Connect with us

الازياء والموضة

تباهي بحملك بكل ثقة مع تشكيلة الأزياء المريحة والأنيقة من «رِد تاغ»

Published

on

أطلقت «رِد تاغ»، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة في منطقة الشرق الأوسط، تشكيلة أزياء أنيقة جديدة خاصة بالسيدات الحوامل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتعد فترة الحمل وقتاً مميزاً وسعيداً بالنسبة للعائلات، ولذلك ينبغي أن تحتفل المرأة الحامل بارتداء ملابس خاصة تلائم شكل الجسم المتغير مع تشكيلة تجمع بين التوازن المثالي للراحة والأناقة. وتم تصميم مجموعة «رِد تاغ» الجديدة من قطع عملية وذات جمالية تناسب بشكل خاص النساء الحوامل في منطقة الشرق الأوسط، واللواتي سيرغبن بالاحتفاظ بهذه الملابس لفترة طويلة بعد ولادتهن!

وتم تصميم تشكيلة أزياء الأمومة مع أخذ عوامل الراحة في الاعتبار كأولوية قصوى. وتدرك «رِد تاغ» جيداً حقائق ومعطيات الحمل، ولذلك فقد سعت في هذه التشكيلة الجديدة إلى جعل هذه التجربة مريحة للأمهات قدر الإمكان. وتتمتع الأقمشة المختارة بالليونة والراحة، وقدرة التكيف مع شكل جسم المرأة الحامل وتتمدد مع استمرار زيادة حجم الجنين وبطن المرأة الحامل خلال جميع مراحل الحمل والأسابيع الأولى من الأمومة.

وتساعد «رِد تاغ» مع هذه التشكيلة النساء لتجهيز خزانة ملابسهن بإضافة قطع مناسبة للأم خلال مختلف مراحل الحمل. وتتوفر في هذه التشكيلة مجموعة من سراويل الجينز بشقوق وأساليب كحت متنوعة، تم تزويدها بقماش مرن لمنطقة البطن بمقاسات مختلفة لدعم بطن المرأة الحامل. وهكذا تستطيع المرأة أن ترتدي فوق بطنها الذي يحتضن جنينها جينزاً مع تونيك بخطوط ونقوش خضراء وزرقاء وشقوق مريحة مرصعة لطلة أنيقة في طوال اليوم.

وللتألق خلال المساء، يمكن للحامل الظهور بكل رومانسيتها المتألقة مع فستان ماكسي فضفاض بخط خصر مرتفع يبدي شكل البطن للتباهي بالحمل السعيد. ويمكن للحامل اختيار طباعة أزهار ملونة وتنسيقها مع قلائد ذات طبقات من خط اكسسوارات «رِد تاغ» للظهور بمظهر متألق وجذاب. ولاستبدال الكعب العالي توفر التشكيلة بعض أحذية ويدج باللون النحاسي المشرق للحفاظ على أناقة المظهر.

يمكن إيجاد تشكيلة الأمومة في متاجر «رِد تاغ» مختارة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ولمزيد من الإلهام والأفكار للحوامل، يرجى زيارة: http://www.redtag-stores.com.

dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00001 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00003 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00004 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00005 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00006 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00007 dgfjfgjfjfrwxvxklebdf667gdgdgdgrccdgdfhdfhd454lsfgsfsff_00008

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الازياء والموضة

برنامج غرين هاوس من مجموعة شلهوب يطلق “مختبر الأزياء” الأول من نوعه في المملكة لرعاية الكفاءات السعودية في عالم الأزياء

Published

on

By

أعلنت مجموعة شلهوب، الشريك الرائد في مجال الفخامة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق أول مختبر للأزياء في المملكة العربية السعودية، تعزيزاً للعلامات التجارية السعودية المبتكرة في عالم الموضة، ودعماً للمصمّمين المبدعين في رحلتهم نحو التحوّل إلى رواد أعمال ناجحين.

وتعتبر هذه الخطوة إحدى مبادرات برنامج غرين هاوس من مجموعة شلهوب، وتهدف إلى تعزيز ريادة الأعمال والابتكار المؤسسي. ويمثّل مختبر الأزياء، الذي يعد أول حاضنة الأزياء الأولى لمجموعة شلهوب، منصّة ابتكار مفتوحة تجمع بين الخبرة التشغيلية للمجموعة والأفكار المتميزة للمتخصّصين في هذا المجال لتنمية الشركات السعودية الناشئة، ورعاية كفاءات الموضة في المملكة.

ويبحث غرين هاوس من مجموعة شلهوب عن الشركات الناشئة ذات الرؤية الواعدة، والتي تركّز على موضة الشارع، والأزياء المستدامة، والتصاميم المعاصرة، والإكسسوارات المميزة، ويقودها مؤسسون شغوفون من ذوي الخبرة في أسواق الموضة.

وسيُدعى المرشحون الناجحون لحضور برنامج تدريبي لمدة أسبوعين يشرف عليه خبراء في عالم الموضة، حيث يتم توجيههم نحو بناء علاماتهم التجارية عبر أحدث خطط التسويق، وأساليب إدارة سلاسل التوريد، وإنشاء المحتوى واستراتيجيات إدارة الوسائط.

 

وسيحظى المشاركون بفرصة الوصول إلى شبكة متاجر التجزئة الواسعة لمجموعة شلهوب، بما في ذلك قنوات المجموعة عبر الإنترنت. وستختتم أول فعاليات مختبر الأزياء في ديسمبر 2021، لتتوّج بيوم تجريبي تستعرض فيه شركات سعودية مختارة مشاريعها أمام تجار التجزئة والموزعين والمستثمرين، لتحصل على دعم تمويلي بقيمة 15 ألف دولار أمريكي، مع إمكانية المشاركة في الأسهم بعد انتهاء البرنامج.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل شلهوب، نائب الرئيس لشؤون المشاريع المشتركة ورئيس شؤون الاستراتيجية والنمو والابتكار والاستثمار لدى مجموعة شلهوب: “تتمتع المملكة العربية السعودية بمنظومة إيكولوجية سريعة التطور في قطاع الأزياء، مدعومةً بتوجهات جيل الشباب وما تحتضنه من خيرة المصممين الموهوبين. ومع انطلاق مختبر الأزياء، نعمل على دعم ومساعدة وتعزيز الثقافة المحلية للنظام الإيكولوجي لريادة الأعمال الخاص بقطاع الأزياء والموضة، ما يسهم في إرساء قيمة هائلة في المملكة. وإضافة لرسم ملامح سلسلة التوريد بالتجزئة في قطاع الموضة بقيادة علامات تجارية سعودية، تسعى المبادرة إلى بناء جيل جديد من رواد الأعمال المبدعين الذين سيحصلون على التوجيه والتمويل والدعم الشامل من خبراء القطاع”.

ومن جانبها، قالت دينا صيداني، الرئيس التنفيذي لشؤون الإبداع في مجموعة شلهوب: “يقوم مختبر الأزياء على التزامنا باكتشاف الشركات السعودية المبتكرة ذات الأفكار الإبداعية، وتزويدها بمنصّة للتطور والريادة في مجال الأعمال، إذ نسعى لملئ فجوة في قطاع الموضة من خلال المصممين المحليين الذين يفتقرون حالياً لمنصّة موثوقة يمكن الاعتماد عليها لتنمية مشاريعهم. وستُحدث المبادرة تأثيراً إيجابياً طويل المدى من حيث تعزيز الابتكار في قطاع الموضة محلياً، وتكوين جيل من الشباب المميزين والقادرين على الارتقاء بالقطاع إلى المستوى العالمي، فمستقبل الموضة في المملكة سيحدّده أصحاب الأفكار الرائدة من المصمّمين المبدعين ورواد الأعمال”.

ويشكل مختبر الأزياء منهجية مقنعة تعتمد على البيانات، وتمتاز بمرونتها وجاذبيتها لاستثمارات علامات الأزياء. وفضلاً عن النهوض بسوية سوق الأزياء بالتجزئة في المملكة، سيستفيد المصممون المتحمسون وأصحاب العلامات التجارية محدودة الإمكانيات من مبادرة مجموعة شلهوب ذات التوجه الاجتماعي. ومع إمكانية ترشيح ما يصل إلى خمس علامات تجارية عن كل فئة، يسعى مختبر الأزياء إلى إنشاء منصة طويلة الأجل للتعريف بالأفكار الإبداعية ودعم تطورها لتتحول إلى مشاريع متكاملة. وستضم الفئة الأولى رواد أعمال في مجال الموضة يمتلكون قدراتٍ إنتاجية ورخص تجارية تشغيلية والقدرة على تصنيع ما لا يقل عن خمسة أصناف من المنتجات.

باب تقديم طلبات التسجيل مفتوح حالياً عبر الموقع الإلكتروني

https://www.chalhoubgreenhouse.com/fashionlab.

الموعد النهائي لتقديم طلبات المشاريع والعلامات التجارية التي تتخذ من السعودية مقراً لها، وتركز على موضة أزياء الشارع، والأزياء المستدامة، والتصاميم المعاصرة والإكسسوارات هو 25 يوليو 2021.

وتشمل قائمة مشرفي البرنامج المصممة أروى البناوي، بالإضافة إلى خبراء مجموعة شلهوب: دينا صيداني، الرئيس التنفيذي لشؤون الإبداع؛ وشارميلا مراد، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار؛ وشربل لحود، مدير شؤون النمو؛ ودانا الحمراني، مدير تطوير الأعمال؛ وجوزيف شلهوب، مدير عام الأزياء والإكسسوارات في المملكة العربية السعودية؛ ورافي ديكرانيان، مدير التسويق والعمليات التشغيلية لدى جرين هاوس.

فضلاً عن أروى البناوي، مصممة أزياء سعودية مشهورة تعمل على تمكين المرأة وتوصيل الثقافة العربية من خلال أزيائها، والتي ستقدم مزيجاً فريداً من الثقافة والحداثة خلال البرنامج. وفيما يخصّ دورها الإشرافي في المبادرة، قالت البناوي: “بدأت العمل مع مجموعة شلهوب منذ سنوات، ويسعدني أن أكون اليوم جزءاً من برنامج مختبر الأزياء. وأتطلع إلى التعرف على أفكار الشباب المحلي الرائعة والريادية في عالم الموضة، والتي ارتقت بقطاع تجارة الأزياء بالتجزئة. ومن شأن هذه المنصة القوية تحفيز كفاءات التصميم في المملكة، وفتح الأبواب أمام السعودية للتطور كعاصمة للأزياء في المنطقة. وإضافة إلى القائمة المختصرة من المصممين، سأركز على توجيههم حول خطوط الموضة المقبلة في هذا الموسم، والتواصل مع علاماتهم التجارية وتطوير لمستهم الفريدة”.

وبصفتها لاعباً رئيسياً في عالم الفخامة منذ أكثر من 50 عاماً، تلتزم مجموعة شلهوب باستثمار إمكاناتها للمساهمة في التنمية الوطنية المستقبلية المتنوعة والمستدامة.

Continue Reading

الازياء والموضة

رد تاغ تطلق تشكيلة أزياء عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع الفنانة ميريام فارس

Published

on

By

كشفت، رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلة جديدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالتعاون مع نجمة الشاشة والمسرح العربي الفنانة ميريام فارس.

وتحمل التشكيلة الجديدة شعار ” كوني المرأة التي أنتِ عليها ” باعتباره يشجّع المرأة على إظهار شخصيتها الأنثوية الحقيقية، ويعكس الإطلالات المتعددة التي تبحث عنها كل عاشقة موضة عصرية في خزانة ملابسها، للاستمتاع بخيارات مثالية تليق بجميع المناسبات.

تتمحور التشكيلة حول مواضيع متنوعة مثل “استرجعي الكلاسيكي الأنيق” و “رياضي شيك” و “البوب” و “الفراشة المشهورة” و “البساطة” حيث ستضيف مجموعة ميريام فارس من رد تاغ لعيد الأضحى 2021 لمسة من الأناقة على أجواء العيد، سواء خلال جلسة عشاء أنيق أو النزهات الرياضية أو عند الاسترخاء في المنزل.

وبدورها تُعدّ ميريام فارس من أبرز الأسماء الفنية المحبوبة في المنطقة وإحدى أيقونات الموضة الأكثر تفضيلاً ومتابعةً على الساحة، ولطالما حازت على الإعجاب في كل إطلالة لها وفي كل مكان تتواجد فيه، لذلك فهي تشكّل مثالاً يُحتذى للملايين من متابعيها. كما تتميز بذوق فريد تجمع من خلاله بين التوجهات العالمية واللمسة الشرق أوسطية. وترتقي التشكيلة الجديدة بهذا الإلهام إلى مستويات غير مسبوقة لتقدّم أزياءً تناسب جميع التفضيلات.

وتضمّ القطع خيارات متكاملة، تشمل الصيحات القديمة التي تُعدّ من العناصر الأساسية في خزانة الملابس العصرية، والأزياء الكلاسيكية الجذابة، إضافة إلى الخيارات الرياضية الكفيلة بتعزيز الطاقة الإيجابية ونشر المرح من خلال ألوانها الحيوية، إلى جانب أزياء البوب بتدرجاتها اللونية المستوحاة من أواسط القرن العشرين، ومجموعة الأزياء المخصصة للسيدة الاجتماعية بألوان الباستيل الهادئة وزخارف الأزهار، دون أن ننسى التصاميم البسيطة التي تتألّق بأقمشة الترتر اللامعة.

تجمع تشكيلة عيد الأضحى المبارك، وهي الأحدث في سلسلة التعاون بين رد تاغ وميريام فارس، بين الجمال والأناقة العصرية بصورة احتفالية، وهي اللمسات التي تميّز إطلالات النجمة اللبنانية المحبوبة، ويمكنها أن تعبّر أيضاً عن الشخصية المستقلة لكل سيدة.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على تشكيلة رد تاغ ميريام فارس لموسم عيد الأضحى 2021، يرجى الضغط على الرابط.

Continue Reading

الازياء والموضة

رد تاغ تطرح مجموعات مختارة من المنتجات بمناسبة عيد الفطر السعيد

Published

on

By

أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية في المنطقة، عن طرح مجموعاتٍ جديدة من المنتجات المزدانة بلمسات محلية فريدة احتفالاً بعيد الفطر السعيد.

وتلبي هذه المنتجات مختلف الأذواق، بدءاً من القطع الجدارية المزينة بفنون الخط ووصولاً إلى الأزياء الأنيقة التي تناسب جميع أفراد العائلة. وتضمّ تشكيلة أزياء السيدات قمصاناً ذهبية بأكمام مطرّزة وتصاميم الجمبسوت الأنيقة ذات اللون الأسود بأطراف أكمام ذهبية وأخرى من قماش الكريب المطرز باللون الوردي، بالإضافة إلى الإكسسوارات الراقية مثل حقائب اليد المزينة بالمشربيات التقليدية باللون الذهبي.

ويمكن للصغار التألق بأبهى حلّة مع تشكيلة رد تاغ من أزياء الأطفال، والتي تشتمل على فساتينٍ ناعمة من الجاكار المذهب للفتيات يمكن تنسيقها مع صندل ذهبي اللون، في حين يختار الفتية الصغار ما يحلو لهم مع مجموعةٍ من الخيارات الرائعة التي تعزز من أناقة إطلالاتهم الصيفية. أمّا تشكيلة أزياء الرجال من رد تاغ فتتميز بألوانها الجريئة وتصاميم الدنيم العصرية والصنادل التقليدية بألوان كلاسيكية مثل الأسود والبني والأزرق، لترسيخ الطابع المحلي في احتفالات العيد.

كما تعكس مجموعة المنتجات المنزلية من رد تاغ أصالة الجمال العربي ورقيّه، حيث تضم لمسات تقليدية مُتقنة تظهر في القطع الفنية التي تزين الجدران بآيات من القرآن الكريم من إبداع فنانين سوريين، وصواني تقديمٍ بزخارف ذهبية اللون، وأدوات مائدة وأوانٍ زجاجية بحواف ذهبية تضفي على المنزل طابعاً مناسباً للأجواء الاحتفالية.

كما سيحظى 600 رابح محظوظ في سحوبات عروض رمضان التي أطلقتها العلامة لمدة خمسة أسابيع بفرصة للفوز بهاتف ذكي من طراز سامسونج جالكسي S21الترا 5G.

وأكد شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر لدى علامة رد تاغ، على التزام العلامة بتلبية رغبات العملاء وتجاوز توقعاتهم، موضحاً: “تمتاز الأعياد بأجواءٍ خاصة يسودها الامتنان والفرح مع لحظات عائلية لا تنسى، لذا أردنا ابتكار مجموعاتٍ تعكس جمالية وهوية الطابع المحلي الذي يعد جزءاً لا يتجزأ من احتفالات عيد الفطر السعيد، واختار فريق العمل منتجات وعروضٍ ستنال إعجاب عملائنا وتُثري أجواء المناسبة. كما يُعدّ عرض رمضان، الذي يتيح للمتسوقين فرصة للفوز بأحدث هاتف ذكي من علامة سامسونج، عربون تقديرٍ لعملائنا بإلهامٍ من أجواء العيد المتميزة”.

Continue Reading
Advertisement

Trending