gghywyki500003

نيڤيا تقدم النصائح للسيدات حول أهمية التنظيف اليومي للمكياج للتمتع ببشرة ناعمة ومشرقة

تقدم نيڤيا، العلامة التجارية الأولى عالمياً في مجال العناية بالبشرة، نصائح للسيدات في منطقة الشرق الأوسط حول الخطوات الصحيحة لوضع المكياج وضرورة الالتزام بالعادات الجيدة للعناية بالبشرة. ويعتبر استخدام المكياج أمراً شائعاً في المنطقة، حيث أصبحت مواكبة آخر صيحات المكياج أمراً ضرورياً لمعظم السيدات من أجل إطلالة لافتة. لذلك تحرص نيڤيا على تذكير جميع النساء بأهمية تهيئة البشرة للحصول على مكياج طبيعي وفي نفس الوقت المحافظة على بشرة صحية ومشرقة.

قد تكون عادة التنظيف اليومي للبشرة عملية مملة، لكن في المقابل يتوجب على السيدات إدراك أهمية تبني عادات منتظمة للعناية بالبشرة قبل وبعد استخدام المكياج، والتي تعتبر أمراً لا غنى عنه للمحافظة على  صحة ونضارة البشرة. فتهيئة البشرة قبل وضع المستحضرات التجميلية يمنحها توهجاً وإشراقة طبيعية، كما أن الاعتياد على إزالة هذه المستحضرات قبل النوم يقي من انسداد المسام، ويحمي من ظهور الرؤوس السوداء، والبقع، والبثور، لذا فإن الاعتياد على تنظيف البشرة وتهيئتها يحافظ على بشرة جميلة ونقية.

وتعقيباً على ذلك، قالت سينثيا أوتاكي مديرة العلامة التجارية في نيڤيا: “يعد الطقس من العوامل المؤثرة على البشرة، كما أن الاستخدام اليومي للمكياج، والتعرض لأشعة الشمس، والهواء الجاف، وضغوطات الحياة المعاصرة، قد تؤثر على جمال البشرة  لدى العديد من السيدات. وسواءً كانت البشرة جافة أو دهنية، مشدودة أو تعاني من البثور، فإن سر الجمال يكمن في استخدام المنتج الصحيح وملائمته لأسلوب العناية بالبشرة الخاص بكل سيدة”.

وتوضح نيڤيا الطريقة الأمثل للمحافظة على بشرة مشرقة، طبيعية، ومساعدتنا على الاستمتاع بالخطوات الاعتيادية للعناية بالبشرة في الوقت الذي نمنحها الرعاية التي تستحقها، حيث يوجد اعتقاد سائد لدى الكثير من السيدات أن الماء والصابون هو الحل الأفضل لتنظيف البشرة، وقد يكون هذا الأمر صحيحاً منذ عقود مضت، إلا أن خبراء نيڤيا قاموا بتطوير عدد من المنتجات التي توفر تنظيفاً عميقاً للبشرة وكذلك عناية تامة في نفس الوقت.

يعمل “غسول الوجه للعناية والتنظيف” من نيڤيا على التنظيف الجيد للبشرة والعناية بها بلطف بدون الحاجة لفركها، كما يقوم بترطيبها وحمايتها من الجفاف والمحافظة على توازن رطوبتها الطبيعية. ونتيجة لذلك، تضمن تركيبة العناية التي يمتاز بها هذا المنتج المحافظة على بشرة منتعشة، ورطبة، وجاهزة لاستخدام المكياج.

لا شك أن الاستخدام المثالي للمكياج  يعتبر مدعاة للفرح والسرور بالنسبة للسيدات، إلا أن إزالة المكياج بعد يوم طويل ومتعب يعد أمراً على درجة كبيرة من الأهمية. وليس هذا فحسب، فحتى إذا كانت السيدة تتزين فقط باستخدام الكحل والمسكارة، فإن النوم بدون تنظيفها قد يسبب تهيجاً للعين، وذلك لاحتمال دخول المسكارة والكحل إلى العينين.

وأضافت أوتاكي: “عند البدء بإزالة المكياج، نفضل دائماً البدء من العينين، ويتوفر من نيڤيا “مزيل مكياج العيون بمفعول مضاعف“، الذي ينظف بفاعلية عالية ويزيل حتى الماسكارا المقاومة للماء. وتقدم نيڤيا نصيحة بسيطة لتنظيف البشرة بعمق من خلال تطبيق القليل من مزيل المكياج على قطعة من القطن، ووضعها على العينين بعد إغلاقهما لبضع دقائق لإزالة المكياج، ومن ثم تحريكها بلطف من الداخل إلى الخارج. وتضمن هذه الطريقة حماية رموش العينين فضلاً عن حمايتها للبشرة الحساسة المحيطة بالعينين والتخلص من آثار المادة الزيتية، وفي نفس الوقت تجنب مخاطر ظهور التجاعيد”.

وأشارت أوتاكي: “فيما يتعلق بأحدث مستحضرات العناية بالوجه، فإن منتجنا “ماء تنظيف ميسلر 3 في 1” بتركيبة “ديكسبانتينول” وزيت بذور العنب، هو منتج لا غنى عنه لجميع السيدات، وبمسحة واحدة فقط يمكّن للسيدة تنظيف البشرة، وإزالة المكياج وكذلك التمع بترطيب عميق في آن واحد”.

ويعد الالتزام بتنظيف وترطيب البشرة عنصراً رئيسياً للمحافظة على جمال البشرة، حيث أن التنظيف  الخاطئ قد يسبب جفاف البشرة، أو زيادة إفرازاتها الدهنية، أو حتى ظهور البثور. وينصح الخبراء باللجوء إلى هذه الخطوات البسيطة كجزء من أي روتين يومي لتنظيف البشرة:

 

 

  1. تنظيف البشرة: تؤمن 64% من النساء أن استخدام المكياج على بشرة نظيفة ونضرة يمنح مظهراً أكثر جاذبية، وهذا بالتأكيد صحيح.
  2. استخدام منتج لطيف لتنظيف البشرة يوفر لها الرعاية اللازمة، وحائز على موافقة الخبراء.
  3. يستحسن استخدام قطعة قطنية أو منديل تنظيف الوجه، وعمل مساج لطيف بحركات دائرية على الوجه والرقبة خلال عملية التنظيف.
  4. تطبيق أي من المستحضرات التي تستخدمها السيدة (سواءً كانت “تونر” أو “سيروم” أو كريمات العين أو المرطبات) خلال دقائق معدودة، حيث تكون المسام ما زالت مفتوحة والبشرة رطبة.

وأخيراً أكدت أوتاكي أن سر المكياج الرائع يكمن في المحافظة على نظافة البشرة، ونعومتها والعناية بها، كما أن السر في التمتع ببشرة صحية ونضرة يتمثل في المحافظة على عادات التنظيف اليومية. ويوجد العديد من الطرق التي يمكن اتباعها، وكذلك يتوجب اتباعها، للعناية بالبشرة والمحافظة على إشراقتها، بما يضمن لنا بشرة نقية وصافية على مدى السنوات.

gghywyki500001 Adobe Photoshop PDF gghywyki500003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك