Connect with us

سياحة

البرتغال تتوقع تضاعف صادراتها من الأثاث إلى السعودية، وترسّخ حضورها في المنطقة

Published

on

تمثل “الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث” AIMMP شركات رائدة في مجال منتجات الخشب والأثاث من البلد الواقع جنوب القارة الأوروبية وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض إندكس السعودية 2023، الحدث التجاري الأبرز في مجال التصميم الداخلي والأثاث والتجهيزات في المملكة. ويقام هذا الحدث بالتزامن مع معرض الفنادق والضيافة بالمملكة العربية السعودية، الفعالية التجارية الأكبر على مستوى القطاع في المملكة، وذلك خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 12 سبتمبر الجاري في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.
ويقوم وفد برتغالي رفيع المستوى، بقيادة “فيتور بوكاس” رئيس الرابطة، بزيارة إلى المملكة العربية السعودية بهدف ترسيخ حضور العلامات التجارية والمنتجات البرتغالية في المملكة والمنطقة. وتحت شعار “أفضل ما في البرتغال”، ستستعرض شركات التصنيع والعلامات التجارية الرائدة تحت مظلة “الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث” (AIMMP) منتجات فاخرة، تم تصميمها وتصنيعها بالكامل في البرتغال، في جناحها الكائن في القاعة 2 (منطقة رقم A131 و E160) وفي القاعة 4 (منطقة رقم E430) في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.
وعلاوة على ذلك، تنظم الرابطة جلسات حوارية تتناول صناعة الأخشاب للجهات المشاركة في معرض إندكس السعودية في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات. وتضم الحلقات النقاشية حول الصناعة، “تياغو سوسا” المدير الإبداعي والمؤسس لشركة “ناو ديزاين”، والذي سيدير حلقة نقاشية بعنوان “استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التصميم”، يوم 11 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 7:10 مساءً. فيما سيدير “كارلوس ميلو”، وهو رائد آخر في مجال الصناعة ومصمم ومؤسس شركة “ماين جيلتي”، جلسة حوارية بعنوان “قوة الشخصية ودور المهارات الناعمة في التصميم”، يوم 12 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 5:55 مساءً.
وبهذه المناسبة، قال “فيتور بوكاس”: “من خلال مشاركتنا في معرض الفنادق والضيافة وإندكس السعودية، فإننا نهدف إلى الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق بفضل ازدهار قطاعي السياحة والعقارات في المملكة. كما سيساعدنا ذلك أيضاً على إبرام اتفاقيات شراكة جديدة، وبناء جسور للوصول إلى الأسواق الإقليمية، وتعزيز حضورنا عبر طرح تشكيلات متعددة من الأثاث الفاخر. وستقوم بعض شركات التصنيع والعلامات التجارية بكشف النقاب عن منتجاتها الجديدة في المعرض، وتسليط الضوء على ما تمتلكه البرتغال من طيف واسع من المنتجات المبتكرة والمتنوعة، إلى جانب السعي لإبرام اتفاقيات شراكة تجارية جديدة في سوق الشرق الأوسط”.
وفي سياق حديثه عن صناعة الأخشاب والأثاث البرتغالية، أضاف “بوكاس”: “توفر صناعة الخشب والأثاث لدينا مجموعة لا تضاهى من المنتجات التي تتميز بجودة مثبتة وتصاميم لافتة، مما يجعل من الممكن توفير حلول متكاملة تلبي المتطلبات الفنية دائمة التغير وتتوافق مع رغبات المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي. وخلال السنوات الأخيرة، أظهرنا نهجاً جديداً ودرجة عالية من الحيوية والإبداع في صناعة مواد البناء الخشبية، والأثاث، والتصميم الداخلي. واليوم، تتمتع البرتغال بمكانة قوية تؤهلها لأن تصبح واحدة من المورّدين الرئيسيين لتلك المنتجات على الصعيد العالمي”.
وأوضح “بوكاس” أن “القطاع الصناعي البرتغالي يتمتع بخبرات طويلة وتقاليد عريقة ومرونة عالية، بدعم من عدد كبير من الشركات البرتغالية المرموقة ذات الدراية الواسعة بالأسواق العالمية، والمجهزة بأحدث التقنيات التصنيعية العصرية، والتي تستثمر بشكل متواصل في عمليات البحث والتطوير لتعزيز المنتجات والارتقاء بمعايير التصنيع والتصميم الجديدة. وتقوم الرابطة بتمثيل وترويج وحماية مصالح الشركات البرتغالية ضمن خمس فئات تشكل قطاع الخشب والأثاث: وهي القطع، والنشر، وتغليف الأخشاب، والألواح الخشبية والخشب المكسو، النجارة، المفروشات، تصدير وإستيراد وتوزيع منتجات الخشب ومشتقاته، وتغليف المنتجات الخشبية. وقامت هذه الصناعات البرتغالية بتصدير نحو 3.3 مليارات يورو سنوياً”.
وختم قائلاً: “إن تعاوننا الرائد مع أفضل الأسماء في قطاع التصميم البرتغالي قائم على المزج بين الخصائص الجمالية العصرية والسعي لتحقيق هدفنا المتمثل في ابتكار منتجات تزداد جمالاً مع مرور الوقت، ليتم تناقلها من جيل لآخر”.
وتشتمل قائمة العلامات التجارية البرتغالية المشاركة مجموعة AM Living، وهي علامة موثوقة يزيد عمرها على 6 عقود، و ARC، التي تتواجد في 15 بلداً حول العالم، و ARQ TAILOR’S التي تتمتع بمكانة فريدة نظراً لقطعها الأنيقة والخالدة، و Casa Magna التي أدخلت لمسة خاصة إلى مفاهيم التصميم العصرية، و Cicodoorالرائدة في السوق من المنطقة الوسطى من البرتغال، و DeFontes، الشركة العائلية التي يزيد عمرها على 40 عاماً في السوق، و Emotional Brands، استوديو التصميم الإبداعي البرتغالي المتميز، و Fagotel التي تتولى تنفيذ مشاريع تصميم داخلي منذ أكثر من 20 عاماً، و Flumen – Decor In White، المتخصصة في تصميم الأثاث، و Lumber، المتخصصة في منتجات الأخشاب الاستوائية البرازيلية، و MainGUILTY العلامة التجارية العالمية التي تدمج بين الفن والتصميم، و Mamoa ، العلامة التجارية التي يتم التعرّف عليها من خلال فن الحرفيين المحليين، و MBN Group، التي تتميز بقدرة كبيرة على التكيّف مع الأسواق المختلفة، و Mindol، الشركة العائلية الموجودة التي تأسست منذ أكثر من 50 عاماً، و Muranti التي تتميز تشكيلتها بالأناقة والتعقيد، و NAUU Design التي تأسست على يد “ماريو بيكواتو” و”تياغو دي سوسا”، و Sentta by Fenabel العلامة التجارية العريقة من البرتغال، و Ribadao Wood Boutique التي تأسست في عام 1976 على يد عائلة “تافاريس” في منطقة “فيزيو”، و X8 Solutions Group التي توفر قطع راقية وفردية للعملاء. لمزيد من المعلومات، https://youtu.be/B76GR_ugI3w.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

منتجع ريتز- كارلتون المالديف، جزر فاري يقدم مجموعة من التجارب الحصرية لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

By

يقع منتجع ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري وسط المياه الفيروزية والأجواء الاستوائية الرائعة لجزر المالديف. ويستعد المنتجع لجذب انتباه المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن وجهة راقية في جزر المالديف، وذلك من خلال أماكن الإقامة المنسقة بعناية وتجارب تناول الطعام المتنوعة وعروض العناية بالصحة المميزة والأنشطة الترفيهية الجذابة.

ويقدم المنتجع تجربة إقامة فندقية جديدة تتضمن مزايا إضافية مخصصة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما يسلط الضوء عليه باعتباره وجهة مثالية للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط، وذلك لعدة أسباب، منها:

التصميم المعماري الفريد على يد كيري هيل

تم تصميم منتجع ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري من قبل شركة كيري هيل أركيتكتس الحائزة على عدة جوائز، ويستمد المنتجع تصميمه من البيئة المحيطة به. ويرمز التصميم الدائري للمنتجع إلى تدفق الحياة على الجزيرة، حيث يضم العديد من الفيلات الفخمة التي تتراوح أحجامها بين غرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم، وتقع كل منها فوق المياه البلورية أو داخل خلجان شاطئية رائعة. وتحتوي الفيلات على أبواب منزلقة توفر إطلالات بانورامية بالإضافة إلى أسطح مشمسة مزودة بمسابح إنفينيتي خاصة.

خدمة أسطورية: Aris Meeha

يلتزم المنتجع بتوفير تجارب مخصصة للضيوف حيث يتم تخصيص مساعد شخصي Aris Meeha لكل غرفة لتلبية جميع احتياجات الضيوف. ويعد هذا المفهوم جزءاً من الخدمات المصممة خصيصاً التي يقدمها منتجع ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري، وهو مستوحى من التقاليد القديمة للمحاكم الملكية في جزر المالديف.

أماكن الإقامة ذات المساحات الكبيرة: ذا ريتز كارلتون استيت

يقع ذا ريتز كارلتون استيت في قلب المنتجع وهو وجهة مثالية للعائلات الكبيرة من منطقة الشرق الأوسط حيث يقع على خليج صغير خاص داخل الجزيرة. ويتكون ذا ريتز كارلتون استيت من أربعة أجنحة ويوفر ما يصل إلى أربع غرف نوم بالإضافة إلى أماكن معيشة فسيحة داخلية وخارجية ومطبخ مجهز بالكامل وجناح سبا لتجديد نشاط الجسم وشرفة واسعة مع مسبح إنفينيتي خاص. ويضم هذا المكان مرافق منفصلة خاصة بأفراد الأمن ومربية الأطفال، ليوفر مزيجاً فريداً من المساحة الكبيرة والخصوصية والخدمة المميزة من خلال خدمة المساعد الشخصي Aris Meeha والطاهي الخاص. 

تجارب فريدة من نوعها لتناول الطعام يقدمها أشهر الطهاة

يقدم المنتجع سبعة مطاعم ومنافذ للمشروبات تتميز بالتنوع، بما في ذلك تجارب تناول الطعام الخاصة التي يتم تقديمها في أجواء ساحرة لا تنسى. ويمكن للضيوف تجربة النكهات العالمية بلمسة جزر المالديف للمناسبات المختلفة. ومن المطبخ الياباني إلى مطبخ حوض البحر الأبيض المتوسط، يقدم المنتجع خدماته لضيوفه من منطقة الشرق الأوسط من خلال خيمة أرابيسك البدوية المصممة خصيصاً لهذا الغرض، والتي تدعو محبي الطعام في رحلة من لبنان وحتى شمال الهند. ويتميز المنتجع بالتعاون المستمر بين أشهر الطهاة، مثل راشيل كو، التي تسعى بصورة مستمر للارتقاء بتجربة الطهي وتناول الطعام.

مرافق سبا فاخرة للعناية بالصحة: بامفورد

من خلال الشراكة الحصرية مع علامة بامفورد الشهيرة للعناية بالصحة، يمكن للضيوف الاستمتاع بإحساس كامل بالخصوصية والاسترخاء في مركز العناية بالصحة بفندق ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري، مع قائمة مخصصة من العلاجات. ويقع السبا في مبنى دائري فوق المياه بالكامل، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب العلاج المصممة خصيصاً لتجديد شباب الجسم والروح، بما في ذلك علاج بامفورد الحصري وعلاج المالديف المميز لتجديد الشباب.

الموقع المثالي: جزر فاري

يقع أرخبيل جزر فاري الرائع في الطرف الشمالي الشرقي لجزيرة شمال ماليه، ويتميز بشواطئه ذات الرمال البيضاء البكر ومياهه الزرقاء التي تعج بالحياة البحرية. وتتميز جزر فاري بأنها جزء من مجتمع محلي نابض بالحياة، كما يتصل المنتجع بقرية فاري مارينا الخلابة التي تضم نادياً شاطئياً حيوياً ومتاجر ساحرة ومطاعم جذابة، وتشكل القلب النابض لمجموعة الجزر.

سهولة الوصول إلى المنتجع من دول مجلس التعاون الخليجي

يقدم المنتجع ميزة إضافية وهي سهولة الوصول إليه من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يقع ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري على بعد رحلة طيران قصيرة مدتها 4 ساعات بالطائرة من معظم دول مجلس التعاون. كما يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة جوية خلابة مدتها 10 دقائق بالطائرة المائية أو 45 دقيقة بالقارب السريع للوصول إلى المنتجع من مطار فيلانا الدولي.

تجارب مبتكرة ومصممة خصيصاً للضيوف

يقدم المنتجع تجارب غامرة لضيوفه تعزز التواصل العميق مع الثقافة وأسلوب الحياة في جزر المالديف. ويشجع برنامج سفراء جان ميشيل كوستو للبيئة الضيوف على التفاعل مع الحياة في المحيط والمساهمة في الحفاظ عليها. ويمكن للعائلات تدليل المستكشفين الصغار من خلال برنامج ريتز كيدز الشامل، بينما يمكن لعشاق الغوص استكشاف الحياة البحرية الرائعة من خلال مركز الغوص وبالشراكة مع دايف بتلر إنترناشونال.

تجربة الإقامة الجديدة: الرفاهية المطلقة!

يمكن للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يقومون بحجز أربع ليالٍ أو أكثر في إحدى الفيلات الفاخرة بالمنتجع، الاستمتاع بتجربة إقامة الرفاهية المطلقة المتاحة للإقامة الفندقية من الآن وحتى 17 ديسمبر 2023.

ويشمل العرض مجموعة من المزايا الفاخرة مثل وجبات الإفطار والغداء والعشاء اليومية، ووسائل الراحة الترحيبية المميزة داخل الفيلات، وخدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمات النقل من وإلى المطار بالقارب السريع الفاخر.  ويمكن للضيوف المستفيدين من هذه الباقة الاستمتاع برحلة بحرية مبهجة مع الدلافين أو رحلة صيد عند غروب الشمس، بالإضافة إلى دروس طهي مأكولات جزر المالديف مع كل حجز للإقامة.

لمزيد من المعلومات حول منتجع ريتز كارلتون المالديف – جزر فاري وللاستفسارات الخاصة بعمليات الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ritzcarlton.com/Maldives.

 

 

Continue Reading

مطاعم

الشيف ماورو كولاجريكو يفتتح ثلاثة مطاعم فريدة من نوعها بفندق رافلز لندن في The OWO

Published

on

By

يكشف الشيف ماورو كولاجريكو، من مطعم ميرازور في مينتون بفرنسا، الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، عن مفاهيم جديدة لتناول الطعام بالشراكة مع فندق رافلز لندن في The OWO، الوجهة الاستثنائية الجديدة في لندن، والتي تستعد لتفتح أبوابها أمام الزوار يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023.

وسيطلق كولاجريكو ثلاث تجارب جديدة لتناول الطعام هي ماورو كولاجريكو بفندق رافلز لندن في The OWO، وMauro’s Table وSaison. ويمكن للزوار البدء في تجربة تناول طعام فريدة من نوعها، مع مجموعة من المنتجات والمكونات الموسمية التي يتم الحصول عليها من المملكة المتحدة.

وانطلاقاً من التزامها باحترام التنوع البيولوجي والبيئة، تقدم تجارب تناول الطعام الثلاثة التي يشرف عليها الشيف كولاجريكو، منتجات طازجة يتم الحصول عليها من المزارع والحقول والشواطئ في مختلف أنحاء المملكة المتحدة. وستكون هذه التجارب بمثابة القلب النابض لتناول الطعام في الفندق، حيث يمكن لسكان لندن وزوارها الاجتماع والاستمتاع بقضاء الوقت معاً.

ويقدم مطعم ماورو كولاجريكو بفندق رافلز لندن في The OWO، نهجاً فريداً من نوعه لفنون الطهي المستدامة وتجربة مميزة تشمل قوائم طعام تكشف عن الثراء والتنوع البيولوجي الكبير للخضروات والفواكه التي يتم إنتاجها في المملكة المتحدة.

ويعد الاهتمام بكوكب الأرض محور إبداعات الشيف ماورو كولاجريكو، والتي تسلط الضوء على الروابط القوية بين الزراعة والمطبخ في بريطانيا، والمزيج الفريد بين التواضع والشغف الذي يتميز به الشياف ماورو.

ويعد مطعم Mauro’s Table مساحة خاصة لتناول الطعام تقع في أحد الأجنحة المستديرة للمبنى، مع طاولة طعام رائعة مدعومة بمطبخ مفتوح وعروض طهي جذابة، ليقدم تجربة طعام خاصة لما يصل إلى 20 ضيفاً. واستمراراً لتجربة تناول الطعام المميزة، يقدم Mauro’s Table قائمة تذوق فريدة من نوعها تعكس رؤية الشيف ماورو كولاجريكو. وستأخذ هذه التجربة المختلفة الزوار في رحلة عبر الحدائق المختلفة التي تضم منتجات متنوعة لاستكشاف التنوع البيولوجي وإرضاء الحواس.

وسيتولى إدارة المطبخ الشيف ليونيل أجيري الذي عمل بشكل وثيق مع الشيف ماورو كولاجريكو في مطعم ميرازور لمدة عامين، والذي يشارك ماورو رؤيته تجاه المكونات الحيوية والمستدامة وتقديم الطعام بأعلى مستويات الجودة للضيوف. وبالإضافة إلى ذلك، اختار ماورو فريق عمل متنوعاً من ذوي الخبرة لتمثيله في وجهته الجديدة بلندن.   

وسيضفي مطعم Saison لمسة عصرية على المطاعم التقليدية للفنادق. ويقدم المطعم مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط على مدار اليوم بما في ذلك الفطور والغداء المبكر والغداء وشاي ما بعد الظهيرة والعشاء. ويحتل هذا المطعم الأنيق مساحة مميزة كانت مكتبة تاريخية سابقة لمكتب الحرب القديم. ويعكس المطعم الأنيق فلسفة الشيف ماورو والتزامه بالمأكولات الموسمية. ويتميز بالضوء الطبيعي طوال اليوم من خلال الردهة الزجاجية التي جرى ترميمها، كما أنه وجهة مثالية لبدء اليوم أو نهايته.

ويتمتع الشيف ديفيد ليباج، الذي سيشرف على المطبخ في Saison، بخبرة كبيرة في مجال الطهي. وقام الشيف ماورو كولاجريكو والشيف ليباج بإعداد المأكولات الشهية والموسمية ومأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط ليتم مشاركتها في أي وقت من اليوم.      

وستشكل مطاعم الشيف ماورو كولاجريكو في فندق رافلز لندن جزءاً من وجهات الطهي وتناول الطعام في The OWO، والذي يضم تسعة مطاعم ومنافذ جديدة للمشروبات. وتعرض كل من هذه الوجهات، والتي يشرف عليها مجموعة من أشهر الطهاة وأصحاب المطاعم على مستوى العالم، تشكيلة مختارة لا مثيل لها من المأكولات وتجارب تناول الطعام العالمية. ومن وجبات الإفطار والغداء المميزة إلى اللقاءات المسائية الساحرة على العشاء، يحتفي هذا المبنى الضخم بفصل جديد في تاريخه كوجهة صاخبة لتناول المأكولات والمشروبات في قلب وايتهول ، وهو ما يميزه عن أي مكان آخر في لندن، حيث سيتم افتتاحه اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر.

وحول اختيار فندق رافلز لندن، قال الشيف كولاجريكو: “لقد أقنعني الموقع المذهل للفندق جنباً إلى جنب مع الاحترافية التي يتميز بها فريق العمل، بأن هذا هو الوقت والمكان المثاليان للانطلاق للمرة الأولى في لندن بمفاهيم وتجارب مبتكرة ومصممة خصيصاً لعلامة رافلز”.

Continue Reading

فنادق

رافلز وفيرمونت الدوحة: في صدارة سباق الرقي خلال فعاليات فورمولا 1 ومعرض جنيف الدولي للسيارات في قطر

Published

on

By

يدعوا فندقي رافلز وفيرمونت الدوحة ضيوفهما للاستمتاع بأرقى درجات الفخامة خلال سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1 2023 ومعرض جنيف الدولي للسيارات قطر. هاتان الوجهتان الرائدتان تقدمان مجموعة من تجارب الإقامة الاستثنائية المُعدّة خصيصاً لعشاق السباقات وعشاق الرفاهية على حد سواء.

كتجسيد ملحوظ للابتكار والأناقة، تُعد 2023 سنة تاريخية حيث يلتقي عشاق السيارات والسباقات في العاصمة القطرية. تستضيف قطر النسخة المبتكرة لمعرض جنيف الدولي للسيارات من 5 إلى 14 أكتوبر. في الوقت نفسه، يشتعل سباق الفورمولا 1 2023 على حلبة لوسيل الدولية الشهيرة، من 6 إلى 8 أكتوبر. هذه الأحداث المتزامنة ستخلق تفاعل غير مسبوق، حيث يجمع عمالقة صناعة السيارات العالمية في عرض استعراضي ممتلئ بالتجارب والإبداع.

فيرمونت الدوحة

يدعو فندق فيرمونت الدوحة ضيوفه للاستمتاع بعرض مميز خلال سباق الفورمولا 1 2023 ومعرض جنيف الدولي للسيارات، الذي يتضمن إقامة فاخرة في أحد أجنحة بغرفة نوم واحدة والتي تتميز بإطلالات ساحرة على البحر. سيتمتع الضيوف أيضا بلاونج فيرمونت جولد الفاخر الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها كفندق داخل الفندق، حيث يوفر مستوى عالي من الراحة والخدمة الشخصية.

ومن ضمن العرض سيُرَحَّب بالضيوف عند وصولهم الى مطار الدوحة من خلال خدمة المها وسيتم نقلهم في سيارة ليموزين من طراز مرسيدس إس كلاس، مما يضيف لمسة إضافية من الفخامة إلى التجربة. ولاكتمال هذا اليوم المثالي، ينتظر الضيوف عشاء لشخصين في مطعم بروفوك، حيث تلتقي الأطباق الشهية بالإطلالات الخلّابة. لتجسيد روح السرعة والفخامة، يتضمن العرض أيضًا تذكرتين لسباق لفورمولا 1 2023.

كما ويقدم فندق فيرمونت الدوحة مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام لجميع الضيوف في الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر. بداية من مطعم فايا ويمتد إلى التجارب الطهي المبتكرة في مطعم ماسالا لايبراري. بالإضافة الى مجموعة مميزة من الأطباق المستوحاة من فورمولا 1 المتاحة في وجهة دوم، مما يجعل كل لحظة تجربة لا تُنسى.

رافلز الدوحة

لتجربة خارجة عن المألوف، يقدم رافلز الدوحة عرضاً خاصاً بسباق الفورمولا 1 2023 ومعرض جنيف الدولي للسيارات. سيجد الضيوف أنفسهم محاطون بأعلى معايير الرفاهية والفخامة في جناح الهلال المميز، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات ساحرة على المدينة والبحر من شرفة مزينة بأناقة.

يمكن للضيوف أن يبدؤوا يومهم بوجبة إفطار لذيذة لشخصين، تُقدم إما في الغرفة أو في مطعم لارتيزان. كجزء من العرض، يقدم الفندق للضيوف تذكرتين مجانيتين للاستمتاع بأجواء سباق فورمولا 1 النابضة بالحيوية.

لإضافة المزيد من الفخامة ستتوفر سيارة رافلز بنتلي لنقل الضيوف حول المدينة، بدءًا من خدمات نقل من والى المطار والى مركز تسوّق بلاس فاندوم وحلبة لوسيل. كما ويشمل العرض المميز رحلة مثيرة لمدة ستين دقيقة على متن سيارة مكلارين جي تي. ولا يكتمل المرح الا مع علاج منعش في رافلز سبا لمدة تسعين دقيقة.

فندق رافلز الدوحة يقدم سلسلة من تجارب الطعام الفريدة التي لا تضاهى. ابتداءً من مطعم ألبا من إنريكو كريبا الذي يقدم الذ الاطباق الإيطالية المستوحاة من فورمولا 1، كتحية لتراث السباق الأيقوني لإيطاليا، وصولًا إلى الأطباق الشهية المُبتكرة التي تقدمها الشيف سارة عقل في مطعم لارتيزان. وكميزة إضافية، يتعاون فندق رافلز الدوحة مع مكلارين لتقديم وجبة شاي ما بعد الظهيرة في ردهة ملكي، تليها جولة مثيرة بسيارة مكلارين. هذه التجربة المميزة متاحة حاليا وتستمر إلى 10 أكتوبر 2023.

للحجز في فندق فيرمونت الدوحة، يُرجى الاتصال على الرقم  +974 4030 7200أو إرسال بريد إلكتروني إلى info.doha@fairmont.com

للحجز في فندق رافلز الدوحة، يُرجى الاتصال على الرقم +974 4030 7100 أو إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.doha@raffles.com

Continue Reading
Advertisement

Trending