعة العديد من الخدمات المتبادلة بين الطرفين وتقديم خصم دائم طوال العام لطلاب ومنسوبي الجامعة بقيمة 10% على جميع الرحلات الداخلية والدولية، إضافةً إلى المشاركة في الفعاليات التي تستهدف النشاط الطلابي ورعايته للمؤتمرات المتعلقة بجامعة الملك خالد والعمل كناقل رسمي لها.

وستكون مكاتب مبيعات طيران في قسمي الجامعة للذكور والإناث، ويتم تشغيلها بواسطة طلاب وطالبات الجامعة ابتداءً من السنة الدراسية القادمة، حيث سيتيح ذلك فرص عمل وخبرات يكتسبونها خلال فترة دراستهم في الجامعة. وستكون فترات عمل مكاتب طيران ناس في مقر جامعة الملك خالد خلال أوقات العمل من الأحد إلى الخميس سعيًا إلى تقديم أفضل الخدمات للطلاب ومنسوبي الجامعة.

كما قدّم طيران ناس بمناسبة افتتاح مكاتب مبيعاته في الجامعة خصمًا خاصًا لجميع طلاب ومنسوبي جامعة الملك خالد بقيمة 25%، حيث يتزامن ذلك مع بداية الإجازة الصيفية والتي تعتبر فرصة رائعة للحجز والسفر لطلاب ومنسوبي الجامعة مع عرض طيران ناس الخاص لهم.

jتتررببقببرلفق5frs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك