yثغغغغغغفغ7عغ7g66y00001

ديجيفاي تطلق تطبيق ” Trend catcher” للاستايل والموضة على الهواتف المحمولة

أعلنت شركة ديجيفاي Digify المتخصصة في مجال الدعاية والإعلان والرقمي عن إطلاق تطبيق “”Trend catcher  موجه لمستخدمي الهاتف المحمول ويعد أول تطبيق في مصر والعالم العربي للستايل والموضة هو تطبيق مجاني للمحمول يوفر اقتراحات للستايل والموضة للسيدات، وقد تم تصميمه للسيدات اللواتي يرغبن في معرفة المزيد عن احدث خطوط الموضة، ويحتجن الي نصائح لاختيار افضل الأزياء التي تناسبهن، ويبحثن عن من يساعدهم في اختيار الأزياء المناسبة لكافة مناسباتهن عن طريق في التواصل مع باقي السيدات المستخدمات للتطبيق.تتبادل مستخدمات التطبيق الأفكار سويا، ويقترحون لبعضهن البعض أحدث الأزياء ويختارون أفضل خطوط الموضة. وكل ما علي الراغبة في طلب المساعدة من ان تلتقط صورا لملابسها واكسسواراتها، وتحملها علي التطبيق وتطلب الرأي والمشورة من باقي المستخدمات في أذواق الملابس. ذلك يساعد التطبيق النساء علي معرفة أحدث خطوط الموضة وأماكن التسوق المختلفة لهذه المنتجات، ومع التطبيق الجديد أصبح لديك خبير افتراضي في الأزياء، لمساعدتك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.. حيث يخلق عالم افتراضي وأصدقاء مهتمين بالموضة والأزياء للحصول على الإقتراحات الجديدة وأحدث الصيحات والتوصية بالأماكن المناسبة لشراء الملابس العصرية، إنه يُلهمِك بالأزياء المناسبة” “إنه يُلهِمك بأزيائك الخاصة”.

وقالت هند جمعه المؤسس المشارك والعضو المنتدب في Digify وكالة إعلانات رقمية، ومؤسس تطبيق “Trend Catcher” أن تطبيق الأزياء يعد منصة تقدم اقتراحات للأزياء، مجانية وسهلة الاستخدام للنساء اللواتي يحتاجن إلى نصائح حول ما يرتدينه ويبحثن بشكل دائم عن شخص لمساعدتهن على إظهار أفضل ما لديهن والشعور بالثقة والأناقة، في أوقات كثيرة قد لا يكون الأصدقاء موضوعيين في رأيهم لنا، لكن في العالم الرقمي نعتمد أكثر على أصدقاء افتراضيين أكثر صراحة وموضوعية، وتم تصميم هذا التطبيق لربط النساء مع المجتمع الذي يمكن أن يساعدهن على اختيار ما يرتدونه كل يوم أو في المناسبات الخاصة ومنحهن مزيداً من الثقة.

وردا على سؤال كيف جاءت إليكم هذه الفكرة؟ قالت جمعة  “نحن نحب الموضة ولدينا شغف دائم بها، ولكي نبقى على إطلاع بأحدث صيحات الموضة قمنا بتنزيل العديد من تطبيقات الأزياء وانضممنا إلى العديد من مجموعات الأزياء على مواقع التواصل الإجتماعي. استندت فكرة Trend Catcher إلى هذه الصفحات والمجموعات، الناس دائماَ يسألون آراء بعضهم البعض وكذلك يكتبون نصائح حول اتجاهات وصيحات الموضة الحديثة، ولكن بصفتك عضواً في مجموعة على Facebook يجب عليك أن تنتظر موافقة المشرف على نشر مشاركتك، وربما يستغرق ذلك وقتاً طويلاً.. وبالطبع لا يُفيدك هذا إذا كنت في متجر وتحاول تحديد ما ستشتريه، وهذا خلق الرغبة في الحصول على هذه الميزة وباستجابة أسرع، حيث تقدم لك Trend Catcher استجابة فورية من الأصدقاء في التطبيق، نحن نستخدمها الآن حين نذهب للتسوق.

ويُتيح تطبيق Trend Catcher لأعضائه التواصل مع بعضهم البعض وتبادل الأفكار حول الأزياء واختيار واقتراح ما يمكن ارتداؤه، والموافقة على ملابس بعضهم البعض. كل ما عليكِ القيام به هو التقاط صور للملابس والإكسسوارات الخاصة بكِ، وتحميلها على التطبيق وانتظار توصيات ورأي أصدقائك.. الأمر أشبه بعيون أخرى على مظهرك.

إذا كنتِ لا تستطيعن تحديد ما ترتديه، أو لم تكوني متأكدة من أي فستان أو قطعة مجوهرات أو أحذية تشتريها، ببساطة حملي صورها واطلبي من الأعضاء التصويت لصالح واحد.

ومع إنشغالنا الدائم وحياتنا اليومية المزدحمة، دائماً ما يتم دمج وقت التسوق مع مشتريات الأسرة والأطفال، ويكون الوقت محدود جداً للتسوق وشراء ملابس جديدة، مما يدفعنا للتسرع في المتاجر للعثور على شيء جيد. يساعدنا Trend Catcher في العثور على الملابس العصرية المفضلة لك وأنت في منزلك، حيث يساعدنا في معرفة الأماكن والمتاجر التي يوجد بها تلك القطع، فقط حملي مجموعة الملابس التي تريديها واطلبي من الأعضاء معرفة ما إذا كانت متوفرة وأين تجديها؟

وقد استغرقت هند جمعة أربعة أشهر مع فريق عملها لتصميم وتطوير تطبيق Trend Catcher ويواصلون تطويره وتحديثه وإضافة المزيد من الميزات الأخرى لجعل تجربة المستخدمين أكثر متعة وسهولة ” الآن أصبح التسوق سهلاً عبر الإنترنت، لذلك لا يجب أن يكون اختيار الملابس الأفضل أمراً صعباً” واختتمت هند حديثها “مع تثبيت تطبيق Trend Catcher على هاتفك، يُمكنكِ الإعتماد عليه لمساعدتك في كل ما تحتاجينه”

yثغغغغغغفغ7عغ7g66y00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك