لالارححخخ9ه8ععععه9ههغy00001

“ستيف مادن” تكشف النقاب عن حملة “روّاد الأعمال العصاميّين” في دبي

أعلنت “ستيف مادن” أحد أهم العلامات التجارية الأمريكية للأحذية، اليوم عن إطلاق حملتها الإبداعية “روّاد الأعمال العصاميّين- دبي” والتي تسعى إلى تعزيز مفاهيم العمل الجاد والمثابرة وشجاعة رجال الأعمال الذين قاموا بتغيير وجه صناعاتهم. أصبحت دبي ثاني سوق يستضيف حملة “ستيف مادن لرواد الأعمال العصاميين” بعد طرحها لأول مرة في نيويورك عام 2016.

مستوحاة من قصة حياة ستيف ونجاحاته، بدأت الحملة في نيويورك لتكريم وتشجيع رواد أعمال آخرين على طريقهم إلى النجاح ولمشاركتهم مفاهيمهم فيما يتعلق بالعصامية وصنع الذات. قامت الحملة التي تبدأ منتصف شهر نوفمبر باختيار خمسة رجال أعمال رياديين ديناميكيين، لهم تأثيرهم الخاص في مجالاتهم في المنطقة. تتكون القائمة النهائية لأسماء رجال الأعمال الذين تم اختيارهم بعد عملية فحص وتدقيق من:

  1. المغني والمؤلف الموسيقي اللبناني المقيم في دبي هادي سري الدين.
  2. المدير العام فيAYM Commerce بول كيني (مؤسس شركة كوبون).
  3. مؤسس Yallacompare جون ريتشاردسون.
  4. مؤسس Filli Café رفيه فيلي.
  5. الفنان الإماراتي والمرشد الشبابي عبدالله القصّاب.

وقد أصبحوا الآن “وجه حملة ستيف مادن  لرواد الأعمال العصاميين في دبي”

وتعليقاً على المناسبة صرّح ستيف مادن قائلاً: “أشعر بسعادة بالغة لتقديم حملة” لرواد الأعمال العصاميين “في الإمارات العربية المتحدة. الهدف من وراء هذه الحملة هو إنشاء منصة تُمَكّن أصحاب المشاريع مشاركة قصصهم ودعم بعضهم البعض في طريقهم إلى النجاح. كوني رائد أعمال، يمكنني القول بثقة أن رحلة رائد الأعمال ليست سهلة أبداً! فلقد واجهت العديد من الحواجز والصعوبات وأعرف أن التحدي الاكبر يكمن في البقاء ثابتاً على قراراتك والإبحار في الأوقات الصعبة. لذا ، إذا كانت قصتي وخبرتي مصدر إلهام لأصحاب المشاريع الآخرين، فهذا نجاح كبير بالنسبة لي. أظهر رواد الأعمال الخمسة من دولة الإمارات العربية المتحدة نجاحاً ملحوظاً في صناعاتهم الخاصة، ومن دواعي سروري أن يكونوا جزء من هذه الحملة! أنا متأكد من أن قصصهم ستلهم رواد الأعمال الآخرين في المنطقة “.

وكجزء من الحملة، ستقوم علامة “ستيف مادن” بتكريم الرواد الخمسة من خلال قيامها بتقديم جلسات تصوير احترافية لهم على أعلى مستوى، وعروض ترويجية داخل المتجر، بالإضافة إلى تغطية صحفية متميزة.

ستحتفل “ستيف مادن” بروّاد الأعمال هؤلاء بهدف إلهام أقرانهم ورواد الأعمال الناشئين من الشباب في المنطقة، حيث تسعى الحملة، وهي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، إلى إلهام رواد الأعمال الشباب للإيمان بأنفسهم. كما تأمل في تشجيعهم على البقاء متحمسين أثناء السعي لتحقيق أحلامهم.

كان عام 2018 عاماً كبيراً بالنسبة إلى مؤسس العلامة التجارية “مادن”. فبالإضافة إلى مبادرة “روّاد الأعمال العصاميين”، قام أيضاً بإصدار فيلم وثائقي يوثق صعود وسقوط وعودة العلامة التجارية للشركة

“Maddman: The Steve Madden Story” والمتوفر للمشاهدة على Netflix.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك