Connect with us

سيارات

إم جي السعودية تطلق عروض رمضان في جميع أنحاء المملكة

Published

on

استقبلت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات إم جي في المملكة، شهر رمضان المبارك بمجموعة من العروض والصفقات الرائعة على جميع طرازات سيارات إم جي، بما في ذلك الطراز المميز RX5 الجديد كليا والذي تم إطلاقه مؤخرا، توفر خلالها تلك العروض كافة الخيارات والتسهيلات في تملك إحدى طرازاتها الرائعة.

حيث كشفت مجموعة تأجير عن عروضها المميزة لشهر رمضان المبارك التي أطلقتها تباعاً على طرازاتها المختلفة، والتي تتضمن عدة خيارات متاحة لعملاء الشراء النقدي والتمويل على حد سواء، تشمل عرضاً استثنائياً على نظام التمويل بالتعاون مع بنك البلاد يتيح للعميل فرصة الحصول على أي من طرازات إم جي بدون دفعة أولى، وبدون هامش ربح، وبدون رسوم إدارية، إضافة الى 3 صيانات مجانية أو 30,000 كم، و3 سنوات خدمة المساعدة على الطريق، بالإضافة إلى التظليل المجاني.

أما عملاء الشراء النقدي، فيتمتعون دوما بباقة تشمل 3 سنوات صيانة مجانية أو 60,000 كم أيهما يسبق، و3 سنوات خدمة المساعدة على الطريق بالإضافة إلى تضليل مجاني.  فيما تشمل جميع الباقات ضمان المصنع لمدة 6 سنوات أو 200,000 كلم.

بهذه المناسبة، تحدث عبد الله دنبر، مدير التسويق لعلامة إم جي في المملكة، قائلاً: “نتقدم عبر إم جي السعودية بأحر التهاني والتمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وإننا نحرص دائماُ خلال الشهر الكريم على تقديم أفضل ما لدينا من عروض تسمح للجميع بأن يكونوا جزءاً من عائلتنا، حين إتاحة الاختيار ما بين سيارات الدفع الرباعي الديناميكية والكروس أوفر، وحتى السيارات العائلية المريحة وسيارات السيدان الأنيقة، ولا شك بأننا سنعمل على تقديم المزيد من الخدمات التي تناسب احتياجات عملائنا وميزانيتهم، ومن يرغب في تملك إحدى سيارات إم جي المميزة”.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

لكزس تكشف النقاب عن طرازاتها الكهربائية الجديدة

Published

on

By

كشفت لكزس النقاب عن تشكيلة طرازاتها الكهربائية، التي تهدف إلى تقديم قيمة جديدة استجابة لإحتياجات العملاء المتنوعة في جميع أنحاء العالم، وذلك لأول مرة في اليابان، حيث قامت لكزس بتطوير برنامج تجربة العملاء لمركبة ROV الاختبارية المجهزة بمحرك هيدروجيني، بهدف التعايش مع الطبيعة.

وأكدت لكزس استمرارها في تطويرها الفريد للسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية وأنشطتها الداعية والموجهة نحو تحقيق مجتمع خالٍ من الكربون.

وكانت لكزس قد استضافت وسائل الاعلام العالمية في 15 سبتمبر حيث تبادلوا الأفكار حول جهود التنويع والكهرباء التي تبذلها علامة لكزس التجارية، وقدم تاكاشي واتانابي، تشكيلة طرازات لكزس الجديدة التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للعملاء والمناطق في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك، ناقش التوجه المستقبلي لتصنيع سيارات لكزس بالإضافة إلى الجهود المبذولة لمواجهة التحدي المتمثل في تطوير وتعزيز السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية لتحقيق مجتمع خالٍ من الكربون.

وقدمت لكزس خلال الفعالية مجموعة طرازات جديدة تم عرضها لأول مرة عالميًا في مناطق أخرى في النصف الأول من عام 2023، معًا لأول مرة في اليابان، بالإضافة إلى ذلك، أعلنت لكزس عن بدء برنامج تجربة العملاء لسيارة لكزس ROV Concept  المجهزة بمحرك هيدروجيني.

ويهدف هذا البرنامج إلى تقديم تجربة يشعر فيها العملاء بالارتباط بتناغم الطبيعة، والحفاظ على متعة القيادة مع الحفاظ على البيئة، وتجربة إحساس القيادة الذي لا يمكن أن تقدمه سوى السيارات التي تعمل بمحرك، كما أعلنت لكزس عن اتجاه تطوير السيارات المستقبلية من خلال تكنولوجيا الكهرباء، والتي هي قيد التطوير حاليًا، بهدف توفير تجربة قيادة فريدة من نوعها للعلامة التجارية الفاخرة.

للكزس التي منذ إنشائها في عام 1989، أيدت عقلية “دفع الحدود”، حيث تتحدى باستمرار المفاهيم التقليدية للسيارات الفاخرة وتقدم باستمرار تقنيات وقيم جديدة لعملائها باعتبارها علامة تجارية فاخرة لأسلوب الحياة، وتهتم دائما لاحتياجات العملاء بحسب التوجهات التكنولوجية المتطورة، من أجل تصنيع سيارات ترسم البسمة والسعادة على وجوه العملاء.

وقد تم خلال الفعالية عرض مجموعة الطرازات مثل لكزس “LM” التي تقدم خيارًا جديدًا جريئًا للسيارات التي يقودها سائق، وكذلك لكزس”LBX”  التي تتخطى التسلسل الهرمي للحجم التقليدي والمخصصة للعملاء الذين يتمتعون بحس ذوق مميز يمكن قيادته بشكل عرضي. كما عرضت لكزس  “GX” التي تجمع بين  القدرة الحقيقية للقيادة على الطرق الوعرة مع الفخامة المحسنة، وكذلك لكزس “TX”  بمقاعدها الفسيحة المكونة من ثلاثة صفوف، مما يضمن السفر المريح. وستستمر لكزس في تقديم النماذج التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لعملاء في جميع أنحاء العالم.

Continue Reading

سيارات

سيارات OMODA تسجل بيع 16,686 وحدة في شهر أغسطس في ظاهرة جديدة كلياً لقطاعات الكروس أوفر الذكية!

Published

on

By

في السنوات الأخيرة، اكتسبت سيارات الكروس أوفر متعددة الاستخدامات، التي جمعت بين الراحة والأناقة تصميماً جريئاً وعصرياً، محبة الشباب حول العالم. في هذا المجال، استطاعت OMODA كعلامة تجارية ناشئة أن تحقق نجاحاً سريعاً وتترك بصمتها كحصان طروادة في صناعة السيارات، بفضل قدرات منتجها المتميز وجماليات التصميم المتقدمة والتكنولوجيا الرائدة. إن أكثر ردود الفعل صراحةً التي يمكن للعلامة التجارية المحترمة أن تحصل عليها هي من السوق نفسه، ووفقاً لأحدث بيانات التصدير الشهرية، بلغت مبيعات OMODA في شهر أغسطس 16,686 وحدة، مما يمثل نموًا شهريًا بنسبة 6.04٪ عن الشهر السابق، وتجاوز للمبيعات التراكمية لعام 2023 بلغ 100,000 وحدة.

الجمالية المتقدمة لا تعرف الحدود: توسيع الأفق العالمي

ولدت عالميةً، ومع ارتفاع مبيعات، تستمر OMODA رحلتها نحو التوسع العالمي بخطى ثابتة، ومن خلال لغة التصميم المتقدمة وفلسفة السفر الرائدة، تلبي OMODA باستمرار رغبات الجيل العالمي الجديد المتعدد الاستخدامات. لقد تألق شهر أغسطس ببريق مشرق لـ OMODA، حيث شهد منتصف أغسطس الكشف عن نماذج مميزة مثل OMODA 5 و OMODA 5 EV في معرض إندونيسيا الدولي للسيارات، وقد رحبت الشخصية المشهورة المحلية ناتا بمشجعي OMODA 5 EV على منصة العرض، حيث شاركت تجربتها المثيرة للقيادة الذكية البيئية مع الحضور. بفضل تصميمها الاستثنائي والتفاعلات الذكية، حصلت OMODA 5 على جائزة “أفضل اختبار لقيادة سيارات الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات” في المعرض. بالإضافة إلى ذلك، قامت OMODA 5 بجولة تجريبية على الطرق الأكثر جمالاً في كوستاريكا، حيث تمتزج الطبيعة بسلاسة مع التكنولوجيا، وتلتقي الريادة بالرومانسية. وفي إسبانيا، أصبحت OMODA 5 سيارة رسمية لبطولة التنس الدولية للسيدات “2023 ITF W100 Disa Gran Canaria”، حيث تقدم دعما فريداً في نقل الفرق المشاركة وتعرض جودة قيادتها اللا مثيل لها.

حتى الآن، استطاعت OMODA أن تترك بصمتها في أكثر من عشر دول تمتد عبر جنوب شرق آسيا وأوروبا وأستراليا وأمريكا الجنوبية، ومع كل تقدم في رحلتها العالمية، تم تطوير نظام خدمة OMODA وجودتها وتجربتها بشكل مستمر، مما يضمن تجربة مثالية لمركباتها لعملائها على مستوى العالم.

OMODA 5 EV  تنطلق بقوة في تحديد مسار قوي للسفر الذكي البيئي

بصفتها علامة تجارية مصممة خصيصًا للجيل الجديد العالمي، تولي OMODA أهمية كبيرة للتفاعل مع الجمهور الشاب، بهدف إنشاء نظام منتج يتفاعل مع روحهم وتطلعاتهم، ومع توجه الجماهير الجديدة نحو تجارب القيادة الكهربائية والذكية، تتخطى OMODA حدود الخيال. واغتناماً للاتجاهات المتطورة للعصر الجديد، قدمت OMODA سيارة الكهرباء OMODA 5. بالإضافة إلى قدراتها الذكية، تضم تقنية الطاقة الجديدة، مما يؤدي إلى الريادة في الطراز والفلسفة في السفر الذكي الصديق للبيئة. إن OMODA 5 EV هي أول سيارة تعمل بالطاقة الجديدة في العلامة التجارية. وبينما يرث الطراز الجديد تصميم “الفن في الحركة” الكلاسيكي للعلامة التجارية، فإنه يجسد جمال البرق ولعبته الديناميكية للضوء والظل، مجسدًا الجمال الفني الراقي للحركة. بصفتها “كائناً كهربائياً عصرياً حقيقياً، تتميز OMODA 5 EV بقيادة كهربائية مفعم بالحيوية، مدعومة بمحرك بقوة قصوى تبلغ 150 كيلووات، وبطارية بسعة 61.06 كيلوواط/ساعة، وعزم دوران أقصى يبلغ 340 نيوتن متر، مما يضمن توفير قوة قوية وتجربة قيادة سلسة وفعالة، ومع تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.6 ثانية فقط، توفر نطاق قيادة رائع يبلغ 450 كم لأولئك الباحثين عن نمط حياة غني ولا حدود فيما يتعلق بالطاقة الجديدة. يذكر أنه سيتم إطلاق سيارة OMODA 5 EV قريبًا في مناطق مختلفة، بما في ذلك شرق أوروبا وأمريكا الجنوبية وأستراليا وجنوب شرق آسيا وأوروبا. ستواصل OMODA في تسريع إطلاق مجموعتها من المنتجات، لتلبية احتياجات المستخدمين المتغيرة بنماذج متنوعة ومتميزة. من خلال دمج الجماليات العالمية مع ثقافة العلامة التجارية وعناصر الموضة، تتعاون OMODA مع المستخدمين الرائدين في جميع أنحاء العالم لخلق نموذج جديد في السفر البيئي، وتسخير التكنولوجيا الذكية لفتح آفاق لا حصر لها لمستقبل وسائل النقل.

 

Continue Reading

سيارات

هيونداي أيونيك 6 طراز 2023 تحصل على أعلى تصنيف للسلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة

Published

on

By

حصلت سيارة هيونداي أيونيك 6 طراز 2023 الحائزة على جوائز على تصنيف TOP SAFETY PICK+ TSP+ من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة IIHS. تم تكريم أيونيك 6 لتلبية تقييمات IIHS الأكثر صرامة لجدارتها في مواجهة الاصطدامات وأنظمة منع الاصطدامات الأمامية المصممة لحماية المشاة أثناء النهار والليل. ويعزز هذا الإنجاز الأخير التزام هيونداي بسلامة السائقين والمشاة. 

وقال بريان لطوف، الرئيس العالمي للسلامة في شركة هيونداي موتور: “في هيونداي، يعد ضمان سلامة العملاء أمرًا أساسيًا لعلامتنا التجارية وفي قلب ما نقوم به”. “نحن نؤمن بتزويد العملاء بتجربة آمنة أثناء رحلتهم. ومن خلال تطورنا الشامل في هندسة السلامة وتكامل التكنولوجيا، أصبحنا قادرين على تلبية متطلبات اختبار TSP+ الصارمة التي وضعتها مؤخرًاIIHS. نحن فخورون للغاية بأن سيارة أيونيك 6 لعام 2023 قد حصلت على مثل هذه الجائزة الكبيرة في مجال السلامة لأن ذلك يعزز سعي هيونداي لريادة الصناعة في جوائز IIHS. 

للتأهل للحصول على TOP SAFETY PICK+ في عام 2023، يجب أن تحصل السيارة على تقييمات جيدة في المقدمة المتداخلة الصغيرة من جانب السائق، والأمامية المتداخلة الصغيرة من جانب الراكب، والأمامية الأصلية ذات التداخل المعتدل والاختبارات الجانبية المحدثة. يجب أن تكون المصابيح الأمامية “مقبولة” أو “جيدة” قياسية في جميع الطرازات ويجب أن يتوفر نظام منع الاصطدام الأمامي الذي يحصل على تصنيفات “متقدم” أو “متفوق” في كل من التقييمات النهارية والليلية من السيارة إلى المشاة. بالنسبة لجائزة TOP SAFETY PICK ذات المستوى الأدنى، يكفي الحصول على تصنيف “مقبول” في الاختبار الجانبي المحدث، وتحتاج المركبات إلى إظهار الأداء “المتقدم” أو “المتفوق” فقط في اختبار المشاة أثناء النهار. 

 وقال ديفيد هاركي، رئيس معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS): من المثير أن نرى أيونيك 6، أحدث سيارة كهربائية من هيونداي، تحصل على أعلى مستوى من الأمان. وأضاف: “إن التأكد من أن السلامة لا تزال تمثل أولوية في المركبات التي تعمل بالطاقة البديلة أمر بالغ الأهمية إذا أردنا تحقيق رؤية صفر وفيات مرورية”

Continue Reading
Advertisement

Trending