Connect with us

مطاعم

مجموعة ريكاس للضيافة تطلق تجربة شاليه 105 × مون بلان في مطعم تويغي باي لا كانتين

Published

on

أعلن تويغي باي لا كانتين، المطعم الفاخر التابع لمجموعة ريكاس للضيافة، عن تحويل تصميم المطعم الداخلي إلى شاليه فاخر يحاكي أجواء جبال الألب الشهيرة والمغطاة بالثلوج تحت اسم شاليه 105 × مون بلان، وذلك بالتعاون مع دار مون بلان الأوروبية الفاخرة.

ويكتسِب مطعم تويغي باي لا كانتين تصميماً جديداً يستقبِل الضيوف إلى شاليه شتوي أنيق وفاخر لقضاء أجواء مليئة بالدفء والراحة. ويتميّز التصميم الداخلي للتجربة الجديدة بالأثاث الكلاسيكي وألواح التزلج المنتشرة في رحاب المطعم حول موقد أنيق، ليوفر الوجهة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشهى الأطباق المستوحاة من مدينة سافوا الفرنسية، مثل الفوندو والراكليت وحساء الكستناء والكمأة وغيرها الكثير.

يستقبِل شاليه 105 × مون بلان الضيوف يومياً من الساعة 7 مساءً وسيستمر حتى 20 فبراير 2023 بأسعار تبدأ من 425 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للحجز والاستفسار، يُرجى الاتصال بالرقم 97146021105+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني book@twiggy.ae

مطاعم

مطعم “ميز” يفتح أبوابه في بوابة الدرعية

Published

on

By

تم افتتاح “ميز”، المطعم الذي يشكل مفهوما فريدا وراقيا للمطبخ السعودي الأصيل، في مطل البجيري الذي يمثل وجهة بارزة لتناول الطعام والذي يتم تطويره كجزء من مشروع بوابة الدرعية.

يعود الفضل في تطوير هذا المفهوم الى شركة الخزامى، أحد أبرز العاملين في قطاع الضيافة في منطقة الخليج، بحيث يشكّل “ميز” مطعم سعودي عالمي أصيل ويعرّف عن نوع جديد من المذاقات السعودية التي ستصبح علامة بارزة للطعام السعودي الأصيل حول العالم.

وقال خالد سعود أبو حميد، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى: “تمتلك شركة الخزامى عقودًا من الخبرة الغنية في قطاع الضيافة، ولا يمثل مطعم “ميز” مفهومًا جديدًا للضيافة فحسب، بل إنه يمثل رحلة بحد ذاتها في تراث المملكة وثقافتها”.

وأضاف: “نحن فخورون بإطلاق هذا المفهوم الأصيل، ونتطلع إلى الترحيب بالسياح والمقيمين لتجربة الطعام السعودي الأصيل ضمن هذا المفهوم”.

تعدّ قائمة طعام “ميز” تحفة بحد ذاتها، وتقدم عددًا من الأطباق السعودية الشهية مع مجموعة كبيرة من النكهات اللذيذة التي يتم إعدادها بطريقة معاصرة بما يجعل منها وليمة لجميع الحواس. ويتميّز مطعم “ميز” بأجوائه العصرية والحيوية والترحيبية التي توفر للضيوف تجربة فريدة من نوعها. 

Continue Reading

مطاعم

استقبلوا العام الجديد بمُنتهى الأناقة والرقي مع ريكاس للضيافة

Published

on

By

مع اقتراب نهاية العام، تُقدّم ريكاس للضيافة عروضها الخاصة في عدد من مطاعمها الشهيرة الحاصلة على الجوائز، لتتيح للضيوف استقبال العام الجديد بمنتهى الأناقة، ومع أرقى التجارب والأطباق الفاخرة.

ولأنّ تجربة الطعام الشهي مع الأصدقاء والأحبة لا يمكن أن تُضاهيها أي تجربة أخرى، تُقدّم المجموعة خيارات استثنائية لضيوفها، تبدأ من البرانش في مطعمي لا كانتين دو فوبورج بأجوائه الفرنسية الراقية وميمي كاكوشي الذي يقدّم ألذّ الأطباق اليابانية الأصيلة.

ويأخُذ مطعم ميمي كاكوشي زواره في رحلةٍ استثنائية لاستكشاف أقاصي الشرق من خلال قائمة خاصة لشهر ديسمبر، حيث تُوفّر خيارات من أشهى الأطباق المفضلة بما فيها المحار الطازج مع صلصة بونزو وتشكيلة من أطباق نيجيري وماكي واسكالوب هوكايدو.

