89egdi500001

افتتاح فندق “آيانا مكة” بتقاليد وتراث الضيافة الهندية..

أعلنت شركة فنادق ومنتجعات آيانا العالمية لإدارة الفنادق، قرب افتتاح فندق “آيانا مكة”، وهو أول فندق يوفر تراث الضيافة الهندية في مكة المكرمة، بما يناسب متطلبات الحجاج والمعتمرين الهنود الذين تتزايد أعدادهم سنوياً.

وأعلن مختار عباس نقفي وزير الدولة الهندي لشؤون البرلمانية والأقليات أخيراً، أن المملكة العربية السعودية قررت زيادة حصة الحج السنوية للهند بنسبة 25 % لموسم حج العام الحالي 2017، مقارنة بحج العام الماضي.

وأوضحت آمرودا ناير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي المشترك لشركة فنادق ومنتجعات آيانا، أن محور اهتمامنا الرئيس سيتركز على تقديم تجربة مريحة وسلسة في فندق “آيانا مكة” الذي يضم 590 غرفة وأربعة أجنحة، ويتخذ موقعاً ملائماً بالقرب من مركز المدينة، ويتصل مباشرة بالمسجد الحرام، ويوفر إطلالة على مواقع أداء مناسك الحج.

وكشفت أن شركة فنادق ومنتجعات آيانا، أبرمت ثمانية عقود إدارة تضم أكثر من 1000 غرفة فندقية قيد الإنشاء في كل من المملكة العربية السعودية وقطر والهند، وهي تعمل وفق مفهوم ضيافة يرتكز على توفير خدمات ضيافة مبتكرة ضمن بيئة ذكية ومحفزة، وتقديم نمط إدارة فندقية يتماشى مع تطلعات الجيل المقبل من المسافرين. 

وأضافت ناير، أن نهج الشركة – التي تتولى تشغيل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا -، يلبي الطلب المتنامي على العروض الفندقية ذات القيمة الإضافية الناشئ عن قطاع الضيافة رفيع المستوى، كما تقدم لأصحاب الفنادق حلول إدارة فندقية فاعلة عن طريق فريق يضم أكفأ المختصين في مجال الضيافة.

وأشارت إلى أن الفنادق والمنتجعات التي تديرها الشركة توفر تصاميم ومنتجات ومرافق فندقية حديثة وعصرية تم إعدادها وفقاً لاحتياجات المسافرين في الوقت الراهن مع التمسك بتراث وتقاليد الضيافة الهندية.

89egdi500002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك