dgdgasyeee500001

زافران يفتتح مطعمه الهندي الأول في السعودية

افتتح مطعم زافران الهندي المعاصر الحائز على جوائز في مول روبين بلازا الواقع عند المخرج 2 على الطريق الدائري الشمالي في حي حطين في الرياض.

يقدّم زافران أشهى مأكولات مطبخ شمال غرب الهند، وهو المطعم الهندي الأول في المملكة. سرّ نجاح زافران فريق من الطهاة المخضرمين ذوي المهارات العالية، وسيحظى حتماً بشعبية كبرى بين روّاد المطاعم الذوّاقة في الرياض.

وفي هذه المناسبة، قال السيد ريتشارد باركلاي، رئيس العمليات في فودمارك: “تمكّن زافران من أن يثبت وجوده في المنطقة، ونحن نتوق لمعاودة النجاح الذي شهدناه في الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت، هنا في المملكة”.

وأضاف: “لقد كان قرارنا بأن نفتتح زافران في روبين بلازا – هذا المول الذي أثبت نفسه كوجهة مطاعم بامتياز – قراراً واعياً ونحن متحمّسون كي نبقى جزءًا من ساحة الطعام الناشطة في الرياض عبر تقديم مفهوم فريد للطعام الهندي الوطني من المؤكد سينال استحسان المواطنين السعوديين والمقيمين على حد سواء”.

تعبق قائمة الطعام التي يقدّمها زافران بنكهات المنطقة الشمالية الغربية في الهند، هذه النكهات القوية التي تبقى في الوقت نفسه خفيفة على المعدة. تتعدّد الخيارات من كباب التاندوري وأطباق الكاري المفيدة والمأكولات الإقليمية المفضّلة مثل الـ لال ماس والـ روغان جوش، والبرياني اللذيذ والأطباق التي تحمل توقيع المطعم مثل ألو تيكيا والدجاج بالزبدة. كل طبق من هذه الأطباق مميّز، ويقدّم مع المخلل المنزلي والمربات ومجموعة من المشروبات والحلويات التي تتميز بذوق زافران الفريد.

كل وجبة في زافران مشبّعة بالنكهات الأصلية، وتقدّم مع المخلل المنزلي والمربيات ومجموعة من المشروبات والحلويات التي تتميز بذوق زافران الفريد.

تعليقاً على الأسلوب الفريد الذي يعتمده المطعم، علق المدير العام السيد راكشاك بوري – رئيس قسم المطاعم الآسيوية في فودمارك: “إن المبدأ الأساسي لمطعم زافران هو “قلب كبير ولمسة خفيفة”، وبالفعل كل ما في المطعم يجسّد هذا المبدأ، من خدمة الزبائن التي تعكس محبة وودّ الموظفين إلى الديكور المعاصر والجاذب وقائمة الطعام التي ترضي كافة الأذواق. كافة هذه العناصر تمتزج معاً بتناغم لخلق تجربة الطعام المميزة في زافران”.

هناك خاصية لمطعم زافران الجديد تميّزه عن وجهات زافران الأخرى في المنطقة، ألا وهي الملصقات الفنية الرائعة التي تجسّد فنون وتاريخ الهند والمعلّقة إلى جانب الصور المحلية، وهي قد صممت حصرياً لهذا الفرع من قبل الفنان العربي المشهور جعفر خالدي. وقد أعهد إليه بتصميم هذا الجدار الفني الأول من نوعه، علماً أن هذا الأخير يشكّل الرقعة البصرية الاساسية في المطعم ومن المؤكد أنها ستفاجئ الزبائن.

يفتح المطعم أبوابه للزبائن على الغداء والعشاء من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 1 ليلاً في يومي نهاية الأسبوع. للتواصل يرجى الاتصال على الرقم 0115622229.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك