llop0t0001

إيوان تدشن رؤية جديدة تعلي قيم الوفاء والانتماء وتعزز إسهامها في التنمية السكنية في المملكة

كشفت شركة إيوان العالمية للإسكان عن رؤيتها الجديدة للمرحلة القادمة، والتي تترافق مع استراتيجية التوسع التي اعتمدتها مؤخراً، وتهدف لتعزيز تواجدها في سوق الإسكان المحلي وتأكيد انتمائها للمجتمع السعودي، والتزامها بتوفير المساكن لكافة فئاته بأعلى مستويات الجودة وأرقى المعايير العالمية.

 إطلاق الرؤية الجديدة جاء بالتزامن مع مشاركة إيوان في معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري (سيتي سكيب جدة 2015) الذي تدعمه كراعٍ مؤسسٍ، في حين كشفت عن تطورٍ هامٍ في مسيرتها، حيث أعلنت عن شراكة جديدة مع وزارة الإسكان تعزز انتمائها للمجتمع السعودي، والتزامها بدعم النداء الذي وجهته الحكومة للقطاع الخاص بضرورة لعب دورٍ فاعلٍ في رفع نسبة تملك المواطنين السعوديين للمنازل.

 وأوضح الأستاذ رياض الثقفي، الرئيس التنفيذي لشركة إيوان العالمية للإسكان، أن إيوان استهلت المرحلة الجديدة بالمشاركة في تأهيل المطورين للمشروع الذي طرحته وزارة الإسكان مؤخراً، وتعتزم تطويره شمال مدينة جدة، في حين أن جزءاً من عقد تطوير المشروع تمت ترسيته على الشركة.

 وصرح الأستاذ الثقفي “اليوم، نحن مقبلون على مرحلة مميزة في مسيرتنا، وقد وضعنا أمامنا رؤية طموحة للمستقبل، نمضي بها في توثيق أواصرنا مع مجتمعنا، وأهلنا، ونسخر فهمنا العميق لسوقنا المحلي للارتقاء بدورنا في تلبية الطلب المتنامي على العقارات السكنية في المملكة بأسلوبٍ يراعي احتياجات الأسرة السعودية ويتفهم ثقافتها وعاداتها، ويتماشى في ذات الوقت مع إيقاع العصر”.

 وتابع الأستاذ الثقفي “نحن فخورون بهذه الشراكة مع وزارة الإسكان، وسعيدون باختيارنا لنكون في خدمة المواطن السعودي والعمل على تحقيق متطلباته وتطلعاته من خلال خبراتنا الطويلة في التطوير العقاري ومعرفتنا المتعمقة بالسوق المحلي”. وأوضح الأستاذ الثقفي أن “المشروع يقع جنوب مدينة الملك الرياضية وسيضم 4.200 وحدة سكنية، ويتوقع تسليمه خلال سنتين بإذن الله. وخلال شهرٍ من اليوم سيتم اعتماد التصميم وتسويقه للمستفيدين الذين يصل عددهم إلى ١٠٠ ألف مستفيد اعتمدتهم الوزارة بشكلٍ مسبق، وسيتم ترشيح جزءٍ منهم للاستفادة من الوحدات المطورة”.

 وبالإضافة لإسهامها في مسيرة التنمية العقارية بالمملكة، تواصل إيوان جهودها الخاصة في هذا السياق، حيث تقوم حالياً بتسليم وحدات المرحلة الأولى من (الفريدة) أول مشاريعها السكنية منذ تأسيسها، وعددها 320 فيلا سكنية عالية الجودة، وخلال منتصف العام الحالي ستبدأ الشركة في تسليم وحدات المرحلة الثانية -بمشيئة الله- وعددها 500 فيلا سكنية. كما انتهت من أعمال البنية التحتية تحت الأرض في كافة مراحل المشروع، وتشمل الكهرباء والماء والصرف الصحي والهاتف والإنترنت عالي السرعة (عبر الألياف البصرية). ولا تقوم الشركة بتسليم أي وحدة إلا وفق معايير عالية محددة، وبعد تزويدها بكافة هذه الخدمات بما في ذلك إنشاء وإنارة الطرق.

 كما أعلنت إيوان عن حزمة مشاريع جديدة مؤخراً وفقاً لرؤيتها الجديدة؛ وهي مشروع الميار المجاور لمشروع الفريدة شمال جدة، ومشروع الجوان، أول مشاريع إيوان في العاصمة الرياض، ومشروع مجمع ليماس في حي الحمراء بمدينة الجبيل. ويستند توجه إيوان الحالي لتطوير المشاريع الثلاثة السكنية الجديدة إلى الإمكانيات المالية القوية التي تتمتع بها الشركة، والخبرات الطويلة التي تمتلكها والكوادر المؤهلة لديها.

 وتعد شركة إيوان العالمية للإسكان شركة سعودية رائدة في تطوير المجتمعات السكنية المتكاملة، وتم تأسيسها من خلال شراكة استراتيجية جمعت عدداً من المؤسسات والشركات ورجال الأعمال الأكثر تميزاً بالمنطقة، في مقدمتهم المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص التابعة لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وشركة النمو العقارية التابعة لمجموعة سدكو القابضة، والمؤسسة العامة للتقاعد، وبنك التنمية الدولي.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.