dddgghkl500001

مياه العين تصبح علامة المياه الأولى بالإمارات

رسخت مياه العين إحدى العلامات الرائدة بقطاع المنتجات الاستهلاكية لدى مجموعة أغذية مكانتها بالدولة حتى أضحت علامة المياه الأولى محلياً وذلك وفقاً لتقرير صادر عن شركة الأبحاث العالمية AC Nielsen، والذي أكد على حصة الشركة السوقية خلال 2016 والتي وصلت لـ24.5% وبقيمة سوقية وصلت لـ22.7%.

 وعلى مدار السنوات السابقة تمكنت مياه العين من ترسيخ مكانتها في الأسواق وذلك عبر طرح منتجات مبتكرة مع تعزيز شبكة التوزيع المنتشرة بالدولة بالإضافة لموقعها ومكانتها داخل متاجر التجزئة. كما انعكس هذا التنوع الكبير إيجاباً على أداء العلامة مما أدى لتعزيز قاعدة العملاء وجعلها المفضلة لدى الكثيرين منهم.

 وتفصيلاً، فإن شركة مياه العين طرحت خلال سبتمبر 2016 منتج “العين زيرو” وهو أول عبوة مياه معبأة خالية من الصوديوم بالإمارات، حيث حظيت بثقة العملاء والتجار على حد سواء وذلك كونها مبتكرة وجديدة. ساهمت “العين زيرو” في تعزيز مكانة مياه العين بالدولة وجعلها العلامة الرائدة محلياً.

  وخلال العام الماضي حصلت مياه العين على إحدى الجوائز في مجال الإعلانات تقديراً لها على حملة “أساسيات الحياة” التي أطلقتها بهدف رفع وعي المستهلكين بأسلوب جذاب بضرورة تناول مياه معبأة تحتوي على عناصر متوازنة. وتضمنت الحملة صوراً تحث الزبائن على أتباع أسلوب حياة صحي مع التأكيد على عدد من القيم والمبادئ الهامة في حياتنا ومنها العائلة، الثقة، والحرية.

 وفي تصريح لـ/ فسحات بيك نائب رئيس مجموعة أغذية – مسؤول قطاع المياه، والمشروبات، والألبان حول هذا النتائج الرائعة قال فيه: ” تبوأ مياه العين للمركز الأول بقطاع المياه المعبأة بالإمارات يعد إنجاز كبير ومن هذا المنطلق أتوجه بخالص الشكر والتقدير لكل من المستهلكين على ثقتهم بنا، موظفينا، وشركاؤنا وذلك على مساهماتهم الكبيرة في نجاح مياه العين. وتأتي هذه النتائج الطيبة لمياه العين نظراً للجهود الكبيرة التي قام بها فريق العمل لدينا وطرح منتجات تخاطب احتياجات وذوق مختلف المستهلكين والشركاء، وكونها صحية، ومفيدة.”

 وأضاف بيك قائلاً: ” عملت مياه العين وبشكل جدي على مدار السنوات السابقة للتأكيد على فكرة شرب كمية كافية من المياه على أن يكون المنتج عالي الجودة ويحتوي على كمية متوازنة من المعادن. وأود الإشارة هنا إلى أن الحملات الترويجية، وتعزيز البنية التحتية لمصانعنا ومراكز التوزيع، مع التركيز على استمرارية البحث والتطوير جعلتنا الخيار المثالي للمستهلكين وبالتالي حصولنا على المركز الأول بالدولة. ومن جانبنا فإننا سنعمل على مواصلة مسيرة النجاح وتصدر قطاع المياه المعبأة بالدولة كما سنقدم دوماً للعملاء أكثر مما يتوقعون.”

 dddgghkl500002 dddgghkl500003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك