Connect with us

سيارات

” بيستون ” راعي ماسي لحفلات صيف جدة وحفلات اليوم الوطني السعودي 91

Published

on

 أعلنت سيارات بيستون في المملكة من خلال مجموعة تأجير، الشركة السعودية المتخصّصة بقطاع السيارات، والوكيل الحصري لسيارات، عن رعايتها لكل من حفلات صيف جدة 2021، وحفلات اليوم الوطني السعودي 91، تحت مظلة الهيئة العامة للترفيه، بصفة الراعي الماسي. تستعرض من خلالها علامة بيستون العالمية الشهيرة في عالم صناعة السيارات أحدث طرازاتها لعام 2022، حيث يشارك الحدث نخبة من ألمع نجوم الغناء العربي، بدءا بالحفل الكبير الذي أقيم مؤخراً للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، يليه سلسلة من الحفلات لكبار الفنانين والفنانات يضم المطربة أصيل هميم، ونخبة من كبار المطربين يشارك فيها كل من الفنان عبادي الجوهر والفنان حسين الجسمي والمطرِبَين الصاعِدَين ريانة و عبدالرحمن محمد.  

و تأتي مشاركة بيستون تعبيراً عن روح العلامة بما تملك من تناغم من متطلبات مختلف الأعمار و هوايتهم و تطلاعتهم لإقتناء سيارة توفر سبل الراحة و الامان و وسائل التكنولوجيا بمواصفات تنفرد بها عن باقي المنافيسن، كما وتقدم قوة عزم و توفير لصرف الوقود لا مثيل له.

وعلى أرض جدة سوبردوم، تم وضع منصة مميزة لسيارات بيستون، استعرضت من خلالها عدد من طرازاتها، شملت الطراز الجديد كلياً T99 كأول عرض للسيارة في المملكة بصورة خاصة لجمهور حفلات جدة، إضافة إلى طرازT77  أفضل سيارة متعددة الاستخدامات في فئتها، و طراز T33 العصرية الشبابية. وقد حظيت المنصة بإقبال كبير من الجماهير من مختلف الجنسين، حيث أتيحت لهم فرصة الإطلاع على ما تتمتع به هذه العلامة الرائدة من تصميم راق وتجهيزات داخلية فخمة، كما تعرفوا أكثر على العروض التي توفرها مجموعة تأجير للبيع النقدي والبيع الآجل، بالإضافة إلى خدمات مابعد البيع التي تضمن راحة البال لكل من يملك إحدى سيارات بيستون.

الجدير بالذكر أن بيستون السعودية قد أعلنت مؤخراً عن قرب وصول موديلات جديدة لتوسيع نطاق تلبية حاجات العميل بسعرمنافس جداً، مقارنة بنفس الفئات من مختلف العلامات التجارية.

سيارات

إتفاقية شراكـة بين MG السعودية و شركة أبسكو

Published

on

By

إحتفلت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لسيارات  MGفي المملكة والشركة السعودية لتجارة المواد البترولية ” أبسكو ” المالكة لمراكز “موبيل خدمة الزيوت” بتوقيع عقد شراكة إستراتيجية طويلة الأمد لتوريد  خدمات تغيير زيوت لمحركات سيارات MG من خلال مراكز “موبيل خدمة الزيوت” المنتشرة بكافة مناطق المملكة، ولتصبح مراكز موبيل خدمة الزيوت المراكز المعتمدة لخدمات الصيانة السريعة لـMG  السعودية.

الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين أُعلن عنها في الحفل الرسمي الذي أقيم بمقر الإدارة العامة لمجموعة تأجير، بحضور المهندس حزم جمجوم الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة تأجير، والأستاذ محمد زين العطاس المدير العام لقطاع التجزئة في الشركة السعودية لتجارة المواد البترولية “أبسكو”، بمشاركة كبار المدراء التنفيذيين ومدراء خدمات ما بعد البيع للشركتين، حيث سبق توقيع عقد الشراكة إستعراض العلاقة الجديدة وأهدافها المستقبلية. 

وأشار المهندس حزم جمجوم إلى أهمية هذه الشراكة لكل الأطراف بهدف تقديم أعلى الخدمات  لعملاء ومالكي سيارات MG في المملكة، وقال: “إن هذه الشراكة ستسهم في دعم الجهود المستمرة لنــا في الحفاظ على أعلى معايير رضا عملاء MG السعودية لخدمات ما بعد البيع، وسنعمل سوياً مع شركاؤنا في شركة “أبسكو” على تطوير العمل في خدمات الصيانة السريعة وخدمات ما بعد البيع، لضمان تقديم الخدمة العالية المعتمدة لدينا”.

من جهته، أكد محمد زين العطاس أن شركة ” أبسكو” ومن خلال مراكز “موبيل خدمة الزيوت”  تسعى للتوسع  بعلاقاتها بشركائها في المملكة ومنهم مجموعة تأجير، التي تعتبر من أهم وأحدث وكلاء السيارات النشيطة في المملكة، وأكد أن مراكز موبيل خدمة الزيوت توفر تقنيات عالية وخدمات مميزة وسريعة، إضافة إلى توفيـر خدمات الصيانة السريعة لمالكي سياراتMG ، مضيفاً: “لدينا شبكة مراكز ” موبيل خدمة الزيوت ” منتشرة بكافة مناطق المملكة لرفع مستوى اهتمامنا بعملائنا ولتقديم خدمات تليــق بهم، ونحن لدينا خطط مستقبلية للتوسع بهذه المراكز للوصول لأكبر شريحة من عملاء ومالكي السيارات بكافة مناطق المملكة”.

الجدير ذكره، أن مراكز “موبيل خدمة الزيوت” تضم في شبكتها أكثر من 37 مركز خدمة موزعين على كافة مناطق ومحافظات المملكة، كما أن نوعية الخدمات إرتفعت الى أكثر من 15 خدمة في المركز الواحد لتكون أكثـر شمولية.

وتشهد MG السعودية نمواً متصاعداً في أسواق المملكة، تؤكده أرقام المبيعات التي أعلنت عنها مجموعة تأجير خلال النصف الأول من العام 2021، حيث حققت نمواً بمقدار 88%، مقارنة بمبيعاتها لنفس الفترة من العام 2020.

Continue Reading

سيارات

شيري تتعاون مع هاير لإطلاق منصات السيارات الذكية

Published

on

By

أعلنت شركة شيري للسيارات عن مشروع “آنهوي هي شين يون” المشترك لإنترنت الأشياء بالتعاون مع شركة هاير صاحبة منصة كوزموبلات، لبناء أول منصة صناعية قائمة على إنترنت الأشياء في سوق السيارات الصيني. تمثل الشراكة بين الجانبين أول تطبيق عملي لمفهوم التخصيص الشامل في مجال صناعة السيارات الصينية.

سيستفيد المشروع المشترك من موقع شيري الريادي في مجال تصنيع السيارات ومزايا منصة كوزموبلات في مجال إنترنت الأشياء لإجراء عمليات البحث والتطوير، والمبيعات، والتشغيل والصيانة للتطبيقات المتعلقة بالإنترنت في صناعة السيارات. لن يؤدي المشروع المشترك إلى تسريع التحول الرقمي لشيري وسلاسلها الصناعية فحسب، بل سيخلق نموذجًا يمكن تكراره لتسريع التحول والارتقاء بصناعة السيارات الصينية.

ستعتمد شيري على تقنياتها الأساسية ونظامها المستقل في البحث والتطوير إلى جانب مزاياها العملية المتراكمة على مدار 24 عامًا في صناعة السيارات، بالإضافة إلى تخطيطها التكنولوجي ومواردها المخصصة تلطوير المنتجات في مجالات الطاقة الجديدة والاتصال الذكي والقيادة الذاتية. من شأن ذلك إفساح المجال كاملاً لشركات المنبع والمصب في سلسلة صناعة السيارات لتوسيع نطاق خدماتها بشكل واسع لتسريع التحول الرقمي.
ستتخذ شيري ثلاث خطوات لبناء منصة إنترنت صناعية في المستقبل بفضل شرعة تطور مخططاتها التقنية: تتمثل الخطوة الأولى في اتخاذ مصنع فائق الذكاء محوراً لقيادة التحول الرقمي الشامل لشيري؛ تتمثل الخطوة الثانية في تحقيق تغطية إقليمية سريعة وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من الإلمام بعملية التحول الرقمي عبر إنشاء منصة صناعية إقليمية؛ والخطوة الثالثة هي التوسع في الأسواق الخارجية بتوجيه من التداول المحلي والدولي المزدوج وبناء منصة دولية “ثنائية الاتجاه”. استنادًا إلى الإنترنت الصناعي ، ستأخذ شيري المستخدمين كمؤشر لبناء سيارة شيري الرقمية للترحال الذكي والانضمام الفعلي لحقبة السيارات الذكية بشكل كامل.

Continue Reading

سيارات

“لومي” تقدم أول خدمة من نوعها لتأجير دراجات هارلي-ديفيدسون النارية في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت “لومي”، خدمة تأجير السيارات في مجموعة “سيرا”، عن توقيع اتفاقية شراكة هي الأولى من نوعها مع شركة هارلي-ديفيدسون للدراجات النارية، تصبح بموجبها الشريك الحصري لتأجير دراجاتها في المملكة العربية السعودية.
وفي إطار الشراكة، أطلقت “لومي” أول أسطول من الدراجات النارية ليتمكن عشاق الدراجات من استكشاف المملكة بأسلوب فريد من نوعه.
وتمثل الخدمة الجديدة نموذج أعمال جديد ومتطور سيغير ملامح قطاع تأجير الدراجات والسيارات، وستعود بفوائد كبيرة على عشاق الدراجات النارية في المملكة العربية السعودية من السكان والزوار مع استعدادها لاستقبال المسافرين من شتى أرجاء العالم لأغراض الأعمال والسياحة على حد سواء.
وتستمد هذه الشراكة تميزها من نقاط قوتها الرئيسية التي تتمثل في المزايا المتطورة والأداء العالي لدراجات هارلي-ديفيدسون المدعومة بالخدمات الرفيعة لفريق الخدمة والصيانة المتمرس؛ علاوة على تجربة الحجوزات المتطورة التي تقدمها “لومي” وخدماتها الفريدة من نوعها للعملاء وخبراتها العميقة في قطاع تأجير السيارات التي تجعلها مؤهلة لتأجير الدراجات النارية بأفضل شكل ممكن. وسيجري تأجير الدراجات النارية ضمن المرحلة الأولى عبر قسم مخصص لشركة “لومي” ضمن معرض هارلي-ديفيدسون في الرياض، وستخصص “لومي” لاحقًا فرعًا مستقلًا لتأجير الدراجات النارية مع تقديم خدمة الحجز الإلكتروني.
وفي هذا السياق، قال أظفر شكيل، نائب الرئيس في “لومي”: “تضع ’لومي‘ عبر هذه الشراكة تركيزًا كبيرًا على تقديم الخدمات المبتكرة التي ترتقي بأعمال تأجير السيارات وتؤسس تجارب أنماط الحياة الاستثنائية للعملاء. ومع اكتساب السياحة المحلية زخمًا مرتفعًا والتوقعات باستعادة السفر الدولي لعافيته، نستعد لاستقبال الزوار من شتى أرجاء العالم ومنح سكان المملكة العربية السعودية تجارب جديدة وفرص استكشاف المملكة مع الاستمتاع بقيادة الدراجات النارية من شركة هارلي-ديفيدسون. ولاشك أن أسطولنا الجديد من الدراجات النارية سيقدم أسلوباً جديداً لزيارة مختلف المناطق في المملكة والتعرف على معالمها السياحية المتنوعة”.
من جانبه قال منذر المطلق، العضو المنتدب لشركة هارلي ديفيدسون في المملكة العربية السعودية: “يسعدنا في شركة هارلي ديفيدسون المملكة العربية السعودية إبرام هذه الشراكة مع ’لومي‘ لخدمات تأجير السيارات في مجموعة ’سيرا‘، لتقديم خدمات تأجير دراجاتنا النارية لعشاقها في المملكة العربية السعودية. وبفضل خبرة ’لومي‘ في قطاع تأجير السيارات، نحن على ثقة بقدرة هذه الخطوة على إثراء الخدمات والتجارب المقدمة لعشاق قيادة الدراجات النارية في المملكة العربية السعودية وزوارها من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم بأسره. ولاشك أن أعضاء مجموعة ملاك هارلي الذين يتجاوز عددهم مليون ونصف عضو سيحرصون على اغتنام هذه الفرصة الفريدة لزيارة المملكة العربية السعودية وخوض المغامرات المميزة أثناء قيادة دراجات هارلي-ديفيدسون النارية، حيث تهدف شراكتنا مع ’لومي‘ إلى تعزيز التجارب السياحية في المملكة تماشيًا مع رؤية 2030”.
وتزاول هارلي-ديفيدسون أعمالها في المملكة العربية السعودية منذ العام 1997، وتمتلك قاعدة عملاء واسعة وتستقطب دراجاتها النارية المميزة اهتمام الشباب وعشاق التوجهات العصرية. وفي ضوء حضور “لومي” الواسع في أرجاء المملكة، ستكون دراجات هارلي-ديفيدسون في متناول العملاء بكل سهولة للاستمتاع بقيادتها ليوم واحد أو أسبوع أو لخوض مغامرات مشوقة أثناء التجوّل في المملكة. ويمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على رخصة قيادة الدراجة النارية بعد جلسة تدريبية لمدة أربع ساعات على يد خبراء هارلي-ديفيدسون.
وباعتبارها واحدة من أبرز شركات تأجير السيارات، أطلقت “لومي” مؤخراً تطبيق الجوّال الذي يمتاز بسهولة الاستخدام ويقدم خدمات شاملة، ويمثل منصة رقمية سلسلة وبديهية تعمل على تبسيط تجربة الحجوزات المؤتمتة، وتمنح العملاء تجربة سريعة وآمنة وخالية من المتاعب.
وفي إطار مبادرة “سيرا للسلامة”، أطلقت “لومي” أيضًا عددًا من مبادرات السلامة لتعزيز اطمئنان العملاء لامتثال مجموعة “سيرا” وشركة “لومي” لأرقى معايير الصحة والسلامة المتبعة. وشملت هذه المبادرات عمليات التنظيف المعمقة والتعقيم الشامل لجميع المركبات قبل تأجيرها، مع التركيز على نقاط التواصل التي تشهد اللمس المتكرر. وتم أيضًا تفعيل فحوصات درجات الحرارة للموظفين والزوار مع تطبيق تدابير التباعد الاجتماعي، فيما تسهم رقمنة العمليات التشغيلية وإدخال أنظمة المدفوعات الرقمية في الحد من التواصل الشخصي.
جدير بالذكر أن شركة “لومي” حاصلة على شهادة الآيزو ISO 9001:2015، مما يعكس التزامها باعتماد أعلى معايير الجودة في كافة عملياتها. وفي غضون 5 أعوام فقط منذ تأسيسها في المملكة، أصبحت “لومي” تمتلك أسطول سيارات يتجاوز قوامه 14 ألف سيارة وقاعدة عملاء تضم أكثر من 150 شركة. وتواصل الشركة تعزيز مكانتها كأفضل شركة لتأجير السيارات في المملكة، بفضل خدماتها الجديدة القائمة على أحدث التقنيات. 

Continue Reading
Advertisement

Trending