ببثبييثث33445666664قق55e00001

مدوّنةَ الموضةِ نور عريضة وابنتها أيلا تتألقان بمجوهرات “توس” الخاصةِ بيوم الأمِ

أطلقت شركة “توس”، العلامة الإسبانيةُ الرائدةُ في عالمِ المجوهرات والإكسسواراتِ والحقائبِ النسائية، مجموعتها الجديدة بمناسبةِ يوم الأم “2020”، بعنوان ““the Stay Lucky collection””. كما يدلّ عليه اسمها، تضمّ المجموعة الجديدة تصاميم مبتكرةً مستوحاةً من الحظّ السعيد، تذكّر بغلاوة الأمّ على قلب أبنائها وحسن حظّهم لوجودها في حياتهم. فقد صُمّمت المجموعة خصيصاً لتظهر مدى أهمية يوم الأمّ، فالمناسبة وإن كانت لا توفي كلّ أمّ حقها إلاّ أنّها فرصة لا بد من اغتنامها لتوطيد علاقة الأبناء بأمّهاتهم، من خلال قطعٍ من المجوهرات صُمّمت بشغفٍ، ونفّذت بدقة، واتسمت بنعومةٍ تستعيد نعومة الأمّ، وحنانها، وطيبة روحها.  

وفي بادرةٍ تستكمل مظاهرَ البهجةِ والاحتفالات بجوهر الأمومةِ، كشفت” توس” النقاب عن مجموعة يوم الأمّ في إطار حملةٍ إعلانيةٍ مميزةٍ خاصة بالمملكةِ العربيةِ السعوديةِ، فوثّقت لحظاتٍ ثمينةً لا تُنسى بين مدوّنة الموضة الشهيرة نور عريضة وابنتها أيلا.  وهذه هي المرة الثانية التي تتعاون فيها علامة “توس” مع الفاشينيستا اللبنانية من أجل الترويج لمجوهرات الشركة في المملكة العربية السعودية. وقد خضعت نور لجلسة تصويرٍ خاصةٍ في مدينةِ برشلونة الإسبانية، حيث ظهرت برفقة الصغيرة أيلا في لحظاتٍ مرحةٍ غلب عليها حنان الأمّ، وتعلّق الطفلة. فكانت الصور الرائعة والعفوية، التي استعرضت فيها مجموعة ““the Stay Lucky collection””، بمثابة تعبير مثالي عن فلسفة المجموعةِ الجديدةِ التي تعتزّ بيوم الأمّ.

تضمّ مجموعة ““the Stay Lucky collection”” تشكيلةً متكاملةً من السلاسل، والأساورِ، والعقودِ، والأقراط المشغولة بعنايةٍ انطلاقاً من موادّ فاخرة منها الذهبِ الأصفرِ عيار 18 قيراط، وأحجار الألماس الملونةِ، وفيرميل الذهبِ الوردي، والفضة الإسترلينية مع الياقوتِ والعقيقِ الملونِ والأحجارِ الكريمةِ التي تجتمع معاً لتكوّن علاّقاتٍ غاية في الجاذبية. وتبدو قطع المجموعة بتصاميمها أشبه باحتفال بمشاعرِ الحبِ الصافي، وتجسيدٍ للروابط العائلية المبنية على حب الأمّ، وتقديرٍ لدورها كينبوعٍ فيّاض للعطف والحنان. وقد تميّزت المجوهرات ضمن المجموعة الجديدة بتفاصيل لا تخلو من المرح، وتعبّر عن مشاعر الحبّ الصادق تجاه الأمّهات.

وتشكّل مجموعة ““the Stay Lucky collection”” بتصاميمها المنوّعة وقطعها المرحة، ذات الطابع الشخصي، هدايا مثاليةً ونابعةً من القلب للاحتفال بيوم الأم، فهي أشبه بصورةٍ تذكاريةٍ تخلّد اللحظات الحلوة، وتبقى مع الأمّ ترافقها في مناسباتها، وتضفي رونقاً أنيقاً على إطلالاتها اليومية. وإنّها لتجربة فريدة وممتعة أن تجمعي عدة تصاميم في سوارٍ واحد، فقد صُمّمت العلاّقات لهذا الغرض، بطريقة جديدةٍ وجذّابة.

مجموعة يوم الأم 2020 المذهلة من “توس” محدودة الإصدار، ومتوفّرة في جميع معارض “توس” بالمملكة العربية السعودية. زوروا معارضنا واختاروا الهدية المثالية لأجمل أمّ في الدنيا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.