Connect with us

الازياء والموضة

تباهي بحملك بكل ثقة مع تشكيلة الأزياء المريحة والأنيقة من «رِد تاغ»

Published

on

أطلقت «رِد تاغ»، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة في منطقة الشرق الأوسط، تشكيلة أزياء أنيقة جديدة خاصة بالسيدات الحوامل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتعد فترة الحمل وقتاً مميزاً وسعيداً بالنسبة للعائلات، ولذلك ينبغي أن تحتفل المرأة الحامل بارتداء ملابس خاصة تلائم شكل الجسم المتغير مع تشكيلة تجمع بين التوازن المثالي للراحة والأناقة. وتم تصميم مجموعة «رِد تاغ» الجديدة من قطع عملية وذات جمالية تناسب بشكل خاص النساء الحوامل في منطقة الشرق الأوسط، واللواتي سيرغبن بالاحتفاظ بهذه الملابس لفترة طويلة بعد ولادتهن!

وتم تصميم تشكيلة أزياء الأمومة مع أخذ عوامل الراحة في الاعتبار كأولوية قصوى. وتدرك «رِد تاغ» جيداً حقائق ومعطيات الحمل، ولذلك فقد سعت في هذه التشكيلة الجديدة إلى جعل هذه التجربة مريحة للأمهات قدر الإمكان. وتتمتع الأقمشة المختارة بالليونة والراحة، وقدرة التكيف مع شكل جسم المرأة الحامل وتتمدد مع استمرار زيادة حجم الجنين وبطن المرأة الحامل خلال جميع مراحل الحمل والأسابيع الأولى من الأمومة.

وتساعد «رِد تاغ» مع هذه التشكيلة النساء لتجهيز خزانة ملابسهن بإضافة قطع مناسبة للأم خلال مختلف مراحل الحمل. وتتوفر في هذه التشكيلة مجموعة من سراويل الجينز بشقوق وأساليب كحت متنوعة، تم تزويدها بقماش مرن لمنطقة البطن بمقاسات مختلفة لدعم بطن المرأة الحامل. وهكذا تستطيع المرأة أن ترتدي فوق بطنها الذي يحتضن جنينها جينزاً مع تونيك بخطوط ونقوش خضراء وزرقاء وشقوق مريحة مرصعة لطلة أنيقة في طوال اليوم.

وللتألق خلال المساء، يمكن للحامل الظهور بكل رومانسيتها المتألقة مع فستان ماكسي فضفاض بخط خصر مرتفع يبدي شكل البطن للتباهي بالحمل السعيد. ويمكن للحامل اختيار طباعة أزهار ملونة وتنسيقها مع قلائد ذات طبقات من خط اكسسوارات «رِد تاغ» للظهور بمظهر متألق وجذاب. ولاستبدال الكعب العالي توفر التشكيلة بعض أحذية ويدج باللون النحاسي المشرق للحفاظ على أناقة المظهر.

يمكن إيجاد تشكيلة الأمومة في متاجر «رِد تاغ» مختارة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ولمزيد من الإلهام والأفكار للحوامل، يرجى زيارة: http://www.redtag-stores.com.

dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00001 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00003 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00004 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00005 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00006 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00007 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00008

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الازياء والموضة

رد تاغ تطرح مجموعات مختارة من المنتجات بمناسبة عيد الفطر السعيد

Published

on

By

أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية في المنطقة، عن طرح مجموعاتٍ جديدة من المنتجات المزدانة بلمسات محلية فريدة احتفالاً بعيد الفطر السعيد.

وتلبي هذه المنتجات مختلف الأذواق، بدءاً من القطع الجدارية المزينة بفنون الخط ووصولاً إلى الأزياء الأنيقة التي تناسب جميع أفراد العائلة. وتضمّ تشكيلة أزياء السيدات قمصاناً ذهبية بأكمام مطرّزة وتصاميم الجمبسوت الأنيقة ذات اللون الأسود بأطراف أكمام ذهبية وأخرى من قماش الكريب المطرز باللون الوردي، بالإضافة إلى الإكسسوارات الراقية مثل حقائب اليد المزينة بالمشربيات التقليدية باللون الذهبي.

ويمكن للصغار التألق بأبهى حلّة مع تشكيلة رد تاغ من أزياء الأطفال، والتي تشتمل على فساتينٍ ناعمة من الجاكار المذهب للفتيات يمكن تنسيقها مع صندل ذهبي اللون، في حين يختار الفتية الصغار ما يحلو لهم مع مجموعةٍ من الخيارات الرائعة التي تعزز من أناقة إطلالاتهم الصيفية. أمّا تشكيلة أزياء الرجال من رد تاغ فتتميز بألوانها الجريئة وتصاميم الدنيم العصرية والصنادل التقليدية بألوان كلاسيكية مثل الأسود والبني والأزرق، لترسيخ الطابع المحلي في احتفالات العيد.

كما تعكس مجموعة المنتجات المنزلية من رد تاغ أصالة الجمال العربي ورقيّه، حيث تضم لمسات تقليدية مُتقنة تظهر في القطع الفنية التي تزين الجدران بآيات من القرآن الكريم من إبداع فنانين سوريين، وصواني تقديمٍ بزخارف ذهبية اللون، وأدوات مائدة وأوانٍ زجاجية بحواف ذهبية تضفي على المنزل طابعاً مناسباً للأجواء الاحتفالية.

كما سيحظى 600 رابح محظوظ في سحوبات عروض رمضان التي أطلقتها العلامة لمدة خمسة أسابيع بفرصة للفوز بهاتف ذكي من طراز سامسونج جالكسي S21الترا 5G.

وأكد شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر لدى علامة رد تاغ، على التزام العلامة بتلبية رغبات العملاء وتجاوز توقعاتهم، موضحاً: “تمتاز الأعياد بأجواءٍ خاصة يسودها الامتنان والفرح مع لحظات عائلية لا تنسى، لذا أردنا ابتكار مجموعاتٍ تعكس جمالية وهوية الطابع المحلي الذي يعد جزءاً لا يتجزأ من احتفالات عيد الفطر السعيد، واختار فريق العمل منتجات وعروضٍ ستنال إعجاب عملائنا وتُثري أجواء المناسبة. كما يُعدّ عرض رمضان، الذي يتيح للمتسوقين فرصة للفوز بأحدث هاتف ذكي من علامة سامسونج، عربون تقديرٍ لعملائنا بإلهامٍ من أجواء العيد المتميزة”.

Continue Reading

الازياء والموضة

بالتعاون مع ميريام فارس رد تاغ تطرح تشكيلتها الجديدة لموسم رمضان

Published

on

By

كشفت، رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلة رمضانية جديدة بالتعاون مع نجمة الشاشة والمسرح العربي الفنانة ميريام فارس، مع التركيز على مفهوم مبتكر بإلهامٍ من قيم الشهر المبارك.

ويعكس هذا الإصدار الأحدث للعلامة الذوق الفريد للفنانة المحبوبة، والتي تُعدّ من أبرز المؤثرات في عالم الموضة لما تتميز به من إطلالة شرق أوسطية تلاقي إعجاب عاشقات الأزياء على مستوى المنطقة والعالم.

وتتناول تشكيلة ميريام فارس لموسم رمضان 2021 من رد تاغ مواضيعاً إبداعية تجتمع تحت عناوين “احتفلي، اكتشفي، والمعي، وتوقفي، وانعكسي، وانذهلي” ، لتقدّم مزيجاً من التصاميم المزينة بالزخارف العربية الكلاسيكية والترتر اللامع والدانتيل المُذهّب، ضمن توليفات لونية تتنوع بين الأبيض والباستيل الهادئ والتدرجات الجريئة للأسود. وتجسّد القطع الجوهر الحقيقي لشهر رمضان بكل ما يحمله من قيم سامية تدعو إلى التأمل والتجديد والامتنان والمشاركة؛ وهذا ما ينعكس في مفهوم التشكيلة، سواء تلك التي تنادي بإعادة التواصل مع الجانب الروحي من خلال التوقف والانعكاس والانذهال او تلك التي تشجع على التعبير عن الذات عبر الاحتفال والاستكشاف واللمعان.

وانطلاقاً من مكانتها كرمز للأناقة، تُعدّ النجمة ميريام فارس مثالاً للثقة بالنفس والتفاؤل لدى شباب المنطقة، ممّن يفخرون بتراثهم العريق ويعتبرون أنفسهم جزءاً من عالم جديد يسعى فيه الجميع إلى التواصل ومواكبة أحدث الصيحات. وقد نجحت رد تاغ في إنشاء هوية تجارية بملامح عربية ولمسة عالمية، من خلال تركيزها على اختيار تشكيلات تجمع بين التقاليد والحداثة، إذ تحتفي تشكيلة الموسم الرمضاني بهذه الهوية العربية المعاصرة عبر إيحاءات بصرية تتغنّى ببعثة “مسبار الأمل” الناجحة، والتي أطلقتها الإمارات العربية المتحدة لاستكشاف المريخ.

ولا يتمحور الشهر الفضيل حول التأمل وتهذيب وضبط النفس فحسب، بل يدعو أيضاً إلى الاحتفال والتعبير عن مشاعر الامتنان وحبّ المشاركة، وتجسّد تشكيلة رد تاغ الجديدة هذه القيم والأحاسيس مجتمعةً عبر إبداعات تتفاعل على نحو مثالي مع الشعور بالامتنان وإشراقة التجديد وبهجة الانطلاق، خصيصاً خلال هذا العام الذي تبرز فيه أهمية رسالة شهر رمضان المبارك بشكلٍ أكبر.

ولمزيد من المعلومات عن تشكيلة مريام فارس لرمضان 2021 الرجاء الضغط  هنا

 

Continue Reading

الازياء والموضة

رد تاغ تطلق مجموعة أزياء وأدوات منزلية جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك

Published

on

By

كشفت، رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن استعدادها لطرح مجموعات استثنائية من منتجاتها التي تجمع بين الأصالة والأناقة العصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك؛ كما تستعد العلامة لإطلاق سلسلة من التحديثات التي تتضمن افتتاح متاجر جديدة وتوفير عروض مميزة للاحتفاء بقيم المشاركة والامتنان التي تتميز بها هذه المناسبة المباركة.

وتركز رد تاغ في عروضها الجديدة على تلبية توقعات العملاء لشهر رمضان المبارك وتجاوزها، حيث تقدم مجموعةً من الملابس المريحة والملائمة لأوقات الصيام والتأمل، إضافةً إلى أزياء مميزة للاحتفال خلال الأمسيات الدافئة مع العائلة والأصدقاء لتعكس الجوهر الحقيقي لهذه المناسبة. في حين تضيف أدوات المائدة والديكورات المنزلية الجديدة، والمستوحاة من الزخارف العربية التقليدية، لمسةً من التألق والأناقة على مائدة الإفطار.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “يتطلع الجميع لاستقبال شهر رمضان المبارك القادم باعتباره فرصةً للتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة الذين لم يتمكنوا من زيارتهم في العام الماضي. لذا نسعى لإغناء اللحظات المميزة للاحتفالات الرمضانية المرتقبة بشدة هذا العام من خلال عروضنا الجديدة. وتدمج مجموعة الأزياء والأدوات المنزلية الخاصة بشهر رمضان المبارك تفاصيل الإرث العربي الأصيل مع لمساتٍ معاصرةٍ لتلبية مختلف الأذواق؛ كما حرصنا على تقديم مجموعة واسعة من الملابس الخاصة بهذه المناسبة وأدوات المائدة المزينة بالزخارف العربية التقليدية ومجموعة مفارش الأسرّة والأغطية المزينة بألوان الباستيل، لنوفر لعملائنا باقةً متنوعةً من الخيارات والهدايا المستوحاة من الأجواء الرمضانية”.

ويأتي افتتاح متاجر رد تاغ الأخيرة، في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة ودانا مول بالسنابس في البحرين، ضمن إطار خطة التوسع الأكبر التي تتبناها العلامة، والتي تهدف لإيصال منتجاتها لعدد أكبر من العملاء تزامناً مع احتفالات شهر رمضان المبارك. وتُعدّ رد تاغ عنواناً عصرياً للموضة والمنتجات المنزلية، حيث تقدّم متاجر العلامة العديد من الخيارات المتنوعة وتجارب التسوق القيمة لعملائها عند كل زيارة.

وتواصل رد تاغ تقديم خدماتها المميزة لعملائها، بما في ذلك خدمات التوصيل المجاني إلى المنازل، وخدمة التبديل في كل الأوقات والأماكن، وخدمة تنسيق الأزياء وغيرها الكثير؛ إضافةً إلى العروض الخاصة التي تستمر لفترة محدودة ضمن إطار مهرجان تسوّق رد تاغ في الإمارات.

Continue Reading
Advertisement

Trending