kkioaak_00001

OSN تعزز حضورها في المملكة العربية السعودية مع افتتاح مقرها الرئيسي الجديد في الرياض

في إطار التزامها الراسخ تجاه المملكة العربية السعودية، وسّعت OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، نطاق عملياتها في المملكة مع افتتاح مقرها الرئيسي الجديد الكائن في حي العليا الذي يعتبر من أبرز أحياء الرياض ويحتضن مقار أهم المؤسسات المالية فيها.

ويتضمن مقر OSN الجديد في المملكة مركز اتصالات إضافي، بما ينسجم مع رؤية الشركة التي تركز على إيلاء خدمة العملاء الأولوية القصوى. وتم قص شريط افتتاح المكتب الجديد بحضور ضيف الشرف، الأستاذ بندر عسيري، رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع.

وستساهم هذه الخطوة في دعم تطلعات OSN بالوصول إلى النطاق البلاتيني ضمن نظام قانون العمل الجديد “نطاقات”، عبر التركيز على تحقيق الأهداف الحكومية من حيث تعزيز عدد الموظفين السعوديين وتشجيع أعداد أكبر من النساء على المضي قدماً في مسيرات مهنية ناجحة ومثمرة. ويتوافق المقر الجديد مع كافة القوانين المحلية المعمول بها، بما في ذلك تخصيص قسم منفصل للكوادر النسائية.

وقال الأستاذ بندر عسيري عقب الافتتاح: “من المرضي أن نرى الاستثمارات الإيجابية لـ OSN في المملكة العربية السعودية. ويعكس المقر الجديد وتركيز OSN على التدريب والتطوير التزام OSN الراسخ بالسعودة. وكهيئة منظمة، نحن لا نركز على التقيد بالضوابط فقط، بل نقوم بدعم الشركات للامتثال بالضوابط، ونحن سعداء جداً للعمل بشكل وثيق مع OSN”

من جانبه قال بندر السنبلي، مدير عام OSN في المملكة العربية السعودية: “تم تزويد المكاتب الجديدة بأحدث الحلول التقنية التي تعزز أداء عملياته الرئيسية في مجالات المبيعات وتركيب المعدات وخدمة العملاء، مما يؤكد مكانة OSN كأحد أكثر الشركات تطوراً في تنفيذ عملياتها في المملكة. كما يمتاز المكتب الجديد باتساع مساحته، والتزامه بتقديم أفضل برامج التطوير والتدريب للموظفين، الأمر الذي نثق بأنه سيساهم في تنمية فريق عملنا وتوسعة نطاق حضور OSN في المملكة”.

وبهدف ترسيخ موقعها الرائد في المملكة العربية السعودية وبما يسلط الضوء على التزامها بمبادرات تمكين المرأة، نظمت OSN مؤخراً حملة للتوظيف استقطبت اهتماماً كبيراً وأثمرت عن توظيف أكثر من 20 امرأة سعودية تتمتعن بكافة المؤهلات اللازمة لتحقيق النجاح مع الشركة.    

كما استثمرت OSN في توسعة نطاق شبكة منافذها في مختلف أرجاء المملكة عبر 74 نقطة بيع تقدم خدماتها للعملاء حتى في المناطق النائية. وافتتحت الشركة أيضاً خلال السنوات الماضية مكتبها الجديد في جدة ليصل إجمالي عدد فروعها في المملكة العربية السعودية إلى ثلاثة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك