ggyueeg002

مشروع التملك الحر الوحيد الآن في مردف

من المتوقع أن يصبح مشروع “تلال مردف” الذي يعتبر أحدث مشاريع شركة دبي للاستثمار العقاري، واحداً من أكثر المجمعات السكنية جذباً للسكان في دبي، وسيوفر مشروع التملك الحر متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية لأصحاب المنازل مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، فضلاً عن المحلات التجارية والخدمات عند إنجازه.

وخلال السنوات الأخيرة، أسهمت الإيجارات المعقولة والحجم المتزايد من المرافق العصرية، مثل محلات السوبرماركت والمدارس والمراكز التجارية والمرافق الصحية والحدائق والكثير من الخيارات الترفيهية، في تعزيز جاذبية منطقة مردف بين الطيف المتنوع من سكان دبي. وازداد الإقبال عليها بفضل موقعها الاستراتيجي، وقربها من مطار دبي الدولي، وسهولة الوصول إلى شارع الشيخ محمد بن زايد، وشارع الخوانيج وشارع العوير.

ويعتبر “تلال مردف”، المشروع  الوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حالياً، وينتمي إلى فئة المشاريع متعددة الاستخدامات السكنية والتجارية والتجزئة. وسيوفر 1054 شقة، وفندقاً مكوناً من 116 غرفة و 128 شقة فندقية، إضافة إلى 52 محلاً لمبيعات بالتجزئة، ومساحات مخصصة للمناطق الترفيهية، بينما تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 3.3 مليون قدم مربع.

وفي معرض تعليقه على المشروع، قال عبيد السلامي، المدير العام لشركة دبي للاستثمار العقاري: “إن سوق العقارات في دبي يسجل نمواً مستمراً، لكن هناك حاجة لمعرفة المكان والزمان المناسبين للاستثمار. إن اتخاذ قرار شراء منزل بدلاً من الاستئجار يعتبر استثماراً مهماً للمستقبل، ويوفر “تلال مردف” خطط دفع جذابة، حيث يمكن للمستثمرين دفع ما يصل إلى 30% خلال مرحلة البناء، على أن تسدد النسبة المتبقية عند الإنجاز. ونحن على ثقة تامة من أن هذا المشروع سيستحوذ على اهتمام الجميع، لاسيما وأننا نوفر للعملاء المحتملين العديد من خطط وبرامج الدفع المرنة”.

ويمتاز “تلال مردف” بموقعه الاستراتيجي، فهو يقع على مقربة من حديقة مشرف، ويوفر للمستثمرين فرصاً سكنية عديدة في المجمعات الثلاث، وهي: الملتقى وجناين ونسايم أفنيو.

ويقع مجمع الملتقى أفنيو في قلب المخطط الرئيسي لمشروع ” تلال مردف” ، ويتألف من فندق يوفر 116 غرفة و 128 شقة فندقية، إضافة إلى المطاعم والمقاهي ومساحات التجزئة و 300 وحدة سكنية، توفر مزيجاً من وحدات الاستوديو والشقق من غرفة واحدة.

ويقع مجمع جناين أفنيو حول حديقة مسورة مع وجود الممرات المغطاة، وغيرها من المناطق الراقية الجذابة. ويضم هذا المجمع شققاً سكنية من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، ووحدات دوبلكس من ثلاث وأربع غرف و “فلل عمودية” صممها المهندس المعماري الفرنسي لو كوربوزييه، حيث يتم تشييدها في مبنى واحد، وترتفع عموديًا لتكتسب مظهراً مستداماً وأخضر.

وأخيراً، تحيط في مجمع نسايم أفنيو حديقة مسورة، وتشتمل على مزيج من المباني السكنية التي توفر شققاً من غرفتين وثلاث غرف، ووحدات دوبلكس من ثلاث وأربع غرف.

ومن بين الميزات الرئيسية الأخرى التي يشتمل عليها “تلال مردف”، وجود المساجد والمراكز الطبية ودور الحضانة، وهناك مركز اجتماعي ومواقف مغطاة وصالة ألعاب رياضية ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وجاكوزي في الهواء الطلق، والكثير من المرافق الترفيهية وخدمات الأمن والصيانة على مدار 24 ساعة في اليوم.

ggyueeg001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك