fdfdree00001

فايزر وتبوك للأدوية توقعان اتفاقية للتعاون الدوائي

تماشياً مع خطط المملكة العربية السعودية ضمن “رؤية 2030” لتحقيق اقتصاد مزدهر ومجتمع نابض بالحياة، وقعت شركة فايزر السعودية المحدودة مؤخراً اتفاقاً تجارياً حصرياً مع شركة تبوك للأدوية (إحدى شركات الأدوية الرائدة بالمملكة والمنطقة)، تستهدف رفع وتعزيز قدرات التصنيع المحلية بشركة تبوك والمقدرات التسويقية العالمية لشركة فايزر السعودية المحدودة. وبموجب الاتفاقية تمتلك شركة فايزر السعودية حقوقاً حصريةً لتسويق وتوزيع الأدوية عالية الجودة  ذات العلامات التجارية المرموقة.

وتساعد هذه الاتفاقية في تعزيز توفر الأدوية الهامة بالمملكة في مجالات علاجية كأمراض الجهاز العصبي المركزي، وغسيل وزراعة الكلى، وجراحة المسالك البولية.

وقال الدكتور علاء جمال مدير مجموعة فايزر السعودية للأدوية المبتكرة: “تلتزم شركة فايزر السعودية المحدودة بتوفير أفضل الأدوية للمرضى بالسعودية، وتيسير الوصول إليها والاستفادة منها كعلاجات فعالة أيضاً من حيث التكلفة في المجالات العلاجية المذكورة.”

وقال الدكتور حمد الخميس مدير عام شركة تبوك للأدوية: “إننا متحمسون لهذه الأتفاقية التي تعززها القدرة التصنيعيه فائقة الجودة لشركة تبوك ، وهذا بدوره يساهم في تعزيز وتطوير الصناعات المحلية بالمملكة، ونحن نتطلع إلى مزيد من التعاون في المستقبل مع شركة فايزر “.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك