Creative Home 1

المطلق القابضة تضم العلامة التجارية الأمريكية “كريتيف هوم” إلى معرض “روومز”

أعلنت شركة المطلق القابضة، الرائدة في عالم المفروشات المنزلية الكلاسيكية والمعاصرة، عن طرحها لعلامة تجارية جديدة ومميزة في سوق المفروشات في السعودية والخليج العربي. فقد ضمت المطلق القابضة عبر معرض “روومز” العلامة التجارية الأمريكية “كريتيف هوم” والمختصة بإكسسوارات المنزل، إلى مجموعتها من العلامات التجارية الراقية من أجل تقديم خيار أوسع ومتعة تسوق أغنى. إذ تعتبر “كريتيف هوم” من العلامات الرائدة في الولايات المتحدة ولديها أكثر من 11,000 منفذ بيع في أمريكا وأكثر من 60 موزع في أنحاء العالم كما أنها فازت بعدة جوائز في الولايات المتحدة مثل جائزة “ARTS” لأفضل مصنع أمريكي للإكسسوارات المنزلية وجائزة “REA” لمصنع العام بالإضافة إلى إقتناء عدد من نجوم هوليوود لمنتجات “كريتيف هوم” مثل الممثلة جيسيكا سمبسون والمغنية تايلور سويفت وهو ما دفع “روومز” إلى توفير هذه العلامة للعملاء الراغبين في التمّيز والحداثة على حد سواء.

أما حكاية تمّيز “كريتيف هوم” فهي لا تنتهي عند هذا الحد، فبالإضافة إلى وجود مجموعة واسعة ورائعة من التحف والمرايا والإكسسوارات المنزلية ومستلزمات الإضاءة وغيرها، فإن سياسة البيع المعتمدة هي البيع بالقطعة، حيث لا يلزم العميل شراء مجموعة كاملة من الإكسسوارات حتى يمتلك اللمسة الإبداعية لـ “كريتيف هوم” وأنما بإمكانه أن يقتني فقط القطعة التي يحتاجها حتى ولو كانت من ضمن مجموعة متكاملة.




من جهته عبّر الرئيس التنفيذي للمطلق القابضة الأستاذ عبدالله محمد المطلق،عن سعادته لإنضمام “كريتيف هوم” إلى معرض “روومز” وقال: “هذه السنة متميزة بالنسبة لعلامة “كريتيف هوم”، الأمر الذي تعزز بإطلاق مجموعة كبرى من الاكسسوارات المنزلية والتي لقيت إقبالا منقطع النظير لدى الزبائن في مختلف انحاء العالم. أما اليوم ومع انضمام “كريتيف هوم” الحائزة على جوائز عدة إلى المطلق القابضة وبالتحديد الى معرض “روومز”، فإننا نوفر لزبائننا خيارات متنوعة لا سابق لها تضم منتجات من هذه العلامة التجارية التي نتوقع لها أن تجتذب زبائن جدد إلى المعرض وإثراء تجربة تسوق مختلفة ومميزة عن ما هو موجود في السوق المحلي حالياً”.

 

Creative Home 2

Roomz by Al Mutlaq



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.