Connect with us

سياحة

البرتغال تتوقع تضاعف صادراتها من الأثاث إلى السعودية، وترسّخ حضورها في المنطقة

Published

on

تمثل “الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث” AIMMP شركات رائدة في مجال منتجات الخشب والأثاث من البلد الواقع جنوب القارة الأوروبية وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض إندكس السعودية 2023، الحدث التجاري الأبرز في مجال التصميم الداخلي والأثاث والتجهيزات في المملكة. ويقام هذا الحدث بالتزامن مع معرض الفنادق والضيافة بالمملكة العربية السعودية، الفعالية التجارية الأكبر على مستوى القطاع في المملكة، وذلك خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 12 سبتمبر الجاري في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.
ويقوم وفد برتغالي رفيع المستوى، بقيادة “فيتور بوكاس” رئيس الرابطة، بزيارة إلى المملكة العربية السعودية بهدف ترسيخ حضور العلامات التجارية والمنتجات البرتغالية في المملكة والمنطقة. وتحت شعار “أفضل ما في البرتغال”، ستستعرض شركات التصنيع والعلامات التجارية الرائدة تحت مظلة “الرابطة البرتغالية لصناعات الخشب والأثاث” (AIMMP) منتجات فاخرة، تم تصميمها وتصنيعها بالكامل في البرتغال، في جناحها الكائن في القاعة 2 (منطقة رقم A131 و E160) وفي القاعة 4 (منطقة رقم E430) في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.
وعلاوة على ذلك، تنظم الرابطة جلسات حوارية تتناول صناعة الأخشاب للجهات المشاركة في معرض إندكس السعودية في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات. وتضم الحلقات النقاشية حول الصناعة، “تياغو سوسا” المدير الإبداعي والمؤسس لشركة “ناو ديزاين”، والذي سيدير حلقة نقاشية بعنوان “استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التصميم”، يوم 11 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 7:10 مساءً. فيما سيدير “كارلوس ميلو”، وهو رائد آخر في مجال الصناعة ومصمم ومؤسس شركة “ماين جيلتي”، جلسة حوارية بعنوان “قوة الشخصية ودور المهارات الناعمة في التصميم”، يوم 12 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 5:55 مساءً.
وبهذه المناسبة، قال “فيتور بوكاس”: “من خلال مشاركتنا في معرض الفنادق والضيافة وإندكس السعودية، فإننا نهدف إلى الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق بفضل ازدهار قطاعي السياحة والعقارات في المملكة. كما سيساعدنا ذلك أيضاً على إبرام اتفاقيات شراكة جديدة، وبناء جسور للوصول إلى الأسواق الإقليمية، وتعزيز حضورنا عبر طرح تشكيلات متعددة من الأثاث الفاخر. وستقوم بعض شركات التصنيع والعلامات التجارية بكشف النقاب عن منتجاتها الجديدة في المعرض، وتسليط الضوء على ما تمتلكه البرتغال من طيف واسع من المنتجات المبتكرة والمتنوعة، إلى جانب السعي لإبرام اتفاقيات شراكة تجارية جديدة في سوق الشرق الأوسط”.
وفي سياق حديثه عن صناعة الأخشاب والأثاث البرتغالية، أضاف “بوكاس”: “توفر صناعة الخشب والأثاث لدينا مجموعة لا تضاهى من المنتجات التي تتميز بجودة مثبتة وتصاميم لافتة، مما يجعل من الممكن توفير حلول متكاملة تلبي المتطلبات الفنية دائمة التغير وتتوافق مع رغبات المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي. وخلال السنوات الأخيرة، أظهرنا نهجاً جديداً ودرجة عالية من الحيوية والإبداع في صناعة مواد البناء الخشبية، والأثاث، والتصميم الداخلي. واليوم، تتمتع البرتغال بمكانة قوية تؤهلها لأن تصبح واحدة من المورّدين الرئيسيين لتلك المنتجات على الصعيد العالمي”.
وأوضح “بوكاس” أن “القطاع الصناعي البرتغالي يتمتع بخبرات طويلة وتقاليد عريقة ومرونة عالية، بدعم من عدد كبير من الشركات البرتغالية المرموقة ذات الدراية الواسعة بالأسواق العالمية، والمجهزة بأحدث التقنيات التصنيعية العصرية، والتي تستثمر بشكل متواصل في عمليات البحث والتطوير لتعزيز المنتجات والارتقاء بمعايير التصنيع والتصميم الجديدة. وتقوم الرابطة بتمثيل وترويج وحماية مصالح الشركات البرتغالية ضمن خمس فئات تشكل قطاع الخشب والأثاث: وهي القطع، والنشر، وتغليف الأخشاب، والألواح الخشبية والخشب المكسو، النجارة، المفروشات، تصدير وإستيراد وتوزيع منتجات الخشب ومشتقاته، وتغليف المنتجات الخشبية. وقامت هذه الصناعات البرتغالية بتصدير نحو 3.3 مليارات يورو سنوياً”.
وختم قائلاً: “إن تعاوننا الرائد مع أفضل الأسماء في قطاع التصميم البرتغالي قائم على المزج بين الخصائص الجمالية العصرية والسعي لتحقيق هدفنا المتمثل في ابتكار منتجات تزداد جمالاً مع مرور الوقت، ليتم تناقلها من جيل لآخر”.
وتشتمل قائمة العلامات التجارية البرتغالية المشاركة مجموعة AM Living، وهي علامة موثوقة يزيد عمرها على 6 عقود، و ARC، التي تتواجد في 15 بلداً حول العالم، و ARQ TAILOR’S التي تتمتع بمكانة فريدة نظراً لقطعها الأنيقة والخالدة، و Casa Magna التي أدخلت لمسة خاصة إلى مفاهيم التصميم العصرية، و Cicodoorالرائدة في السوق من المنطقة الوسطى من البرتغال، و DeFontes، الشركة العائلية التي يزيد عمرها على 40 عاماً في السوق، و Emotional Brands، استوديو التصميم الإبداعي البرتغالي المتميز، و Fagotel التي تتولى تنفيذ مشاريع تصميم داخلي منذ أكثر من 20 عاماً، و Flumen – Decor In White، المتخصصة في تصميم الأثاث، و Lumber، المتخصصة في منتجات الأخشاب الاستوائية البرازيلية، و MainGUILTY العلامة التجارية العالمية التي تدمج بين الفن والتصميم، و Mamoa ، العلامة التجارية التي يتم التعرّف عليها من خلال فن الحرفيين المحليين، و MBN Group، التي تتميز بقدرة كبيرة على التكيّف مع الأسواق المختلفة، و Mindol، الشركة العائلية الموجودة التي تأسست منذ أكثر من 50 عاماً، و Muranti التي تتميز تشكيلتها بالأناقة والتعقيد، و NAUU Design التي تأسست على يد “ماريو بيكواتو” و”تياغو دي سوسا”، و Sentta by Fenabel العلامة التجارية العريقة من البرتغال، و Ribadao Wood Boutique التي تأسست في عام 1976 على يد عائلة “تافاريس” في منطقة “فيزيو”، و X8 Solutions Group التي توفر قطع راقية وفردية للعملاء. لمزيد من المعلومات، https://youtu.be/B76GR_ugI3w.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

” فرحتنا تسبق ليالينا: إفطار ليالي رمضان في فندق كراون بلازا الرياض المنهل

Published

on

By

يمد فندق كراون بلازا الرياض المنهل دعوة لجميع المقيمين في مدينة الرياض لتجربة إفطار “ليالي رمضان” في قاعة الجوهرة فيما يقترب الشهر الفضيل.
انغمس في أجواء رمضان الساحرة في قاعة الجوهرة الكبرى في فندق كراون بلازا الرياض المنهل ، التي زُينت لتحتفل بدفء وفرح و جَمعة رمضان. استمتع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية، التي تتميز بنكهات جديدة يوميًا وأطباق تقليدية لذيذة. تضيف محطات الطهي الحية رونق حيوي و لذيذ، في حين تُعد الحلويات الشرقية اللذيذة لترضي كل الاذواق.
وقال أندريه عادل سعادة، المدير العام ، ” فندق كراون بلازا الرياض المنهل ، “تقدم خيمة ليالي رمضان للضيوف فرصة فريدة لايجاد ذكريات دائمة مع أحبائهم في جو يجسد حقًا روح الكرم وبركات رمضان.”
ويستوعب فندق كراون بلازا الرياض المنهل حجوزات الإفطار الجماعية في أماكن تستضيف ما يصل إلى 250 شخصًا في قاعة الجوهرة، و500 شخص في قاعة الأميرة صيتة ، و250 شخصًا في مطعم سيلك رود الذي يتناسب مع جميع الميزانيات. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفندق على استعداد كامل لتلبية أي خدمة للمناسبات الخارجية لتقديم الطعام.
عروض الإفطار الجماعي:
• احجز إفطارك الجماعي قبل 10 مارس 2024واحصل على خصم 20٪.
• احجز إفطارك الجماعي خلال الأيام السبعة الأولى والأيام السبعة الأخيرة من رمضان واحصل على خصم 20٪.
وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق عرض “اشتري واحدًا واحصل على الآخر مجانًا”، والذي يسري خلال الأيام الثلاثة الأولى من شهر رمضان، لمنح الضيوف لمحة عما ينتظرهم.
لا تفوت هذه الفرصة في كراون بلازا فندق كراون بلازا الرياض المنهل. احجز طاولتك الآن لتبدأ في رحلة مأكولات شهية لا مثيل لها.
للحجز والاستفسار، اتصل على الرقم +966118749200 عبر الاتصال أو الواتساب، أو البريد الإلكتروني على cpminhal@ihg.com.
 

Continue Reading

فنادق

منتجع جبلي جديد يفتح أبوابه أمام زوار أرمينيا يعيد تعريف تجربة التزلج في المنطقة

Published

on

By

أعلن “منتجع مايلر” (Myler Resort) الواقع في منطقة أباران في أرمينيا، عن افتتاح أبوابه رسيماً أمام الزوار، وهو ما يجعل الراغبين في السفر واستكشاف أماكن مشوّقة يستمتعون بإضافة وجهة جديدة إلى لائحة البلدان التي يتطلعون لتمضية أجمل العطلات في ربوعها. وتشتهر تلك المنطقة بانتشار المقاهي المريحة في أرجائها، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الساحرة والأنشطة المثيرة وتعدد الخيارات الترفيهية.

ملاذ جبلي لا يُنسى
تشكل أرمينيا وجهة رائعة مليئة بالتراث الثقافي الغني، إذ تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلّابة وخوض المغامرات المشوّقة وحسن الضيافة التي يتميّز بها شعبها.
سوف يستمتع عشّاق الرياضات الشتوية بقضاء وقت ممتع في ظل الأنشطة المشوّقة مثل جولات التزلج، والتزحلق على المنحدرات والتزلج الريفي على الثلج، والتزلج على الجليد، والمشي بالأحذية الثلجية، وحتى التزلج على الجليد الطبيعي.
أما بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بمشاهدة المعالم السياحية وخوض المغامرات داخل المدن، فإن أرمينيا تعتبر موطناً للمواقع الجميلة بما في ذلك الأديرة العريقة التي تقع في الجبال وبعض أقدم وجهات صناعة المشروب المنزلي في العالم، ناهيك عن مشهد الطهي النابض بالحياة الذي يقدم الأطباق التقليدية والمأكولات العالمية مع لمسة محلية.
سواء كنت ترغب في تجربة مشاهدة المناظر المغطاة بالثلوج من منطاد الهواء الساخن أو الهروب إلى منتجع صحي بعيداً عن صخب المدن وضجيجها، فإن أرمينيا لديها الكثير لتقدمه كونها تزخر بجميع أنواع السياحة.

تنوع الأنشطة الترفيهية وخيارات الاستجمام
ومن هذا المنطلق، فإن “مايلر” يوفّر العديد من أنشطة التزلج التي تناسب أذواق كل أنواع الضيوف، بدءاً من أنشطة التزلج التي تلائم مختلف الأعمار وصولاً إلى العروض الموسيقية والأماكن المريحة للاستمتاع بالوجبات الخفيفة.
بعد قضاء يوم طويل على المنحدرات، يمكن للمتزلجين التوقف عند نقطة “تيك تيج” الرائعة للغاية لتناول بعض المشروبات الدافئة والطعام اللذيذ وسط أجواء مليئة بالترحيب. كما يُعد “سار- تيج” خياراً رائعاً آخر للاستمتاع بفترة راحة، وهو مطعم مذهل يقدم قائمة طعام لذيذة وسط تصميماته الداخلية المريحة وإطلالاته الخلّابة على الجبال.
سواء كنت في رحلة عائلية، أو عطلة نهاية أسبوع مع الأصدقاء، أو رحلة فردية سريعة لممارسة مهاراتك في التزلج، فإن “مايلر” هو المكان المناسب الذي يمكن الذهاب إليه إذا كنت تبحث عن ملاذ لا يُنسى يقع في الجبال الأرمنية المكللة بالثلوج.

للاطلاع على المزيد من المعلومات وحجز تذاكر المصعد، يُرجى زيارة الرابط https://myler.am/en/
للمزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: https://myler.am/en/prices/

القدوم من دولة الإمارات العربية المتحدة:
من السهل جداً على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الانضمام إلى هذه التجربة الممتعة، حيث أنهم لا يحتاجون إلى تأشيرة سفر للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة من نوعها. وسوف يتمكن معظم المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضاً من الدخول من دون تأشيرة دخول بينما يمكن للبعض الآخر الحصول عليها بسرعة عند الوصول.
إن حجز تذاكر الطائرة سريع وبسيط أيضاً. توفر العديد من شركات الطيران الإماراتية رحلات يومية إلى أرمينيا، بما في ذلك “فلاي دبي” انطلاقاً من دبي، والعربية للطيران انطلاقاً من الشارقة، و”ويز إير” انطلاقاً من أبو ظبي.

Continue Reading

فنادق

منتجع الوثبة من لاكشيري كولكشن أبوظبي يقدم تجربة مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

Published

on

By

أعلن منتجع الوثبة الصحراوي في أبوظبي، عن إطلاق تجربة رمضانية استثنائية وسط الكثبان الرملية الساحرة والإطلالات الخلابة على غروب الشمس المذهل، إلى جانب مجموعة من أشهى أطباق الإفطار التقليدية تحت السماء المرصعة بالنجوم. ويقدم المنتجع الفاخر تجاربه الفريدة ضمن مخيم المبيت الصحراوي بتصميمه الجديد على شكل الخيام العربية التقليدية، التي تمّ تزيينها بديكورات تراثية مستوحاة من الطراز البدوي احتفالاً بالشهر الفضيل واعتزازاً بتقاليده الغنية والعريقة.

ويَعد المنتجع ضيوفه بتجربة استثنائية في الهواء الطلق، حيث يحظى الضيوف بفرصة مثالية للجلوس على وسائد من الطراز البدوي مع إطلالات خلابة على الصحراء خلال غروب الشمس، أثناء الاستمتاع بأشهى الأطباق المحلية والعالمية التي تجسد جوهر الشهر الفضيل. ويمكن للضيوف التلذذ بمجموعة متنوعة من الأطباق الفاخرة، بما في ذلك تشكيلة من المشاوي الطازجة وأطباق الطاجن المغربي والزرب، وهو طبق بدوي تقليدي شهي محضر من اللحوم المطهوة تحت الأرض لمدة 18 ساعة. وتتوفر التجربة المميزة بسعر 210 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما تضم تجربة الإفطار باقة من المشروبات الرمضانية التقليدية المنعشة، ويحظى الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عاماً على خصم بنسبة 50%، بينما يمكن للأطفال دون ست سنوات تناول الطعام مجاناً، مما يتيح للعائلات قضاء أجمل الأوقات وسط أجواء رمضانية أصيلة.

ويقدم المنتجع أمسية استثنائية وحيوية تحت السماء المرصعة بالنجوم، على أنغام الة القانون. كما تتوفر تجارب الإفطار والسحور الخاصة بالشركات، مما يتيح لزملاء العمل بتعزيز تواصلهم والاستمتاع بأشهى المأكولات خلال الشهر الفضيل. تُقام تجربة الإفطار في مخيم المبيت الصحراوي في منتجع الوثبة، منتجع صحراوي من لاكشيري كولكشن أبوظبي، طيلة شهر رمضان المبارك من غروب الشمس حتى الساعة 10 مساءً. بأسعار تبدأ من 210 دراهم إماراتي للشخص، وبسعر 105 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً.

للحجز والاستفسار، يُرجى الاتصال على الرقم 971022044444+

Continue Reading
Advertisement

Trending