يييeee3w3w3erffصصث;ءe00001

ريبان تطلق حملة ” فخور_بالإنتماء ” في السوق السعودي

 نظارات ريبان، الرائدة في عالم النظارات الفاخرة وألتي تعد أشهر أنواع النظارات على مستوى العالم وأكثرها مبيعًا، أطلقت من مدينة جدة أول حملة على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بعنوان # فخور_بالإنتماء ( #ProudToBelong ) .

وأحتفالاً باللحظات الجميلة والمشتركة بين الناس، ركزت حملة #فخور بالإنتماء على ثلاثة مشاعر رئيسية تنبض بالحياة في جوهر منتجات نظارات ريبان: القابلية للتأثر والتعاطف والشغف والفرح والثقة والفخر.

وفي امسية رائعة استمتع الحضور بليلة لاتنسي وشملت الدعوة مطربي الهيب هوب السعوديين ومشاهير التواصل الإجتماعي  وعدد كبير من محبي ومتابعي احدث النظارات الشمسية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019.

وبهذة المناسبة، قالت فيرينا مورهاردت ، مديرة أعمال منتج نظارات ريبان : ” الانتقال من أماكن مختلفة يعني أن لدينا قيمًا وتقاليد وجذور مختلفة ، ولكن على الرغم من هذه الاختلافات ، هناك علاقة خاصة يمكننا جميعًا مشاركتها من خلال ذكرياتنا ومشاعرنا “. “الاحتفال بكل فرد من سمات شخصياتنا وتعريفها معًا هو ما تدور حوله حملتنا ونعتقد أن هذا هو ما يجعلنا بالفعل فخورين بالإنتماء.”

وأكدت أن عام 2019 ، ليس فقط عامًا مهمًا لإطلاق حملة اتصال جديدة لعملائنا ومحبي نظارات ريبان الشهيرة، ولكن أيضًا عام بدء برنامج موزع معتمد منريبان في المملكة العربية السعودية. والهدف الرئيسي هو مساعدة المستهلكين في العثور على منتجات Ray-Ban الأصلية من الموزعين المعتمدين الذين يمكنهم تقديم تجربة تسوق نوعية.

يييeee3w3w3erffصصث;ءe00002 يييeee3w3w3erffصصث;ءe00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك