سىhdddgtyy7u788قق4قممsssy00001

“توس” تفتتح المتجر الثاني والعشرين للعلامة التجارية الإسبانية في الرياض بارك مول

افتتح الرئيس التنفيذي لشركة توس العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة في عالم المجوهرات والإكسسوارات والساعات وحقائب اليد والسفر بالسعودية TOUS KSA”” ،السيد خوسيه ماريا فولاش والسيد كريم العنزي رئيس اللجنة الوطنية للمعادن الثمينة المتجر الثاني والعشرين لـ ” توس” بالسعودية في مركز”الرياض بارك مول ” والذي يعد واحداً من أرقى وأكبر مراكز التسوق بالعاصمة السعودية الرياض.

ويأتي افتتاح المتجر الـ 22 للعلامة التجارية توس والذي تبلغ مساحته 133 متر مربع بهدف تأسيس كيان قوي في قطاع المجوهرات الفاخرة ذات القيمة المعقولة. واحتل المتجر الجديد موقعاً مميزاً يليق بعلامة «توس» الراقية وعملائها المميزين، وذلك تلبية لرغبات عشاق المجوهرات والتشكيلات غير التقليدية ، حيث حرصت «توس» على توفير تشكيلة من المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة التي تحتفي بكل لحظة في الحياة وتتناسب مع كل الأذواق والفئات العمرية من النساء.

ويضم المتجر الجديد الذي تم تصميمه وفقاً لأحدث الإرشادات والمقاييس والتصاميم العصرية التي تتبناها «توس» تشكيلة واسعة من التصاميم المميزة وتشكيلات عام 2018 م، 2019 م  التي تم طرحها بمناسبة الافتتاح.

وقد حضر حفل الافتتاح السيد خوسيه ماريا فولاش الرئيس التنفيذي لشركة ” TOUS ” ، والسيد كريم العنزي رئيس اللجنة الوطنية للمعادن الثمينة والسيد سليم شدياق الرئيس التنفيذي لمجموعة لازوردي المالك والمشغل الجديد لامتياز العلامة التجارية “توس” في السعودية، ولفيف من سيدات المجتمع ورجال الأعمال والإعلاميين والمشاهير عشاق مجوهرات توس.

وتعليقاً على الافتتاح الجديد، أوضح السيد كريم العنزي قائلاً: “نسعد بحرص العلامات التجارية المرموقة مثل توس على تعزيز استثماراتها في المملكة، الأمر الذي يعكس مقدار الثقة في السوق السعودي بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030. وبلا شك توس علامة تجارية رائدة تطرح منتجات متميزة ذات جودة عالية ونتطلع إلى تعزيز تواجدها في المملكة وتوسعها في مجال الاستثمار.”

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال السيد خوسيه ماريا فولاش الذي زار المملكة خصيصاً لحضور حفل الافتتاح: “نحن سعداء بافتتاح أول متاجر توس مع  شريكنا الجديد ليضاف إلى 21 متجراً  في السعودية تنتشر في أرقى المراكز التجارية بالمدن الرئيسة. وتوس حريصة على زيادة حجم استثماراتها في المملكة تأكيداً لرؤيتها للمستقبل الواعد لاقتصادها، وأن هذا الاستثمار يعكس الثقة الكبيرة في السوق السعودي، ويساهم بشكل فاعل  في توفير فرص عمل جديدة للشباب السعودي ، ويعزز الاستثمار في المملكة.”

وأضاف: نحن نتطلع إلى تعزيز مكانتنا في المملكة وتوسيع نطاق أعمالنا، حيث شهدت مبيعات “توس ” نمواً ملحوظاً خلال السنوات الماضية وتمكنا من تبوأ مكانة رائدة  في هذا السوق المهم، ونحن على ثقة بأن شراكتنا مع المالك والمشغل لامتياز العلامة التجارية الدولية (TOUS) ستساهم بشكل فاعل في الارتقاء بمبيعات” TOUS ” في السوق السعودي، كعلامة تجارية عالمية لنمط الحياة الفاخرة الذي يمكن الوصول إليه فمهمتنا هي الاستمرار في إبهار عملائنا من خلال الإبداع والتصميم والابتكار دون أن يغيب عن بالنا جوهرنا وقيمنا الأصيلة.

ومن جانبه أكد السيد سليم شدياق الرئيس التنفيذي لمجموعة لازوردي الحاصلة على امتياز توس في السعودية: أن مجوهرات “”TOUS بطابعها العصري والراقي تمثل تكملة رائعة لمنتجاتنا، الأمر الذي سيمكننا معاً من الوصول إلى شريحة جديدة من العملاء و توفير منتجات تلبي مختلف القدرات الشرائية.

وقال شدياق: نحن على ثقة بأن شراكتنا مع توس ستعزز من مكانة “لازوردي، وتوس” في السوق السعودي ، حيث تشكل” TOUS ” إضافة مهمة لمجموعتنا وما تقدمه من العلامات التجارية الراقية، في إطار خطتنا الاستراتيجية التى تنسجم مع رؤيتنا الهادفة إلى دخول قطاع المجوهرات الفاخرة ذات القيمة المعقولة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك