DSC07235

بي أيه إي سيستمز تدشن برنامجا خاصا بتطوير الموظفين السعوديين

في اطار حرصها على استقطاب السعوديين وتدريبهم والعمل بإستمرار على رفع مستوى العاملين بها مهنياً بما يتناسب مع مهامهم الوظيفية وذلك من خلال برامج التعليم والتدريب المستمر والتطبيق العملي، قامت الشركة ممثلة بإدارة العمليات التجارية بتدشين برنامجا يعنى بتطوير الموظفين السعوديين لدى ادارة العمليات التجارية وتأهيلهم لشغل مناصب قيادية. حيث تم ترشيح مجموعة من الموظفين السعوديين للانخراط في البرنامج الذي يحتوي على عدة مسارات من ضمنها الابتعاث الى المملكة المتحدة للعمل على مشاريع مشتركة ونقل الخبرات والمعرفة وهذا من منطلق حرص الشركة على نقل التقنيه والمعرفة، وسيستمر البرنامج لمدة سنتين.

عن هذا البرنامج، تحدث إيان ساندرسون نائب الرئيس للعمليات التجارية قائلا: يندرج هذا البرنامج تحت احد اهم استراتيجيات الشركة وهي التطوير المستمر للموظفين، وكذلك من ضمن الجهود التي تبذلها الشركة لدعم السعودة. ويهدف البرنامج للحفاظ على المواهب وتطويرها لتكون لبنة اساسية لبناء مستقبل الشركة.

ومن جانبه اوضح عبدالله الزمامي مدير برامج السعودة في ادارة الموارد البشرية بالشركة بان هذا البرنامج يعد مبادرة رائعة من ادارة العمليات التجارية وبداية جيدة لمرحلة قادمة، حيث سيتعرف المنتسبون في هذا البرنامج على المواهب التي يمتلكونها وكيفية ابرازها وتطويرها. كما أنها تدعم الخطط الاستراتيجيه للسعودة والحفاظ على المواهب من الكفاءات الوطنية وتطويرها.

وقد عبر المنتسبون في البرنامج عن سعادتهم بالإنضمام لمثل هذا البرنامج الذي يعد فرصة للممارسة والتطوير وتنمية المهارات الوظيفية واكتساب المهارات والخبرات التي تؤهلهم ليكونوا من صناع القرار في المستقبل.

الجدير بالذكر أن شركة بي أيه إي سيستمز حققت مؤخراً عدداً من الجوائز المحلية والعالمية في تدريب وتطوير موظفيها، كما حققت أيضا أرقاماً عالية في مجال السعودة، فهي تمتلك النسبة الأكبر لتوظيف السعوديين من بين الشركات العالمية العاملة في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي ساهم بحصول الشركة على عدد من جوائز السعودة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.