وتحرُص العلامة على تقديم أجواءٍ احتفالية للزوّار خلال ليلة رأس السنة، حيث يمكنهم الاختيار بين مطعم كيما بإطلالته الساحرة على الخليج وأطباقه اليونانية الأصيلة، مع فرصةٍ الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المذهلة في جزيرة النخلة، ومطعم نينيف الشهير بأطباقه المحلية الغنية وسط إطلالات مذهلة على أفق مدينة دبي.

ويدعو مطعم تويغي باي لا كانتين زواره للاحتفاء في أمسيةٍ تحت السماء المتلألئة بالنجوم ومشهد خور دبي الرائع وسط أجواءٍ مستوحاة من منطقة الريفييرا الفرنسية، حيث تبدأ سلسلة الاحتفالات مع عرضٍ ترفيهي حي على وقع الأنغام الموسيقية العصرية التي يبدعها منسق الأغاني، وتشمل قائمة الأطباق التشاركية المستوحاة من المطبخ الفرنسي المتوسطي المأكولات البحرية الطازجة والسوشي والكافيار.

وتمتد العروض الاحتفاليّة الرائعة لاستقبال العام الجديد مع أول برانش لعام 2023 في لا كانتين دو فوبورج مع قائمة مميزة من الأطباق الخاصة والعروض الموسيقية الحيّة التي توفر أجواءً من المرح والبهجة.

Continue Reading

مطاعم

مجموعة ريكاس للضيافة تكشف عن تعيين مسؤول تنفيذي جديد

Published

on

By

كشفت ريكاس للضيافة، المجموعة الرائدة في مجال الضيافة وإدارة أبرز المطاعم الشهيرة الحاصلة على جوائز بمقرها في دبي، عن تعيينها كريستيان جرادنيتزر بمنصب نائب رئيس قسم التنمية الدولية والعمليات. وينضم كريستيان للمجموعة الفاخرة بعد أن عمل في فنادق ومنتجعات هيلتون بمنصب المدير الأول لتطوير الأعمال في قطاع المأكولات والمشروبات، حيث أشرف على العديد من الافتتاحات والعمليات التشغيلية لفنادق ومنتجعات هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا لمدة ست سنوات. 

ويتمتع كريتسيان بخبرة تتجاوز 30 عاماً في قطاع الضيافة وتجارب المأكولات والمشروبات، حيث عمل مع مجموعة من أفخم علامات الفنادق التجارية في أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية، بما في ذلك مجموعة دورشيستر ومجموعة جميرا وفنادق ومنتجعات هيلتون.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رضوان قاسم، المؤسس والشريك الإداري في مجموعة ريكاس للضيافة: “يتميز كريستيان بخبرةٍ قيادية واسعة في قطاع الضيافة إلى جانب قدرته البارزة في بناء استراتيجيات عمل ناجحة، مما يساعد على الارتقاء بجهودنا في المجموعة ودفع مخططاتنا التوسعية الطموحة نحو الأمام”. 

وافتتحت مجموعة الضيافة المتمركزة في الإمارات العربية المتحدة مطعم لا كانتين هذا الصيف في جزيرة ميكونوس، إلى جانب مطعم كيما بالتعاون مع فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، مع خطط لافتتاحات جديدة مستقبلاً في المملكة العربية السعودية وقطر وتركيا.

وشهدت المجموعة، منذ افتتاحها المميز لمطعم لا كانتين دو فوبور في 2015، سلسلةً من النجاحاتٍ البارزة، كما قامت بإطلاق عدّة مفاهيم متخصصة في مجال الضيافة. وتمتلك المجموعة بفضل خبراتها ونجاحاتها المميزة في مجال الضيافة مكانةً رائدةً تثري مشهد تجارب الطعام الفاخرة في دولة الإمارات، مع خطط تطوير طموحة لتحقيق التوسع الدولي.

وبدوره قال كريستيان جرادنيتزر: “يسعدني أن أكون جزءاً من هذا الفريق الناجح. وتتمتع ريكاس بسمعةٍ مرموقةٍ بفضل تجارب المأكولات الفاخرة التي تقدمها، وأتطلع إلى زيادة الوصول الدولي للعلامة وتوسيع نطاق حضورها”.

وتدير مجموعة ريكاس للضيافة، المملوكة من قبل رائد الأعمال الباريسي رضوان قاسم، عدداً من أهم المطاعم المميزة والفريدة في المنطقة، مثل مطعم لا كانتين دو فوبورج، ومطعم نينيڤ، ومطعم ميمي كاكوشي، ومطعم تويغي باي لا كانتين، ومطعم لانا لوسا، ومطعم مادلين ومارسيل ومطعم غوهان. ويتولى الشيف التنفيذي الفرنسي جيل بوسكيه إدارة طواقم الطهو لدى المجموعة.

 

Continue Reading
Advertisement

Trending