Connect with us

الازياء والموضة

رد تاغ تطلق مجموعة خاصة من العروض والحسومات والسحوبات على جوائز بقيمة نصف مليون ريال سعودي

Published

on

 أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق عرض خاص في السعودية في يوم 22 أغسطس، ما يتيح للعملاء الحصول على حسومات بقيمة 10 و15 و20 ريال سعودي على مجموعة واسعة من تشكيلات الأزياء. ويستمر العرض، الذي يُتاح في جميع منافذ البيع التابعة إلى رد تاغ في المملكة، حتى يوم 11 سبتمبر 2021.

وفي أعقاب العرض الخاص، أعلنت رد تاغ أيضاً عن إجراء سحوبات تتيح الفرصة أمام خمسة آلاف متسوق محظوظ للفوز ببطاقات السعادة من رد تاغ، وهي عبارة عن بطاقات هدايا تبلغ قيمة كل منها 100 ريال سعودي، والتي يمكنهم استرداد قيمتها من متاجر تشمل مكتبة جرير، وباندا، ورد تاغ، وجيمينج. وتتاح فرصة المشاركة في السحوبات أمام جميع المتسوقين في منافذ رد تاغ بصرف النظر عن قيمة مشترياتهم، وسواء اشتروا السلع بسعر كامل أو مخفّض.

وتستوحي هذه الحملة مفهومها من النجاح اللافت الذي حققته حملة “ابتسم”، التي شهدت إطلاق العلامة مجموعة واسعة من الخدمات المخصصة للعملاء، بما في ذلك خدمة التبديل في أي وقت ومكان، وخدمة تنسيق الأزياء ومساعدة المتسوقين في اختيار المقاس المناسب، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنازل. وتم تصميم السحوبات التي تبلغ قيمة جوائزها نصف مليون ريال سعودي لتعزيز السمعة الطيبة للعلامة والارتقاء بمستوى رضا العملاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سمير إقبال لاكداوالا، رئيس علامة رد تاغ في المملكة العربية السعودية: “نجحت رد تاغ في بناء سمعة طيبة من خلال الحملات الترويجية التي تواكب وتتجاوز توقعات عملائنا بشكل مستمر. وتم تصميم جميع العروض الترويجية التي تطلقها رد تاغ بعناية فائقة، سواء من خلال إطلاق التشكيلات الموسمية للأزياء، أو التشكيلات المخصصة للأعياد. ولهذا السبب، وبالتزامن مع رفع حالة الإغلاق في مرحلة ما بعد أزمة كوفيد-19، نرغب بمنح عملائنا مزيداً من الأسباب للشعور بالتفاؤل والفرح”.

وتتسم الأوضاع الجديدة لمرحلة ما بعد الأزمة بزيادة أنشطة التسوق في المملكة نتيجةً لرغبة العملاء بزيادة الوصول إلى منتجات العلامة. واستجابت رد تاغ لذلك من خلال تقديم تشكيلات تواكب أحدث توجهات الأزياء العالمية، والتي تستهدف على وجه التحديد المتسوقين الشباب الذين يتطلعون للحصول على أفضل الإطلالات مع إعادة افتتاح الجامعات. كما أطلقت العلامة تشكيلة “العودة إلى المدرسة” في إطار عروضها الحالية الخاصة والمتاحة لعملائها.

وأضاف لاكداوالا: “تشكل سعادة العملاء عنصراً أساسياً في عملنا كعلامة متخصصة بالأزياء، ودافعاً رئيسياً لتحقيق التوسع وتقديم المبادرات. وتعبّر مبادرة #ابتسم عن أسلوبنا الخاص في نشر أجواء البهجة والفرح لدى عملائنا المخلصين، ومنحهم الفرصة للفوز ببطاقات السعادة من رد تاغ، والحصول على حسومات كبيرة على تشكيلات الأزياء المذهلة”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

الازياء والموضة

علامة تونتي4 تطلق تشكيلتها المميزة لموسم الشتاء

Published

on

By

كشفت تونتي4، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الخليج العربي، عن إطلاق تشكيلتها المميزة لموسم شتاء 2021، لتمنح عشاق الموضة فرصة التألق بتصاميمٍ عصريةٍ مع لمسةٍ شبابية مرحة وطابعٍ رياضيٍّ أنيق، إلى جانب مجموعة من الخيارات التي يمكن تنسيق أكثر من خيار منها في إطلالة واحدة.

تتميز التشكيلة الجديدة بلمسات مريحة وإبداعية تبرز جمال الإطلالة وتعزز الثقة بالنفس، حيث تقدم مجموعة من التصاميم المميزة المستوحاه من الإطلالات المريحة للموسم الماضي مع لمسات كلاسيكية راقية، بما في ذلك سراويل التشينو والأكمام المنفوخة وقطع الصوف التقليدية والسترات المنفوخة. وتكتمل روعة التشكيلة الجديدة مع خياراتٍ مميزة من الأحذية التي تتنوع بين الأحذية الباريسية الرائجة والأحذية الرياضية المستوحاه من نمط الهيب هوب، إضافةً إلى مجموعة من الإكسسوارات الفريدة، مما يضمن للعملاء التألق بإطلالة تخطف الأنظار وتتيح لهم فرصة تنسيق القطع بالطريقة التي يفضلونها وبصورة تمكّنهم من إضفاء لمستهم الشخصية.

وتتميز تشكيلة الشتاء من تونتي4 بالطبعات الرائعة التي تتناغم مع ألوان الباستيل الهادئة والإكسسوارات الناعمة، لتمنح عشاق الموضة خياراتٍ مبتكرة تجمع بين الطابع العملي واللمسة المرحة. وتضم التشكيلة العديد من الأزياء النسائية بما فيها معاطف وسترات بألوان أحادية وطبعات شتوية كلاسيكية، إلى جانب قطع الصوف المناسبة لإطلالة أنيقة متعددة الطبقات وغيرها من السراويل والتنانير المميزة. فيما تتميز تشكيلة الملابس الرجالية بسترات الصوف المحبوكة لتثري الإطلالة بلمسة كلاسيكية ناعمة، وتبرز القصات المميزة المستوحاه من الصيحات الرائجة للأزياء العملية كخيار مثالي لهذا الموسم، فضلاً عن خيارات الأحذية التي تشمل الأحذية من دون كعب والأحذية الرياضية الملائمة للإطلالات العصرية. كما تضم التشكيلة خياراتٍ مميزة للأطفال من جميع الأعمار، سواء للصغار أو اليافعين، مثل السترات المزينة بطبعات الكامبو والسراويل الأنيقة بألوان الأزرق الكوبالت والوردي والأحذية الرياضية بتصاميم فريدة، إلى جانب قطع الدنيم وكنزات الصوف الرائعة لتمنح الأحبة الصغار إطلالة جذابة وعصرية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “نسعى باستمرار للارتقاء بتصاميم تونتي4 وإضفاء لمسة من التميز والتألق على كل مجموعة. وبصفتنا علامة تجارية رائدة، نتطلع إلى منح العملاء أزياء عصرية بألوان متنوعة تمكّنهم من ابتكار إطلالاتهم الشخصية عبر مزيج من الخيارات المفضلة التي تخاطب أذواقهم وتمنحهم شعوراً بالأناقة. ويسعدنا أن تحمل مجموعة تونتي4 لموسم شتاء 2021 تصاميم متنوعة وعملية بقصات مبتكرة واستثنائية، حيث سيحظى عملاؤنا بالعديد من الإطلالات الفريدة والمرحة المناسبة لتفضيلاتهم الشخصية وأسلوبهم المميز”.

Continue Reading

الازياء والموضة

رد تاغ تطرح تشكيلة شتاء 2021 بالتعاون مع ملكة المسرح ميريام فارس، مستوحاة من عالم يستيقظ من جديد لاكتشافات لا نهاية لها

Published

on

By

كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلة أزياءٍ جديدة لموسم شتاء 2021 بالتعاون مع نجمة الشاشة والمسرح العربي ميريام فارس.

وتتمحور التشكيلة الجديدة حول ستِّ موضوعات تظهر في الحملة الترويجية، من خلال مجموعةٍ من الصور وستة مقاطع فيديو تصوّر البحر والحدائق والأضواء والسماء والجبال والنجوم.

وتجسّد التشكيلة الشتوية مشاعر الحرية والأمل والتفاؤل، بإلهامٍ من عودة الحياة إلى طبيعتها عقب الأزمة الصحية العالمية والتكيّف مع الوضع الجديد وفتح المجال أمام السفر بعد تخفيف القيود المفروضة سابقاً، حيث استجابت العلامة إلى الرغبة بالانطلاق لتروي قصةً مليئة بمشاعر البهجة والفرح في دعوةٍ للجميع إلى إطلاق العنان لمخيلتهم وأحلامهم.

وتجمع التشكيلة بين التصاميم الكلاسيكية الأنيقة واللمسات العصرية بتدرجاتٍ متباينة من الأبيض والأسود وألوان الباستيل والذهبي المزخرف، مع مجموعةٍ منتقاة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات التي تتناسق معها. وتتنوع القطع بين المعاطف الصوفية ذات الطابع الأوروبي الراقي والتنانير الشتوية التي تستحضر سحر نيويورك الدائم، إضافةً إلى الأزياء الرياضية والعملية كسترات بومبر وسترات كارديجان المريحة والملابس المزينة بالزخارف العربية المتميزة حيث تعكس شغف ميريام الفريد للتألق والمرح. وتتيح تصاميم وألوان التشكيلة خياراتٍ غير محدودة من الإطلالات المناسبة لاجتماعات العمل والسهرات وأمسيات متميزة مع الأصدقاء في عطلات نهاية الأسبوع.

وتواصل رد تاغ ترسيخ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم، من خلال برنامج الولاء الشهير مكافآت رد تاغ، الذي يمنحهم مزايا إضافية تناسب احتياجاتهم على الدوام.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على تشكيلة رد تاغ ميريام فارس لموسم شتاء 2021، يرجى الضغط على الرابط الإلكتروني.

Continue Reading

الازياء والموضة

رد تاغ تُعلن أسماء الفائزين بالسحوبات على جوائز بقيمة نصف مليون ريال سعودي

Published

on

By

 

 كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن أسماء 5 آلاف فائز محظوظ بسحوبات بطاقات السعادة، وهي عبارة عن بطاقات هدايا تبلغ قيمة كل منها 100 ريال سعودي، ويمكن للفائزين استرداد قيمتها من مكتبة جرير وبنده ورد تاغ وجيمينج.

وتنوع اختيار الفائزين ليغطي جميع متاجر رد تاغ المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، بينما أرسلت رد تاغ بطاقات السعادة إلى جميع الفائزين عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو عبر البريد الإلكتروني مُرفقة بجميع التفاصيل اللازمة حول أماكن وكيفية استرداد قيمتها. واستلهمت حملة السحوبات التي نظمتها رد تاغ فكرتها من النجاح اللافت الذي حققته حملة “ابتسم”، التي شهدت إطلاق العلامة مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة المخصصة للعملاء، بما فيها خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وتوفير خبيرة أزياء ومساعدة المتسوقين في اختيار المقاس المناسب، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنازل.

وتعليقاً على الموضوع، قال سمير إقبال لاكداوالا، رئيس علامة رد تاغ في المملكة العربية السعودية: “تُجسد حملة سحوبات بطاقات السعادة التي اختتمناها مؤخراً شعار علامتنا وهو تزويد عملائنا الأوفياء بأعلى مستويات القيمة. ونجحت رد تاغ على مدى الأعوام الماضية في تحقيق حضور خاص بها في المملكة كعلامة تحرص على توفير منتجات الموضة ونمط الحياة عالية الجودة بأسعار مدروسة؛ وبفضل التفاعل الإيجابي الذي لمسناه من العملاء، واصلنا التركيز على تعزيز تجربة العميل وجودة المنتجات ضمن هذه الشريحة”.

وتشير تصريحات سمير إلى باقة من الخدمات التي أطلقتها رد تاغ على مدى الأشهر الماضية. حيث نجحت حملة “ابتسم” في تعزيز ريادة العلامة بين المتسوقين، بفضل التزامها بتطبيق استراتيجية رد تاغ في تحسين تجربة العملاء. وإلى جانب ذلك، نجحت رد تاغ بفضل عروضها المدروسة ومعاييرها المرتفعة وخدماتها اليومية للعملاء عبر مختلف القنوات في تعزيز سُمعتها كعلامة تحرص على إسعاد عملائها.

وأضاف سمير: “تجمع المنهجية التي اعتمدناها لتطوير العلامة بين إرضاء العملاء من خلال التجارب الاستثنائية والتوسع الاستراتيجي بهدف زيادة الوصول وتقديم أسعار مدروسة مع الحفاظ على الجودة، فضلاً عن مكافأة العملاء من خلال الحملات الهادفة. ولطالما كان التركيز على العملاء جزءاً لا يتجزأ من رحلة نمونا، ونفخر بكوننا علامة نجحت في اكتساب ثقة العديد من العملاء الأوفياء”.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى زيارة الرابط.

Continue Reading
Advertisement

Trending