Iddبببببببقق4455ففففف35yاhe00004

ماكس فاشن: 5 طرق بسيطة لتعزيز ديكور منزلك

من المعلوم بأن تغيير الأثاث وديكور المنزل كل عام ليس بالأمر السهل، النسبة لمعظم الناس، لذا يمكن إجراء بعض التغييرات البسيطة والسهلة وغير المكلفة لإضافة أجواء ممتعة إلى المنزل.

إذا كنتم تحبون ديكور منزلكم ولكنكم ترغبون في إضافة بعض التعديلات عليه، فإليكم الطريقة الأمثل للقيام بذلك دون دفع مبالغ باهظة:

  • زيني نوافذ منازلك بستائر مميزة جاهزة للتعليق، سهلة التركيب بمظهر متألق. تتميز مجموعة ماكس فاشن، بستائر مزخرفة أو مطبوعة بسعر 76 ريال سعودي فقط، بينما تبدأ الستائر الشفافة بسعر 40 ريال سعودي – قد يكون كل ما يحتاجه منزلك زوج من الستائر لمنح غرفة المعيشة أو غرفة النوم تألقاً استثنائياً.
  • يمكنك وضع الزهور المنعشة على الطاولات أو على أي سطح آخر في المنزل لتنشق الهواء النقي، أو استخدام نباتات السرخس، والأكاليل ، والنباتات المجففة لإضافة الأجواء الطبيعية إلى المنزل – تبدأ أسعار النباتات الاصطناعية لدى ماكس فاشن من 19 ريال سعودي فقط. وإذا كنت لا ترغبين في تزيين منزلك بالنباتات فقط، يمكنك استخدام المزهريات والفازات أيضاً، حيث يقدم ماكس فاشن مجموعة متنوعة من المزهريات المزخرفة بأسعار تبدأ من 12 ريالًا سعوديًا.
  • تتميز الوسادات بمنح غرفة المعيشة أو النوم تألقاً متميزاً، وتعتبر الوسائد، بالتصاميم والمطبوعات والألوان الجريئة، طريقة بسيطة وغير مكلفة لتغيير ديكور المنزل – حيث يمكن وضع ما شئت من الوسائد بتصاميم وألوان مختلفة، قومي باختيار تشكيلة من الوسائد بالرسوم الكبيرة والصغيرة ورسوم الأزهار مع الأشكال الهندسية. تعرفي على مجموعة الوسائد المتنوعة من ماكس فاشن بأسعار تبدأ من 40 ريالًا سعوديًا.
  • يؤدي استخدام الأغطية الجديدة للأسرة إلى تغيير ديكور غرف النوم على نحو ملحوظ، لجعلها أكثر أنوثة للفتيات، أو أكثر عصرية، أو تحويلها من الألوان الأساسية إلى ألوان الباستيل والمزيد. تساهم أغطية الفراش المطبوعة، بالتصاميم الهندسية المميزة، بدور كبير عندما يتعلق الأمر بتغيير الديكور مع مجموعة لحاف من ثلاث قطع تبدأ من 163 ريالًا سعوديًا في ماكس فاشن.
  • تساهم الشموع في إضافة أجواء رومانسية إلى المنزل، يمكنك الإطلاع على المجموعة الرائعة من الشمعدانات الزجاجية والمعدنية والسيراميك في ماكس فاشن بأسعار تبدأ من 12 ريالًا سعوديًا.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.