Connect with us

عطورات

Dr. Vranjes تعزز عروضها في الرياض بمجموعة مميزة من المنتجات بعد أن كان لها صدى مميزاً لدى المتسوقين المميزين في المملكة

Published

on

عززت العلامة التجارية الإيطالية للعطور المنزلية الفاخرة فرانجيس فيرنزي عروضها. وتقدم خصماً بقيمة 10% لغاية 17 مايو 2022 باستخدام DRVGRANADA10. وتتواجد متاجرها الأنيقة في رد سي مول في جدة، وغرناطة مول في الرياض، ومتاجر ديبنهامز في مول الرياض بارك، والتي تضم الآن مجموعات حصرية من العطور (أودي بارفوم) ومجموعات المعطرات للعناية بالجسم. ويتم رفع التركيبات خفيفة الوزن بالعطور الفريدة في مجموعة لا تضاهى من الخيارات المتنوعة بما في ذلك ما العطر الجريء، ورذاذ الجسم المرطب الغني بالصبار، وغسول الجسم المنعش والمنشط، ورذاذ الشعر المعطر الجميل. وتأتي منتجات البخاخات والرذاذ في عبوات ذهبية أنيقة ومبتكرة، ومصنوعة من الألمنيوم القابلة لإعادة التدوير، فيما يأتي العطر في علبة زجاجية حصرية، والتي تشيد بقبة برونيليسكي الشهيرة في ايطاليا التي تضيف لها سحراً خلاباً. وتتوفر المجموعة في خمسة من أكثر عطور Dr Vranjes المحبوبة، وهي عود نوبيل، وروسو نوبيل، وأمبرا، وجيليو دي فيرنزي، وجينجر لايم. وسيعزز ذلك مجموعة مذهلة من المنتجات، بما في ذلك العطور المنزلية والشموع التي تم اختيارها بعناية لجذب أذواق المستهلكين الإقليمية. وتسلط المجموعات المتوفرة في المتجر الضوء على عناصر المسك والعود والأزهار، والنفحات الحارة الدافئة، والمثالية للشرق الأوسط. وتشمل الخيارات الأكثر مبيعاً مثل عود نوبيل، وروسو نوبيل بالإضافة إلى ميرا زافيرانو، وهو عطر حار ومكثف، يجمع بين المر والفانيليا والبرغموت كالابريا والزعفران. وقال أحمد حواله مدير الأعمال للعلامة التجارية Dr Vranjes Firenze، “إن عطورنا الآسرة هي المكون المفقود الذي يكمل المساحة الناقصة لأي مكان. وفي هذا الصيف وما بعده، ندعوكم لزيارة متاجرنا في رد سي مول، وغرناطة مول للذهاب في رحلة استكشافية باستخدام روائحنا المميزة التي تشجعك على أن تكون في أفضل وضع ومزاج، وجعل تجارب لا تنسى مع العائلة والأصدقاء والحصول على أفضل النتائج من كل يوم”. وأضاف، ” من عطورنا المنزلية الشهيرة إلى عطورنا الجديدة المثيرة، ومجموعات العناية بالجسم، نستخدم تقنيات مبتكرة ودقيقة جنباً إلى جنب مع كنز من الخبرة لإنشاء منتجات تعزز بيئة الفرد ورفاهيته”. وقد تم إنشاء العلامة التجارية Dr Vranjes Firenze من قبل الدكتور باولو فرانجيس وزوجته آنا ماريا، وهي مستوحاة من مدينته فلورنسا، المليئة بالفنون، والمناظر الطبيعية الجميلة في توسكانا في الإيطالية. وتأسست العلامة التجارية في إيطاليا في عام 1983، وهو نتاج لسعي الدكتور باولو فرانجيس إلى صناعة أرقى العطور في تلك الزجاجة الشهيرة المستوحاة من قبة شهيرة في فلورنسا. وتحفز هذه العطور المصممة خصيصاً لكافة الأذواق، الحواس والعواطف، وتضفي الدفء على أي منزل، وفقاً للذوق الشخصي والموسم والمساحة والحجم والضوء، وتغطي عطور Dr Vranjes المكان كأنها بدلة صممت على مقاس محدد. وتم تصميم عطور الدكتور فرانجيس فيرنزي المنزلية في عبوات زجاجية مثالية للحياة العصرية، ويتم تعبئة جميع العطور في أحجام متنوعة، حيث تتوفر في الأحجام التالية، 25 مل، 100 مل، 250 مل، 500 مل، 1250 مل، 1.5 لتر، 2.5 لتر، و5 لتر. وكل زجاجة تأتي مع عود لنشر العطر.وتتوفر عبوات إعادة التعبئة في 500 مل، و2.5 لتر مع أعواد نشر العطر، وكذلك عبوات lamparfum لإعادة التعبئة.  

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عطورات

أمواج تكشف الستار عن الفصل الثالث من مجموعة ’أوديسي‘ عبر إطلاق أربعة عطور جديدة تُبرز ملامح أهم كنوز عُمان المتفرّدة ’اللبان الملكي‘

Published

on

By

في واحدةٍ من لحظات تجلياتها العطرية التي طالما جددت إرثها العريق في عالم العطور، استهلت أمواج فصلاً جديداً تحت عنوان ’إسكيب‘ ضمن مجموعة ’أوديسي‘ لتقدم لعشاقها تجربة شميّة فريدة بأربعة عطور مميزة تحت عنوان ’لينيج‘ و’سيرش‘ و’جايدنس‘ و’بوربس‘وفي هذه العطور الجديدة، يمتزج اللبان الملكي في انسجام تام مع مجموعة من المكونات النادرة ليرسم لوحة عطرية فريدة تتحد فيها الحداثة مع التقاليد. وتحت طيات نغماتها الفواحة، تتحدث هذه العطور عن الهروب من الواقع، والبحث عن طريق جديد، والطموح لعيش حياة جديدة…في تعبيرٍ عن الرغبة في التحول.

وفي تعليق له، قال رينو سالمون، رئيس تجربة العملاء في أمواج وقائد إبداعاتها العطرية منذ عام 2019: “عندما تستكشف عُمان، ستشعر دائماً أنك محاط بالكثير من الكنوز النقية. وغالباً ما استوحي أفكاري عند السفر بمفردي والاتجاه إلى مكان ما. ويحاكي الفصل الثالث من مجموعة ’أوديسي‘ هذا الهروب من الواقع وتفرد عُمان الذي لا يُنسى. وما يميز هذه المجموعة أنها تروي حكاية رحلة شمية نادرة واستنباطية تثير مشاعر الفضول، والشجاعة مع البحث، والانتصار الذاتي مع التوجيه، والشعور باليقظة مع وجود الهدف. وقد ركزت في هذه المجموعة على جزيرة مصيرة لتتجلى من خلالها جذور أمواج المتأصلة بأسلوب معاصر والاعتزاز بتقاليد الدار العريقة لتتكامل الثقافات والأجيال معاً في كيان واحد”.

’لينيج ‘ هو تعبير عن رائحة السفر بعيداً عن المنزل للاقتراب من ذاتك. هي بلا شك قصيدة عطرية غنية تمتزج فيها نغمات ملح البخور، ودفء المعادن وتأملات الصيف الهادئة.

’سيرش‘ هو قصة عنوانها العزم للوصول رغم التحديات، وسعي يتجسد في الطاقة الدفينة لعقل لا يخضع ويتحدى صوته الداخلي للعثور على نفسه.

في خطوة جريئة تضاهي كل ما هو جديد وعلى خطى سير رحلة أمواج الثلاثية التي تعمقت فيها في تفاصيل الورود واللبان والعنبر الخام، يتغلغل عطر “جايدنس” بين حواسك مجتمعة كقصيدة رنانة ونغمات عطرية تعانق روحك بدفء.

ومن خلال خليط الأخشاب المعدنية ونفحات التوابل الحارة في ’بوربس‘، تستيقظ بداخلك جذورك المتأصلة وتفوح برائحة السلام الداخلي وتغمرك بإحساس الكمال.

وفي كتابة هذا الفصل الجديد، تعاونت أمواج مع نخبة مختارة من مبتكري العطور تم اختيارهم لإبداعهم وحسهم الشعري. ويأتي عطر ’لينيج ‘ بتوقيع كارين فينشون سفينر – التي تعاونت مع الدار سابقاً في صياغة عطور إنترلود للمرأة، وميموار للرجل، وأوفرتشر للرجل، وباوندلس. أما عطري ’جايدنس‘ و’بوربس‘ فمن ابتكار كوينتن بيش، بينما يأتي عطر ’سيرش‘ من تأليف أليكسز جروجوين. ويعد اللبان الملكي هو بطل هذه الرباعية حيث يكشف عن ملامح جماله الفريدة وحداثته الصارخة. وفي أفضل تكملة لالتزام أمواج بتقديم ابداعات عطرية شاملة، جاء فصل ’إسكيب‘ ليشكل إضافة مميزة إلى إرث الدار وليعبر في كل تفاصيله عن روح وهوية عُمان.

جديرٌ بالذكر أن مجموعة أوديسي: الفصل الثالث – ’إسكيب ‘ متوفرة في بوتيكات أمواج ولدى موزعيها في أنحاء العالم ويمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني www.amouage.com.

Continue Reading

عطورات

الامير سعود بن فيصل يفتتح (فخامة نجد ) بالريتز كارلتون والذي تقيمه شركة ساري

Published

on

By

افتتح الامير سعود بن فيصل بن تركي بن سعود الكبير معرض فخامة نجد للعطور والبخور والذي تقيمه شركة ساري لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق الريتز كارلتون خلال الفترة من ٣٠ مايو حتى ٤ يونيو من العام الحالي ٢٠٢٢
( ١-٦ ذي القعدة ) والذي يستمر لمدة ستة ايام.
ويشارك فيه اكثر من ٧٠ شركة عطور من المملكة وخارجها.
وشارك في حفل الافتتاح كلا من الدكتور حمود الهديب والدكتور حاتم حسنين والدكتور عبدالله الصلفيح والدكتوره ناجيه موسى وعدد من سيدات ورجال الاعمال وكبار المسؤولين ومحبي وعشاق العطورات ونوادر العود.
وقالت رئيسة مجلس ادارة شركة ساري المنظمين لمعرض فخامة نجد الاستاذة دلال الدوسري ” ان معرض فخامة نجد يعتبر الاول والابرز من نوعه في العاصمة الرياض ويضم نخبة مختارة من مختلف بلدان العالم من شركات العطور من فرنسا وثلاث شركات من عمان و خمس شركات من الكويت و٣ من الامارات ومن البحرين وباقي الشركات من السعودية .
واضافت دلال انهم حرصو على استقطاب ومشاركة اهم الشركات من حيث السمعه والمنتجات ويقع المعرض على مساحة تتجاوز ٥٠٠٠ الالف متر قاعتين الريتز ولمدة ٦ ايام والدخول مجانا.
وسيكون من الساعه ٤ عصرا حتى ١١ مساء ولفتت الى انه من المتوقع ان يتجاوز زوار المعرض ٣٠ الف زائر .
وشكرت دلال الدوسري الشركاء الاستراتيجيين شركة قصه من دولة الكويت والماجد للعود والشكر موصول لراعي الضيافه حلويات وشوكولاته تاوه وحلويات سعد الدين وكلاس ون للشوكولاته.
من جهتها قال مدير عام التسويق في شركة ساري الاستاذ محمد الحمصي انهم منذ قرابة ٤ اشهر وهم يعدون لاقامة معرض ضخم يكون متخصص بالعود والعطورات ومنصه لاطلاق العطورات والروائح العطرية الجديدة فتم اختيار الريتز كمكان اقامه ومن ثم اختيار اهم الاسماء والشركات في صناعة العطور للمشاركة في هذا الحدث الابرز بالعاصمة الرياض واستقطب زوار من دول الخليج وكذلك ابرز المشاهير والموثرين وسيدات ورجال الاعمال.

Continue Reading

عطورات

زجاجه عطر 5000 مل 🙆‍♂️ وشمعه بوزن 6 كيلو 🤷‍♂️ موجوده بمعرض Dr.Vranjes

Published

on

By

Continue Reading
Advertisement

Trending