5يييللي45654565ل500001

الشركة السعودية جواهر تفتتح معرض دي بيرز للألماس يفتتح معرضه الأول في المملكة العربية السعودية

يسر الشركة السعودية جواهر عن الإعلان عن افتتاح معرض دي بيرز الأول في سنتريا مول- الرياض، الفرع الأول للماركة في المملكة العربية السعودية.

“نحن سعداء لافتتاح معرضنا الأول في المملكة العربية السعودية وشراكتنا مع الشركة السعودية جواهر. صممنا هذا المعرض ليعبر تماماً عن هويتنا التجارية الفريدة، ولنقل 130 عاماً من إتقاننا في مجال الألماس. في هذه المساحة الجميلة، المخصصة لحرفتنا، ندعوا عملائنا لاستكشاف إبداعاتنا في صناعة مجوهرات الألماس، من خلال تجربة ذاتية حيث الخبرة تقابل العواطف.” فرانسيس ديلاج – المؤسس التنفيذي في دي بيرز.

يقع المعرض في الطابق الأرضي في سنتريا مول، ويعكس تراث دي بيرز، فيقدم مجموعة من المجوهرات الخالدة في محيط أنيق ودافئ. تم تصميم كل جانب من المعرض بدقة وعناية، لجذب محبي المجوهرات حول قطعنا الفريدة، كمجموعة تالسمان وإنتشانتد لوتس، ومجموعة ألماس الزواج المذهلة.

في دي بيرز، نفتخر بتقديم قطع لا نظير لها من مجوهرات الألماس الفاتنة، فينتقي خبراؤنا في معهد دي بيرز للألماس كل قطعة ألماس على حدة، ويتم اختيار ذوات الزوايا والقصات المثالية. عند شراء الألماس المذهل من دي بيرز، ندعوا عملاؤنا لاختبار الألماسة بأنفسهم في معارضنا، بمساعدة موظفينا سيتمكن العميل من اكتشاف سبب جمال ألماسته اللا مثيل لها.

نرحب بكم لاكتشاف التراث والخبرة في دارنا للألماس منذ عام 1888

الموقع

دي بيرز، سنتريا مول

شارع العليا، العليا

الرياض، المملكة العربية السعودية

ساعات العمل

السبت – الخميس: 10 صباحاً – 11 مساءً

الجمعة: 4:30 مساءً – 11 مساءً

دي بيرز له حضورعالمي في أماكن بمواقع مميزة كشارع بوند في لندن وماديسن أفينيو في نيويورك.

دار الألماس منذ 1888، دي بيرز يصنع مجوهرات لا مثيل لها للاحتفال بمناسبات الحياة المهمة. خلال المئة وثلاثون عام الماضية، إتقان الألماس يكون من خلال صناعة كل تصميم على حدة. يلتزم دي بيرز العراقة والنزاهة في أعماله. ويتم اختيار أفضل وأنقى قطع الألماس في العالم.

كل ألماسة تفوق 0.2 قراط يتم طباعة وسم دي بيرز عليها من خلال المجهر، وتصنيفها في سجل ألماسات دي بيرز. يتم تسليم كل عميل شهادة أصل من دي بيرز، ينص فيها كل ما يتعلق بالألماسة ويشملها ضمان على أن قطع دي بيرز طبيعية، غير مكررة، وصممت بمسؤولية تامة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك