tty67a6wk_00002

دبي فستيفال سيتي تضيف عرضاً جديداً إلى معلم “تخيّل” بعنوان “حلم طفل”

تستضيف دبي فستيفال سيتي فعالية مجانية يوم 4 مايو 2017 لإطلاق أحدث عروضها، وهو عرض “تخيّل – حلم طفل”. وتنتظر الزوار أمسية رائعة تتضمن الترفيه الممتاز والألعاب النارية المدهشة بالإضافة إلى أول عرض حي تقيمه في الإمارات الطفلة لين الحايك، والتي فازت بمسابقة “ذا فويس كدز” لعام 2016.

وبحسب ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في دبي لدى مجموعة الفطيم العقارية: “سيبرز العرض الجديد قدرات متميزة جديدة لمعلمنا العالمي الرائع “تخيل”. وسيدهش الزوار بالتقنيات التي تحوّل القصة إلى واقع ملموس، وهو شيء لم يروه في أي مكان آخر من قبل.”

يشار إلى أن المعلم العالمي “تخيّل”، والذي كشف الستار عنه في ديسمبر 2016، يتضمن عرضاً ساحراً لقصة جميلة تعرض على امتداد 360 درجة على الواجهة المائية كل مساء وتستخدم فيها تقنيات الضوء والنار والماء. واعتباراً من 4 مايو المقبل، يأخذ العرض الجديد من “تخيّل”، والذي يحمل عنوان “حلم طفل”، المشاهدين في رحلة جميلة عبر الخيال الخصب لطفل صغير، يتضمن الطائرات والحيتان السحرية والبيوت المقامة فوق الأشجار والروبوتات العملاقة الراقصة.

ومن الجدير بالذكر أن معلم “تخيل”، والذي يحمل رقماً عالمياً من كتاب غينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، استقطب منذ إطلاقه جمهوراً متزايداً قوامه آلاف المشاهدين من المقيمين والزوار من جميع أنحاء العالم ممن يزورون دبي فستيفال سيتي كل أسبوع. وخلال فعالية الانطلاق المرتقبة، تتطلع دبي فستيفال سيتي إلى تسجيل رقم قياسي جديد لأكبر عرض ضوئي دائم، مما يجعله فريداً من نوعه.  

ملاحظة: الرجاء انتباه الفنانين والحالمين! لمدة أسبوعين واعتباراً من 4 مايو، تتاح الفرصة للكبار والصغار على السواء لرسم أحلامهم في محطة خاصة بالأحلام في فستيفال سكوير، والتقاط الصورة الأروع للحظة عرض رسوماتهم على واجهة فندق إنتركونتيننتال دبي فسيتفال سيتي.

مواكب الشخصيات الرمزية

الموقع: في انحاءالمول وفي فستيفال باي

التاريخ: 4 مايو 2017 

الوقت: اعتباراً من 4 مساءً

 حفل لين حايك – أداء حي أمام الجمهور

الموقع: فستيفال باي

التاريخ: 4 مايو 2017 

الوقت: 8 مساء

الألعاب النارية

الموقع: فستيفال باي

التاريخ: 4 مايو 2017 

الوقت: 8 مساء

محطة الأحلام

الموقع: فستيفال سكوير

التاريخ: 4 -18 مايو 2017 

الوقت: اعتباراً من 6 مساء حتى موعد إغلاق المول

tty67a6wk_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك