hللbbbاللبقق44yy00002

جدة تستقبل البيري – بيري في ريد سي مول مع افتتاح أول فروع ناندوز في المدينة

افتتح ناندوز فرعه الأول في مدينة جدة تلبية للطلب المتزايد من عشاق المطعم على أطباق الدجاج المشوي على اللهب بالطريقة الأفرو-برتغالية.

وتوافد الضيوف إلى الكازا الواقع في مركز ريد سي مول التجاري الشهير لحضور الافتتاح المُنتظر في ثاني أكبر مدن المملكة العربية السعودية.

وتولى طاقم العمل المدرّب على أفضل المعايير مهمة خدمة الضيوف وتقديم تشكيلة واسعة من خيارات الطعام للضيوف الذين ملؤوا أرجاء المطعم من أجل تجربة الأطباق التي تنوعت ما بين “اشبيتادا كرنفال” التي تعد من الخيارات المفضلة لدى العائلات وصولًا إلى طبق “دجاج كاتابلانا” الشهير، وغير ذلك الكثير.

 وتزامن الافتتاح الذي يعد واحدًا من أبرز الفعاليات في روزنامة مدينة جدة لهذا العام، مع الازدهار الملحوظ في مشهد المطاعم واجتذاب المدينة لمجموعة من أهم العلامات التجارية العالمية.

 ويشكل الفرع الجديد لناندوز حدثًا منتظرًا بين أوساط العائلات والمشهد الثقافي للشباب الناشئ في المدينة، إلى جانب كونه إضافة مثالية إلى خيارات المطاعم الكثيرة والتي تشهد توسعًا كبيرًا في جدة.

 وافتتح الكازا الجديد في جدة حرصًا من العلامة على الاستمرار في إرضاء الزبائن وتلبية للطلب المتزايد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تداول الناس على مدى الأسابيع القليلة الماضية خبر قرب افتتاح المطعم وعبروا عن حماسهم الشديد للتمتع بأطباق الدجاج المشوي على اللهب والمحضر بصلصة البيري – بيري.

وحضر العديد من الزبائن من مختلف أنحاء مدينة جدة إلى مركز ريد سي مول التجاري لتجربة أطباق البيري – بيري لأول مرة. 

 وعبّر الضيوف عن إعجابهم بالفرع الجديد، إذ قال كل من سعد القحطاني ومعاذ البهكلي: “الطعام هنا حقًا لذيذ، لقد أعجبنا جدًا”.

كما أُعجب كل من دانا زاري وأنس مجعل بالطعام المقدم وأكدّوا أنه يُماثل في الجودة الأطباق المقدمة في كازا ناندوز في دبي وماليزيا. بينما أحبّت كل من أفنان عبد الله وشهدة أحمد الخيارات الواسعة وقائمة الطعام المميزة وخصوصًا السلطات وقالتا: “أعجبتنا خيارات الطعام في ناندوز وكانت السلطات هي المفضلة بالنسبة لنا”.

 وبدوره قال ريتشارد باركلي، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى ناندوز: “نحن متحمسون لافتتاح الكازا الجديد في جدة وتقديم نكهات البيري – بيري التي نشتهر بها عالميًا لعائلتنا الجديدة من عشاق ناندوز في جدة”
وتابع بالقول: “جدة مدينة رائعة وفريدة وتشهد ازدهارًا ملحوظًا وتطورًا دائمًا من حيث جذب السياح والعلامات التجارية والمشاريع من جميع أنحاء العالم”.

وتابع: “بتاريخنا الطويل في تقديم الطعام الرائع وإرضاء الزبائن في مختف أنحاء العالم، يعد ناندوز المكان الأمثل الذي يتناغم مع مشهد الطعام النابض بالحياة في جدة والذي يعطي الجودة والإبداع والأجواء المرحة والنكهات الرائعة حق تقدير، كل ذلك بأسلوب يعكس فلسفة علامة ناندوز”

 واختتم بالقول: “حقق الافتتاح اليوم نجاحًا كبيرًا ونحن نتطلع لاستقبال المزيد من الضيوف القادمين برفقة أصدقائهم أو عائلاتهم من مختلف أنحاء جدة إلى كازا ناندوز الجديد” 

hللbbbاللبقق44yy00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك