Connect with us

الازياء والموضة

ردتاغ تطلق عرضاً احتفالياً حصرياً بمناسبة اليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية

Published

on

كشفت ردتاغ، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط والشهيرة بتقديم أجود المنتجات بقيمة تنافسية، عن إطلاق عرض خاص يتضمن طرح أربع قطع بسعر 93 ريال سعودي من 13 ولغاية 30 سبتمبر الجاري، احتفالاً باليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية. ويؤكد العرض المميز اهتمام العلامة الراسخ بتقديم مبادرات مدروسة تحتفي بأبرز الفعاليات والإنجازات الكبرى في المنطقة، لا سيما المناسبات الوطنية منها.

وتتميز ردتاغ، التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، بتوفير تشكيلات مميزة من الأزياء والأحذية والمنتجات المنزلية التي تحظى بتفضيل العملاء على الصعيدين المحلي والإقليمي. كما تكشف عروض منتجاتها عن التزامها العميق بمبدأ القيمة التنافسية وتركيزها على جوهر الثقافة السعودية، والتي يتم التأكيد عليها من خلال مواصلة الشركة توسيع نطاق متاجرها الفعلية وحضورها الرقمي على امتداد المملكة. ويسري عرض اليوم الوطني ضمن جميع متاجر ردتاغ الفعلية والرقمية داخل السعودية، ويشكّل دليلاً إضافياً على تقدير العلامة للمملكة واهتمامها بعملائها. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، أكّد شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ بأن الشعار الرسمي لليوم الوطني السعودي الـ 93، “نحلم ونحقق”، يتناغم بعمق مع رؤية العلامة التجارية، وأضاف قائلاً: “لطالما شكّلت المملكة العربية السعودية وقادتها عنواناً للإلهام، بفضل ما تقدمه الدولة من رؤىً استراتيجية لبناء الوطن والتزامها بتحقيق النمو الاقتصادي والازدهار الاجتماعي، ونهجها الراسخ الذي يتمحور حول الشعب. ويأتي شعار نحلم ونحقق ليعزّز لدينا الشعور بالفخر، ويدفعنا للنمو ومواصلة العمل على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا”. 

واختارت ردتاغ مجموعةً من الملابس والإكسسوارات المشرقة باللون الأخضر، اللون الرسمي للعلم السعودي، في خطوة تهدف إلى إضفاء مزيد من الحماسة الوطنية على أجواء الاحتفالات، ومنح العملاء فرصة التألق بإطلالات يفخرون بها. فتشمل القطع تشكيلةً من الحقائب التي يمكن ارتداؤها حول الجسم والمتألقة بقوام جلدي يحاكي نقش الأفعى بتدرجات الزيتوني والأخضر، إضافة إلى مجموعة من العقود المزودة بسلاسل متصلة، وقمصان ساتان مميزة بتصميم جريء تم تزويدها بأزرار على طول القطعة، وفساتين أنيقة بقصة ضيقة، مع قفطانات وفساتين طويلة مزينة بطبقات من الكشاكش. 

ولتعزيز الأجواء الاحتفالية، تعتزم ردتاغ إطلاق مسابقة شيّقة عبر الإنترنت، تتطلب من الراغبين في الانضمام إليها تلوين خريطة المملكة العربية السعودية ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي للفوز بجوائز رائعة. كما تستضيف العلامة مجموعةً من مشاهير التواصل الاجتماعي في أبرز 40 متجر لديها داخل المملكة يوم 23 سبتمبر، حيث يتسنّى لمتابعيهم فرصة الحصول على حسومات بنسبة 20%. ويؤكّد شهباز شيخ أن هذه العروض المتعددة والفعاليات التي تقيمها العلامة عبر قنواتها الرسمية تندرج تحت شعار ردتاغ الذي يسعى دائماً إلى رسم البهجة على وجوه العملاء. 

وتتمحور فلسفة العلامة خلال السنوات الأخيرة حول خدمة العملاء. وهذا ما تؤكده العديد من مبادراتها وحملاتها المميزة، كالمبادرة التي أطلقتها العلامة مؤخراً بعنوان أسعار مخفّضة أكثر، وجاءت بهدف تخفيض أسعار الأزياء والمنتجات المنزلية بصورة ملحوظة، بما يدعم وصول ردتاغ وعروضها القيّمة إلى شريحة أوسع من العملاء من مختلف الفئات الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة. وتحرص ردتاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو.

لمزيدٍ من المعلومات واستكشاف آخر تشكيلات العلامة، يرجى الضغط على الرابط.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الازياء والموضة

علامة سكتشرز التابعة لمجموعة أباريل تعلن رعاية حصرية لإيفاد 10 حجاج لأداء مناسك الحج

Published

on

By

بكل فخر تعلن علامة سكتشرز الرائدة والتابعة لمجموعة أباريل، عن التزامها بإيفاد 10 أفراد لأداء مناسك الحج. وتندرج هذه المبادرة ضمن التزامها بالمسؤولية المجتمعية ودعم المجتمعات، وترمز إلى مساعيها في نفع المجتمع من خلال منح الحجاج العشرة فرصة العمر لأداء فريضة الحج.

وبالإضافة لهذه المبادرة الملهمة، تسعى سكتشرز ومجموعة أباريل لتوفير السهولة واليسر للحجاج في رحلتهم من خلال تزويدهم بمجموعة مخصصة لسفر الحجاج، والتي تحتوي على لوازم وأساسيات مصممة لهذه الرحلة المباركة، مما يضمن استعداد الحجاج لأداء مناسك الحج على أكمل وجه.

وعلاوةً على ذلك، تسر سكتشرز بتسليط الضوء على تشكيلة الحج، وهي مجموعة من الأحذية المصممة بشكل دقيق لجعل أداء مناسك الحج أكثر راحةً وسهولة. تشمل هذه التشكيلة مجموعة من التصاميم المبتكرة التي تجمع بين الراحة والمتانة، وتوفر للحجاج ما يحتاجونه لإتمام رحلة الحج بكل يسر. وكون هذه الأحذية خفيفة الوزن، مصنوعة من خامات مسامية، وذات متانة عالية، فهي تدعم خطوات الحجاج طوال الرحلة، ليتمكنوا من الانغماس بكل سلاسة في هذه الرحلة الروحانية.

وقد عبر السيد نيراج تيكشينداني الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل، عن حماسه الشديد لهذه المبادرات الجديدة بقوله “تعكس هذه المبادرة لرعاية الحجاج مدى التزام مجموعة أباريل وعلاماتها مثل سكتشرز في فهم وتلبية الاحتياجات المختلفة لمتسوقينا. ومن خلال إطلاق هذا البرنامج بالتزامن مع التشكيلة الخاصة بالحج، فإننا لا نوفر أحذية مريحة فحسب، بل ندعم أداء هذه الرحلات الروحانية. ويعزز التزامنا بالجودة والشغف في كل خطوة نخطوها من توفير الرفاهية الجسدية والروحانية لعملائنا. وهذا يعتبر التزامنا بتلبية وبالأحرى بتخطي، توقعات المجتمعات التي نخدمها”.

تشكيلة الحج من سكتشرز متوفرة في محلات سكتشرز في المنطقة والمتجر الإلكتروني https://en-ae.6thstreet.com/men.html

Continue Reading

الازياء والموضة

“لولوليمون” تكشف عن تشكيلتها الجديدة من الأحذية لموسم ربيع وصيف 2024 وتطلق أول تشكيلة للأحذية الرجالية تحمل علامتها التجارية

Published

on

By

كشفت “لولوليمون” اليوم عن تشكيلتها من الأحذية لموسم ربيع وصيف 2024، والتي تشمل مجموعة منتجات جديدة غير رسمية تركز على الابتكار وتحقيق أفضل أداء، بما في ذلك أول تشكيلة أحذية رجالية تقدمها العلامة التجارية. وتشمل التشكيلة الجديدة حذاء cityverse، الذي يعد أول حذاء رياضي غير رسمي للرجال يحمل علامة لولوليمون، حيث يعمل على تلبية احتياجات محبي استكشاف المناطق الحضرية، بالإضافة إلى حذاء beyondfeel المخصص للجري. وتتوفر التشكيلة الجديدة بتصميمات مميزة للرجال والنساء عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وبهدف تحقيق مستويات راحة لا مثيل لها للجميع، حرصت لولوليمون على ابتكار تصميمات تحمل سمات فريدة من نوعها لكل من الأحذية الرجالية والنسائية، حيث قامت العلامة بدراسة الاختلافات في شكل القدم بين الرجال والنساء، مع الأخذ في الاعتبار آلية الحركة لكل جسم قبل وضع اللمسات النهائية التي تجعل كل منتج ملائماً للغرض الذي صُمم من أجله. فعلى سبيل المثال، يحتوي حذاء الجري beyondfeel على سبع مجموعات مختلفة من المواد والمركبات وأساليب التصنيع بين تصميمات الرجال والنساء لتحقيق أفضل مستويات الراحة والوصول إلى الأداء الأمثل.

حذاء cityverse

يعد cityverse أول حذاء رياضي غير رسمي وأول حذاء رجالي على الإطلاق يحمل علامة لولوليمون، وهو قطعة أساسية للاستخدام اليومي تجمع بين الراحة والأناقة، حيث يقدم أفضل أداء لحذاء رياضي غير رسمي من خلال النعل الأوسط الذي

يوفر مستويات فائقة من التوسيد والراحة للقدم طوال اليوم. يأتي حذاء cityverse بتصميم رجال وآخر نسائي وبلونين مختلفين.

وتم تصنيع النعل الداخلي من الإسفنج الناعم المصبوب ثلاثي الأبعاد، المصمم لتقديم أفضل توسيد، بالإضافة إلى النعل الخارجي المنقوش لتحقيق ثبات فائق على الأسطح المختلفة، ليوفر cityverse أقصى قدر من الراحة والمتانة مع المظهر الأنيق. وجرى تصميم هذا الحذاء للتعامل مع التضاريس المتنوعة وشوارع المدينة المزدحمة، حيث يجمع بسلاسة بين أحدث التقنيات وعناصر التصميم المتطورة، مما يجعله مثالياً لمحبي استكشاف المناطق الحضرية الذين يبحثون عن حذاء يجمع بين الأناقة والراحة.

حذاء beyondfeel

يعد beyondfeel أحدث حذاء جري عالي الأداء من لولوليمون، حيث يضم سبع مجموعات مختلفة من المواد والمركبات وأساليب التصنيع بين تصميمات الرجال والنساء لتحقيق أفضل مستويات الراحة والوصول إلى الأداء الأمثل من خلال الأفكار العلمية وأساليب الميكانيكا الحيوية.

وجرى تصنيع هذا الحذاء بالاعتماد على أحدث التقنيات، حيث يمنح الأولوية للتوسيد لتوفير راحة فائقة من الكعب إلى أصابع القدم. وتضمن إسفنجة النعل الأوسط الحصرية من لولوليمون، جنباً إلى جنب مع التهوية والدعم في الجزء العلوي الشبكي للحذاء، تجربة استخدام مريحة وسهلة. ويوفر النعل الخارجي أفضل ثبات وتوسيد، في ما يدعم الإسفنج المعزز في مقدمة القدم نمط الجري الفريد من نوعه لكل قدم. ويوفر beyondfeel تجربة جري سلسة تتيح للرياضيين التغلب على جميع التضاريس بكل ثقة. وتم تصميم هذا الحذاء المخصص للجري مع أخذ متطلبات الرياضيين العصريين في عين الاعتبار. ويتوفر حذاء beyondfeel بخمسة ألوان مختلفة مع خيارات للرجال والنساء.

وسواء كان المستخدم يسعى لتحقيق أفضل أداء على مسار الجري أو يبحث عن الراحة والأناقة أثناء التجول في شوارع المدينة، تعد لولوليمون الرفيق المثالي في كل خطوة ومغامرة. لمزيد من المعلومات حول أحذية لولوليمون، يرجى زيارة: lululemon.me.

الأسعار والتوافر

تتوفر أحذية beyondfeel للشراء عبر الإنترنت وفي مجموعة مختارة من متاجر لولوليمون

دبي مول، الإمارات العربية المتحدة

مول الإمارات، الإمارات العربية المتحدة

غاليريا جزيرة الماريه، الإمارات العربية المتحدة

رد سي مول، المملكة العربية السعودية

سعر الشراء: 705 دراهم إماراتية، و770 ريالاً سعودياً

تتوفر أحذية cityverse للشراء في مجموعة مختارة من متاجر لولوليمون

دبي مول، الإمارات العربية المتحدة

مول الإمارات، الإمارات العربية المتحدة

غاليريا جزيرة الماريه، الإمارات العربية المتحدة

رد سي مول، المملكة العربية السعودية

سعر الشراء: 615 درهماً إماراتياً، و675 ريالاً سعودياً

Continue Reading

الازياء والموضة

علامة ريتوالز تكشف الستار عن فعالية “جاردن أوف هابينس” لأول مرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

By

مجموعة أباريل تعلن بكل سرور عن وصول “جاردن أوف هابينس” من علامة ريتوالز إلى الرياض بارك.

استعدوا للتمتع بتجربة حصرية مؤقتة، من تاريخ 23 مايو حتى 1 يونيو، حيث ستأخذكم في رحلة إلى عالم أزهار الكرز الساحرة وروائحها المميزة.
 
حيث ستكشف ريتوالز، علامة تجارية هولندية متخصصة بمجالي أسلوب الحياة والعطور الفاخرة، عن مفهوم”جاردن أوف هابينس” في السعودية للمرة الأولى. وستمنحكم هذه التجربة الغامرة والمميزة فرصة للتعرف على العناصر المذهلة لأزهار الكرز في الرياض عبر تجربة واقع افتراضي استثنائية، والتمتع بالأجواء الساحرة لـ” جاردن أوف هابينس”.

كما ستسمر حديقة أزهار الكرز لمدة 10 أيام، 23 مايو حتى 1 يونيو، خلال ساعات العمل في المركز التجاري. هذا المفهوم الفريد من نوعه سيمنح الزوار فرصة لاكتشاف عالم “جاردن أوف هابينس” الغامر.

هل ترغبون في تجربة موسم أزهار الكرز دون مغادرة الرياض؟ من الروائح الساحرة لأزهار الكرز حتى التنسيق الفني الدقيق للأزهار، تمنحكم هذا التجربة فرصة لإشعال حواسكم وتقدير موسم الازدهار الرائع في اليابان من خلال منتجات ريتوالز المميزة.

انضموا إلينا في”جاردن أوف هابينس” ودللوا حواسكم بالروائح والمناظر الساحرة لأزهار الكرز. كما يمكنكم تسوق منتجات ريتوالز محدودة الإصدار للحصول على أجواء منزلية أفضل. سيحصل زوار المتجر على هدايا مجانية خاصة. اكتشفوا هذه التجربة الفريدة للتمتع بذكريات لا تنسى خلال هذه الفعالية المؤقتة.

Continue Reading
Advertisement

Trending