dggdfdree00001

هيونداي موتور تعتزم الكشف عن أكسنت الجديدة كلياً في “الكندي الدولي للسيارات” بتورنتو

أعلنت شركة هيونداي موتور عن عزمها الكشف عالمياً للمرة الأولى عن سيارتها الجديدة كلياً أكسنت 2018 على هامش فعاليات المعرض الكندي الدولي للسيارات، الذي يُقام في مدينة تورونتو.

وأصدرت هيونداي صورة وفيديو تشويقيين للسيارة أكسنت، قبيل الكشف المرتقب عنها يوم غد الخميس (16 فبراير). وتشير الإصدارات المصوّرة إلى قراءة تصميمية جديدة مفعمة بالثقة تعكس لغة التصميم الخاصة التي تميّز علامة هيونداي. وتشتمل السيارة الجديدة على الشبك الأمامي متوالي الانحدار الذي تتميّز به هيونداي كميزة بصرية تشكّل جزءاً أساسياً من هوية العلامة التجارية. وتأتي أكسنت الجديدة كلياً كذلك بمصدّ خلفي ذي تصميم عصري نحيل، وسقف منحدر، وخط ذي حدّة جذابة يمتدّ على طول السيارة ويلتقي بمجموعة مصابيح خلفية نحيلة ذات طابع رياضي.

وبهذه المناسبة، أشار مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، إلى “النجاح الباهر الذي حققه طراز أكسنت على نطاق واسع لشركة هيونداي”، متوقعاً أن يحقّق الجيل الجديد من هذه السيارة مبيعات مرتفعة، وقال: “أرسى الطراز الحالي معياراً رفيعاً للتصميم العصري الأنيق في فئة السيارات الصغيرة، وقد كشفت الصور التي أصدرناها قُبيل إطلاق الطراز الجديد كلياً عن تطوّر مثير في تصميم السيارة”.

ويمكن مشاهدة الفيديو التشويقي عبر الرابط www.YouTube.com/HyundaiCanada.

وسيتم الكشف عن تفاصيل أوفى خاصة بسيارة أكسنت الجديدة كلياً خلال مؤتمر هيونداي الصحافي الذي تعتزم الشركة تنظيمه يوم غد الخميس 16 فبراير عند الساعة 14:35 بتوقيت غرينتش. كما ستقوم الشركة ببث فعالية الكشف عن السيارة الجديدة مباشرة عبر صفحتها على فيس بوك www.Facebook.com/HyundaiCanada.

dggdfdree00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك