Connect with us

عطورات

الفيصل يكرم “نخبة العود” للمرة الرابعة على التوالي ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجاً في المملكة

Published

on

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، شركة “نخبة العود” لحصولها على جائزة الأفضل ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجاً في المملكة لعام 2017، والتي منحتها مؤسسة «عسير للصحافة والنشر» لعدد من الشركات والعلامات التجارية السعودية في الحفل الذي أقيم في قاعة ليلتي بمدينة جدة مؤخراً.

وأوضح عبدالعزيز الطعيمي مدير التسويق في “نخبة العود”، أن الشركة تفتخر بحصولها على هذه الجائزة للمرة الرابعة على التوالي التي تؤكد مثابرتنا للوصول إلى أعلى مستويات الجودة والخدمة وتعزيز مكانتنا المرموقة في السوق السعودية، معرباً عن سعادته بالتكريم من قبل سمو أمير منطقة مكة المكرمة.

وصرح بأن الشركة تسعى لزيادة حصتها السوقية في صناعة العود والعطور الشرقية بالمملكة والخليج  والعالم، وذلك من خلال تطوير نخبة العود لتكون الأكثر تفهما وتلبية لاحتياجات العملاء والمستهلكين، عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لهم وفقا لمعاييرهم الخاصة، وترتكز على رضا عملاءها محليا ودوليا ضمن شبكتها الواسعة من الفروع في مختلف الدول.

وأشار الطعيمي إلى أن نجاح شركة “نخبة العود” يعود لعدة أسباب، منها درايتنا الكبيرة بمتطلبات المستهلكين واحتياجاتهم، إضافة إلى قناعتنا بجدوى الاستثمارات المختلفة على المدى الطويل واتباع استراتيجية تسويقية وترويجية متكاملة.

وتعد «نخبة العود»، من أكبر العلامات التجارية للعطور الشرقية في المملكة والخليج، واستطاعت أن تفرض اسمها وبقوة على خارطة العطور الشرقية منذ تأسيسها عام 2007م عبر فروعها المنتشرة في المملكة ودول الخليج بعدد يزيد عن (340) فرع تقدم ما يقارب 850 منتج متميز، وبناء جسور من الثقة بينها وبين عملائها الذين يتجاوزون مليون عميل، حيث تضم باقة من أشهر العطور الشرقية ذات الجودة والفخامة في مجال صناعة العطور والطيب والبخور ودهن العود والهدايا، تحت إشراف نخبة من الكوادر البشرية المؤهلة، مما أهلها للحصول على العديد من الجوائز والتكريمات المحلية والدولية خلال السنوات الأخيرة                                          

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عطورات

الماجد للعود توقع اتفاقية مع ميرسر

Published

on

By

وقعت شركة “الماجد للعود”، إحدى أشهر العلامات التجارية في المنطقة والتي تأسست عام ١٩٥٦م في مجال تجارة التجزئة للعود والعطور لأكثر من ٦٠ عامًا، اتفاقية شراكة مع “ميرسر  “Mercer”  وهي شركة استشارية عالمية رائدة في مجال المواهب والصحة والاستثمارات وتتخذ من مدينة نيويورك مقرا رئيسا لها، ولديها أكثر من ٢٠,٠٠٠ موظف، وتتواجد في ما يزيد عن ٤٠ دولة عبر ست قارات، وتنتشر أعمالها دوليًا في أكثر من ١٤٠دولة.

وتهدف “الماجد للعود” من خلال هذه الاتفاقية إلى تحديث منظومة وتوجّهات الشركة في ممارسات الموارد البشرية في ظل التحديات المستجدة والنظرة المستقبلية على استراتيجيات الموارد البشرية في الشركة، وتطوير سلم الرواتب والمزايا الحالي وتعديله اعتماداً على التغيرات الحديثة في سوق العمل وإعادة هيكلته بما يتناسب مع المهارات المتوافرة في السوق المحلي، والتمكن من استقطاب المواهب بسهولة، ومنح الشركة ميزة تنافسية، وتبني استراتيجية العمل عن بعد، وتطوير برامج إدارة المواهب، وأنظمة تقييم الأداء وربط مخرجاتها مع الحوافز السنوية، إضافة إلى وضع خطط التطوير والتدريب، والتخطيط التعاقبي.

وعقدت شركة “الماجد للعود”، مؤتمرًا صحفيًا، لتوقيع هذه الاتفاقية، يوم الخميس الموافق ٣١/١٢/٢٠٢٠م في مقر الإدارة العامة للشركة في الرياض، ومثل شركة الماجد للعود في توقيع هذه الشراكة الرئيس التنفيذي الأستاذ ماجد بن علي الماجد فيما مثل شركة “ميرسر” رئيس قطاع الاستشارات الأستاذة نجلاء نجم. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية شركة “الماجد للعود” ٢٠٢٦م لتحقيق أهدافها الاستراتيجية المهتمة بتجربة العميل وتطوير المنتج والانتشار الجغرافي والتي لن تتحقق إلا ببيئة تنافسية جاذبة للمواهب.

هذا وقد أوضح الأستاذ ماجد بن علي الماجد بأن التطور التي تشهده المملكة في ظل رؤية ٢٠٣٠م هو المحفز الحقيقي للنهوض والوصول إلى أفضل المعايير العالمية في الأداء وخوض التحديات ورفع مستوى التنافسية كشركة سعودية ناجحة بإذن الله.                                                            

Continue Reading

عطورات

الماجد للعود توقع اتفاقية مع غريت بليس تو وورك

Published

on

By

 وقعت شركة “الماجد للعود”، إحدى أشهر العلامات التجارية في المنطقة والتي تأسست عام ١٩٥٦م في مجال تجارة التجزئة للعود والعطور لأكثر من ٦٠ عامًا، اتفاقية شراكة مع شركة “غريت بليس تو وورك” “Great Place To Work” المختصة ببناء الأسس والمعايير المستدامة في توفير أفضل بيئات العمل عالية الثقة والأداء حيث تعتبر من أعرق الشركات العالمية في تقديم خدمات الاستشارات المتخصصة في ثقافة الشركات والمؤسسات غير الربحية والوكالات الحكومية في أكثر من ٥٠ دولة عبر ست قارات لأكثر من ٣٠عامًا.

وتهدف شركة “الماجد للعود” من خلال هذه الاتفاقية إلى الوصول لأفضل المعايير العالمية في توفير بيئة عمل حاضنة للمواهب الداخلية وتحفيز واستقطاب المواهب من خارج المنظمة ليستمر الماجد للعود الاختيار الأول للباحثين عن العمل.

ويرتكز هذا المشروع على تقييم رأي الموظفين حول مستوى ثقتهم في بيئة العمل ومستوى شعورهم بالاحترام والتقدير من قبل الإدارة ومستوى الثقة والعدالة التي تمارسها الشركة في بيئتها الداخلية، كما يشتمل نطاق المشروع على تحديد وقياس مستوى الفخر وشعور الموظفين بتأثير مجهودهم الفردي على نجاحات الشركة، كما يقيس مستوى الإحساس بالزمالة والصداقة بين الموظفين.

وعقدت “الماجد للعود”، مؤتمرًا صحفيًا، لتوقيع هذه الاتفاقية، ظهر يوم الأربعاء الموافق ٣٠/١٢/٢٠٢٠م في مقر الإدارة العامة للشركة في الرياض، ومثل شركة الماجد للعود في توقيع هذه الشراكة الرئيس التنفيذي الأستاذ ماجد بن علي الماجد فيما مثل شركة “غريت بليس تو وورك” المدير العام الأستاذ تنزيل رحمان, وتأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية شركة “الماجد للعود” ٢٠٢٦م لتحقيق أهدافها بالاهتمام بتجربة العميل وتطوير المنتج والانتشار الجغرافي والتي لن تتحقق إلا ببيئة تنافسية جاذبة للمواهب.

هذا وقد أوضح الأستاذ ماجد بن علي الماجد بأن التطور التي تشهده المملكة في ظل رؤية ٢٠٣٠م هو المحفز الحقيقي للنهوض والوصول إلى أفضل المعايير العالمية في الأداء وخوض التحديات ورفع مستوى التنافسية كشركة سعودية ناجحة بإذن الله.

                                            

Continue Reading

عطورات

“وتين للعطور” تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

Published

on

By

أطلقت شركة وتين للعطور، إحدى أفضل وأكبر العلامات التجارية للعطور الشرقية والاوربية في المملكة والخليج، موقعها الإلكتروني الجديد، بنسخته المطورة باللغة العربية على شبكة الإنترنت.

ودشن الموقع فريق من إدارة التسويق ألإلكتروني  ، وذلك ضمن الخطة التطويرية التي تنتهجها الشركة خلال هذا الفترة بمناسبة مرور 10 سنوات وبالتزامن مع بدايات العام الجديد 2021.

ويوفر موقع متجر وتين الجديد على الإنترنت عبر الرابط: https://wateenperfumes.com/ معلومات عن   الشركة، ويقدم الكثير من البيانات عن أكثر من 250 منتج للشركة بجميع أنواعها من العطورات والبخور والزيوت العطرية   وغيرها، كما أنه يتيح عرض أحدث الأخبار والعروض التي تقدمها الشركة لعملائها في المملكة وحول العالم.

ويعد الموقع نقلة متقدمة على مستوى المواقع الخاصة بالشركات العاملة في مجال العطور، ويواكب أفضل المواقع العالمية من حيث سهولة التصفح وعرض المعلومات بطريقة سلسلة وميسرة، وتوظيف جميع التقنيات الإلكترونية فيه للتسهيل على الزوار والعملاء، كما يستخدم الموقع أحدث التقنيات ليوفر للمتصفح سهولة الاطلاع على التفاصيل الخاصة بمنتجات الشركة ومتابعتها عبر مختلف الأجهزة الذكية.

ويعتمد تصميم الموقع على هيكلة مرنة ومتينة في نفس الوقت فضلاً عن التصنيفات والخيارات المتقدمة، فقد تم عمل أقسام خاصة بكل المنتجات، وتم تخصيص المحتوى داخل هذه التصنيفات بما يسمح لزائر الموقع سرعة الوصول للمعلومة التي يريد الوصول إليها عن هذه المنتجات، مع الحرص على توظيف الصور والفيديو بشكل لافت لجذب العملاء للتعرف على محتويات الموقع ومنتجات الشركة، مع ربط الموقع بوسائل التواصل الاجتماعي.

ويتضمن الموقع أقسام خاصة بمنتجات الشركة، وعلى رأسها العطور بما تشمله من عطور رجالية ونسائية وللجنسين وعطور شرقية وغربية ومزيج بين الشرقي والغربي.

كما يعرض نبذة عن الشركة، وطرق الاتصال بها، وموقع معارضها في المملكة وخارجها، وقنوات توزيعها والتسوق عبر الموقع بطريقة آمنة.

ويمنح الموقع الإلكتروني لـ “لشركة وتين” إمكانية اشتراك المتصفح في الخدمة البريدية لزوار وعملاء الشركة وتقديم كافة الأخبار عن الشركة ومنتجاتها وعروضها بصفة مستمرة، إضافة إلى أن الموقع يتميز بكونه موقعا تفاعلياً يتيح إمكانية التواصل بين الزوار والزبائن مع منسوبي الشركة، فيما تتضمن الصفحة الرئيسية من النسخة المطورة للموقع معلومات متكاملة عن الشركة وتأسيسها ورسالتها ورؤيتها وأيضاً مبادئ العمل فيها.

ويأتي الموقع الجديد في إطار الخطة الطموحة التي تنفذها وتين في الفترة الأخيرة؛ لزيادة مبيعاتها من العطورات والبخور والزيوت العطرية وغيرها من المنتجات في المملكة والأسواق الخليجية، من خلال إطلاق خدمة التسويق الإلكتروني عبر موقعها لتمكين أكبر عدد من المستهلكين داخل وخارج المملكة من شراء منتجاتها بأسرع وأسهل الطرق، بما يعكس اهتمام الشركة بالتسويق الإلكتروني بصفته أحد الوسائل الهامة في تحقيق خططها للتوسع وزيادة المبيعات، وأيضاً مواكبة الوسائل والإمكانات التقنية الحديثة لتتواكب مع ما تشهده الشركة من تقدم وتطور فني وتقني وإداري.

Continue Reading
Advertisement

Trending