Connect with us

مطاعم

مطاعم داين ” dine” تحتفي بوسائل الاعلام والسوشل ميديا بالعاصمة الرياض

Published

on

احتفلت مطاعم داين “dine” بطريق التخصصي الثمامه في مجمع الجادة يوم الاربعاء الماضي ١٢ / ١ / ٢٠٢٢ م بممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض والشخصيات المؤثرة والسوشل ميديا .
وكان في استقبالهم عدد من قيادات مطاعم داين
وقال مدير التشغيل في مطاعم داين الاستاذ فهد الحماد انهم قررو مع مطلع هذا العام ٢٠٢٢ ان يحتفلون مع ممثلي وسائل الاعلام والشخصيات الموثرة وان يدعونهم لتجربة الذ الاطباق والاصناف التي تتميز بها مطاعم داين خصوصا البرجر . واضاف ان الفرع الرئيسي لداين في طريق الثمامه مجمع الجاده بجوار فندق الراديسون بلو
ويقع على مساحة تتجاوز ٨٠٠ متر على طابقين ويضم مناطق التراس الخارجيه وكذلك لاونج مخصص للحلويات والقهوة والمشروبات باطلاله بانورامية على طريق الثمامه واشار الحماد الى ان مطاعم داين تضم نخبة من الشباب والشابات المؤهلين والمدربين جيدا مؤكدا حرصهم على اختيار من يمثلهم خير تمثيل. وعددهم يتجاوز ٤٥ موظف في داين.
من جانبه اكدت مديرة فرع داين نوف ثامر انهم يحرصون على تقديم عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة الذين تم استقطابهم من مختلف المطابخ العالمية للعمل ضمن مجموعة مطاعم داين حتى نلبي رغبات عملائنا سواء افراد او عائلات.
واضافت ان الطعام اللذيذ والديكورات العالمية المريحه والاضاءات والالوان تلعب دورا كبيرا في استقطاب كافة الشرائح والطبقات وخصوصا الطلاب والطالبات.
ولفتت الى ان سكان العاصمة الرياض على وعي كبير باهمية المكان ونوعية الطعام والخدمة المقدمة خصوصا وان المطاعم تمثل المكان الثالث بعد المنزل والعمل لذلك حرصنا في داين ان نجمع بين الموقع والبيئة وفريق العمل ونوعية الاطعمة التي تجعل التجربة لدينا تتكرر من قبل الجميع.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مطاعم

مطعم وابي سابي يطلق تجربة بيسترو النباتية والمستوحاة من مفهومه الشهير اوت اند اباوت

Published

on

By

أطلق وابي سابي، المطعم النباتي الرائد في المملكة العربية السعودية، مفهوم اوت اند اباوت للوجبات الصحية السريعة بحلةٍ جديدة، حيث يقدّم تجربة بيسترو التي تضم قائمةً فريدةً من الأطباق بطريقة تقديم جديدة كلياً.

وتقدّم التجربة الجديدة مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات، بما فيها المخبوزات الطازجة والسموذي، التي يمكن استلامها شخصياً من المطعم أو توصيلها إلى العنوان المرغوب، مما يتيح لعملاء العلامة الاستمتاع بأطباقهم المفضلة أينما كانوا.

وتعيد بيسترو صياغة تجارب تناول الطعام، حيث تتيح للعملاء مشاهدة عملية تحضير أطباق الفطور أو الغداء أو العشاء وتعديلها وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة، بما في ذلك الأطباق الرئيسية الباردة المؤلفة من السلطة مع خيارات البروتينات أو الكربوهيدرات، أو الأطباق الرئيسية الساخنة المكونة من أطباق الكربوهيدرات أو البروتينات مع مختلف أنواع الصلصات.

وتضم القائمة مجموعة من السلطات المميزة مثل سلطة الكينوا وسلطة الشوندر والسلطة اليونانية، إلى جانب المخبوزات الأكثر شعبية مثل فطيرة الكيش الشهية بالسبانخ والفطر. كما يحظى عشاق الحلويات بفرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق وأكثرها شعبية مثل كيك نوت فور شيرينج وبراوني الشوكولا الغنية بالبروتين.

وتكتمل التجربة مع قائمة العصائر وتوليفات الكوكتيلات الطازجة، والتي تتنوع بين الخيارات الغنية بالقيمة الغذائية، مثل عصائر ليتل جرين أو أورانج سن رايز، والمشروبات الحلوة بنكهات استثنائية مثل موخيتو التوت الأزرق أو ميلك شيك زبدة الفول السوداني.

كما يحظى عشّاق الأطباق النباتية والصحية بفرصة اختبار التوليفات المبتكرة من إبداع طهاتنا المهرة، مثل طبق سلطة الكينوا مع سلطة الشوندر والسلطة اليونانية، إلى جانب طبق من الحمّص وحصة من البروتين، تليها التحلية مع الكوكيز ومشروب فلات وايت ماتشا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت عبير المطلق، مؤسِسة وابي سابي: “عملنا طيلة الأشهر الماضية على ابتكار باقة متنوعة من الأطباق الجديدة والمميزة، لنثبت من جديد أن الخيارات النباتية تنطوي على قدرٍ كبير من الإبداع والمرح والجمال. ونجحنا في التوصل إلى قائمتنا الجديدة والموسعة التي تضم الوجبات الخفيفة والأطباق الصحية الساخنة بحيث ترضي جميع الأذواق”.

ويمكن الطلب من وابي سابي عن طريق تطبيقات التوصيل مثل جاهز وهنقرستيشن وذا شفز ولقمتي وتويو وتخير ومرسول وكريم فود وتشات فوود.

ويرحّب مطعم وابي سابي بضيوفه في موقعه في مدينة الرياض، مركز ذا كيوب التجاري على طريق العروبة، كما يستقبل الطلبات على موقعه الإلكتروني أو على رقم واتساب 6782 859 053.

Continue Reading

مطاعم

مطعم ومقهى جدد في الرياض 😋😋😋

Published

on

By

Continue Reading

مطاعم

مطعم لا كانتين دو فوبور يفتتح وجهةً جديدةً في جزيرة ميكونوس اليونانية

Published

on

By

أعلنت مجموعة ريكاس للضيافة، الشركة المالكة لمطعم لا كانتين دو فوبور عن افتتاح أحدث فرعٍ في جزيرة ميكونوس اليونانية ، في إطار سعي العلامة لمواصلة خطة التوسع العالمية في أبرز الوجهات الأوروبية. كما صرحت المجموعة التي تمتلك أشهر المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز في الامارات العربية المتحدة، عن توقيع عدة اتفاقيات لتشغيل عدة مطاعم في السعودية.

ويواصل المطعم الجديد، الذي يشكّل أحدث الإضافات إلى محفظة العلامة، إرث العلامة الأصيل، فهو يعكس أعلى معايير الأناقة والفخامة، بما يتناغم مع طابع الموقع الجديد. وتلتزم العلامة بمواصلة تعزيز مكانتها والارتقاء بقطاع الضيافة من خلال إطلاق وجهات استثنائية تقدّم تجارب مخصصة في مختلف أنحاء العالم.

ويتميز المطعم الجديدة في ميكونوس بتصميمه الأنيق وأجوائه المريحة، حيث يوفّر جلساتٍ خارجية في الهواء الطلق بتصميمٍ مميز يعكس هوية العلامة مع اللمسات اليونانية الفريدة. ويمكن استخدام كلمات مؤسسي الوجهة بيير بيراجيان وهيلينا بارابوشي لوصف مطعم لا كانتين الجديد بأنه “ملتقى فني يجسد أسلوب الحياة العصري”. وتولى تصميم المطعم، المستوحى من ثقافة دول المتوسط، استوديو بيراجين ليز، ويتميز بنقشات من الحجر الطبيعي ومظلات ومقاعد من الخشب الخام وسط مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء جميلة.

ويضم المطعم فريقاً مميزاً من 20 شيف موهوب، تحت إشراف الشيف الفرنسي، جيل بوسكيت، مما يعكس الطابع العالمي للعلامة وخبرتها الطويلة في تقديم أشهى الأطباق الفاخرة.

ويقدم المطعم، الذي يمتد على مساحة 1300 متر مربع ويتسع لحوالي 250 شخص، تجربة طعام استثنائية من خلال تصميمه العصري البسيط، كما يستقطب مجموعة من عشّاق الطعام والسياح والشخصيات البارزة، بفضل شهرته الواسعة على مستوى العالم.

Continue Reading
Advertisement

Trending