jتتررببقبفف6غ6ق5frs00001

“دبي باركس آند ريزورتس” تعلن عن عروض الأمسيات الرمضانية للمقيمين في الإمارات

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن أسعار خاصة خلال شهر رمضان المبارك، ليتاح للمقيمين في دولة الإمارات قضاء أوقات مليئة بالمرح والتسلية في “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي” و”ليجولاند دبي” خلال شهر الخير بسعر 95 درهماً من الساعة 8.00 مساءً حتى 12.00 منتصف الليل.

وتتيح الأمسيات الرمضانية في الوجهة الترفيهية فرصة استثنائية للزوار للاستمتاع بمجموعة واسعة من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية، التي يقع العديد منها في أجواء داخلية مكيفة توفر للزوار أعلى مستويات الراحة، بما فيها الأفعوانيات المثيرة وألعاب المحاكاة السينمائية بتقنية ثلاثية الأبعاد والعروض الحية، ليتاح لكافة أفراد العائلة تجربة فريدة لقضاء أوقات لا مثيل لها خلال الشهر الفضيل.

وبالإضافة إلى عروض الأمسيات الرمضانية، تقدم “دبي باركس آند ريزورتس” عروضاً ترويجية على التذاكر حتى نهاية شهر أغسطس، تشمل أسعاراً خاصة على تذاكر الدخول فقط إلى المنتزهات الترفيهية، وباقات التذاكر المحسنة التي تتضمن كمية غير محدودة من الطعام والشراب مجانا في مطاعم مختارة في جميع المنتزهات.

عروض صيف “دبي باركس آند ريزورتس”:

 

دخول جميع المنتزهات في شهر رمضان خلال فترة (الساعة 8-12 مساءً) بالدرهم

 

تذكرة دخول مع كمية لا محدودة من الطعام والشراب مجاناً (يوم واحد/ للشخص الواحد) بالدرهم

 

تذكرة دخول فقط لـ (يوم واحد/ للشخص الواحد) بالدرهم  
 

95

125 85 بوليوود باركس دبي
195 145 موشنجيت دبي
195 145  ليجولاند دبي
  195 145 ليجولاند ووتر بارك
  265 195 دخول (منتزهين في يوم واحد)

أما بالنسبة للزوار الراغبين بدخول منتزهين ترفيهيين في يوم واحد، فيمكنهم الحصول على تذاكر خاصة للدخول فقط بسعر 195 درهم، وتذاكر بسعر 265 درهم تشمل كمية لا محدودة من الطعام والشراب مجاناً.

 

ساعات عمل المنتزهات أثناء شهر رمضان وفصل الصيف

موشنجيت دبي              يومياً من 4.00 عصراً حتى 12.00 منتصف الليل

بوليوود باركس دبي     يومياً من 4.00 عصراً حتى 12.00 منتصف الليل

ليجولاند دبي                 يومياً من 4.00 عصراً حتى 12.00 منتصف الليل

ليجولاند ووتر بارك         يومياً من 10.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً.

 

وتتمتع منتزهات “دبي باركس آند ريزورتس” بتصميم فريد يجعل منها وجهة مفضلة للتسلية والمرح في أي وقت على مدار العام، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمرافق منذ بدء مغامرتهم وحتى نهايتها، حيث تتوفر مركبات مخصصة لنقل الزوار من مواقف السيارات ومن المناطق المخصصة لسيارات الاجرة نحو أيٍ من المنتزهات الترفيهية، بالإضافة إلى العربات المغطاة التي توفرها للزوار للتنقل بين المنتزهات.

وفي هذا الصدد، قال دافيد لويزا، نائب الرئيس الأول – المبيعات والتسويق في “دبي باركس آند ريزورتس”: “يعتبر شهر رمضان المبارك وعطلات الأعياد وموسم الصيف أوقاتاً مثالية لاجتماع أفراد العائلة معاً وقضاء أوقات غامرة بالمسرة، وقد صممنا هذه الباقات الخاصة ومددنا ساعات عملنا لنعزز شعورهم بالسعادة والسرور.  وإضافة إلى اعتبار “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، فهي أيضاً وجهة صيفية مع مجموعة كبيرة من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية ضمن أجواء داخلية مكيفة بالكامل للعائلات”.

ومع تعدد ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية التي تقدمها “دبي باركس آند ريزورتس” في كلٍ من منتزهات “دبي باركس آند ريزورتس”، فإن العديد منها تتواجد في مناطق داخلية مكيفة بالإضافة إلى توفر المناطق المخصصة للانتظار مكيفة بالكامل. وسيستمتع زوار “دبي باركس آند ريزورتس” بأجواءٍ مميزة في المناطق والحدائق المظللة والتي تضفي أجواءً رائعة لتجربتهم. كما عمدت “دبي باركس آند ريزورتس” إلى توفير تقديم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية والمتنوعة تلبي كافة الأذواق من خلال مجموعة المطاعم والمقاهي التي تضمها الوجهة، حيث يمكن للزوار الحصول على قسط من الراحة وتناول الطعام في أجواء داخلية مكيفة.

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ثلاث منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيه، فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

يمكن حجز الباقات الصيفية عبر الانترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com وستتوفر على بوابات المنتزهات عند الوصول وابراز بطاقة الهوية لدولة الامارات العربية المتحدة. 

jتتررببقبفف6غ6ق5frs00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك