Connect with us

اتصالات وتقنية

مقاطع الفيديو القصيرة تتحوّل إلى مصدر إلهام لآخر صيحات الموضة والأزياء

Published

on

إن المزيج الذي يجمع بين عالم الموضة والأزياء ووسائل التواصل الاجتماعي يتحول اليوم وبشكل متسارع إلى ما يعرف بحالة “أيهما يأتي أولاً من حيث الأهمية”. وفي ظل النمو المتسارع لأعداد مستخدمي منصات عرض مقاطع الفيديو القصيرة، يتم بث محتوى متجدد كل ثانية إلى ملايين المستخدمين الآخرين، والذي يتنوع ما بين تسليط الضوء على الجوانب الحياتية اليومية والكوميدي وأفكار ملهمة حول الموضة والأزياء.

بالنسبة لدور الأزياء، سيكون بإمكانها تلقي ملاحظات أو أفكار ملهمة بشكل فوري تقريباً حول تصاميمها المرتقبة، بدءاً من أشياء بسيطة، مثل اقتراح طريقة قص وتفصيل قطعة ملابس، وصولاً إلى ابتكار تشكيلة أزياء جذابة تضم جميع الألوان.

وتُعدّ “لايكي”Likee  واحدة من هذه المنصات التي تحظى بشهرة متنامية من خلال عدد مستخدميها المذهل الي يصل إلى 1.5 مليار. ومن خلال احتوائها على قاعدة جماهيرية قوية في أكثر من 150 دولة، فإن خاصية البحث باستخدام الهاشتاج ستوفر عدداً لا حصر له من الأفكار والتصورات التي تتيح التعرف على كيفية تمكّن الأفراد في بعض المناطق من كسب عيشهم من خلال الكشف علن الاتجاهات الجديدة.

وعلى مدى عام كامل من العمل عن بعد، شهدنا تركيزاً كبيراً على جوانب الراحة والملاءمة أكثر من النواحي الجمالية، حيث احتلت التصاميم المبسطة والبعيدة عن التعقيد الصدارة، فيما تراجعت قطع الأزياء الأنيقة والمبهرة خطوة إلى الوراء. كما طرأ هناك تطور كبير على مفهوم الملابس المنزلية، حيث لم يعد ارتداؤها مقتصراً على مناطق الجوار وحسب، بل أصبح من المألوف جداً ارتداؤها في كل مكان نذهب إليه، مثلما اعتدنا على رؤية الكثيرين وهم يرتدون ملابس التمارين الرياضية، باستثناء ملابس صالات اللياقة البدنية قبل خمس سنوات.

وقال المتحدث باسم “لايكي” Likee، “يحظى المستخدمون اليوم بإمكانية التعرف على آخر الاتجاهات المستجدة في المنطقة بشكل فوري تقريباً.” وأضاف، “وفي حال كان لدي مستخدمينا قطعة قماش لا يعرفون كيفية تصميمها أو ملابس يرغبون بإضفاء لمسة من الأناقة عليها، فإن منصات مثل “لايكي” Likee ستساعدهم بكل تأكيد على القيام بذلك، لأن مستخدمينا المطلعين يواكبون ويتبنون آخر صيحات الموضة من خلال الملابس التي بحوزتهم، إذ إن موضة الأزياء السائدة اليوم لم تعد ترتكز على فكرة الخروج للتسوق وشراء ملابس جديدة، بل أصبح الأمر أكثر صلة بابتكار كل ما هو جديد، ونحن سعداء للغاية بأن نشهد هذا التطور بأنفسنا.”

تزخر “لايكي” Likee بالعديد من عشاق الموضة الذين يحبون مشاركة نصائحهم وأفكارهم وأسلوبهم معكم عبر الهاشتاج (#Fashion.). وفيما يتعلق بأزياء موسم الربيع لعام 2021، يسرنا أن نعرض عليكم بعض اتجاهات الموضة والإطلالات الجديدة والجذابة التالية التي تعكس آخر صيحات الأزياء:

أقنعة الوجه

باعتبار أن الالتزام بحماية أنفسنا قد أصبح اليوم بمثابة الوضع الطبيعي الجديد، من الممكن لنا أيضاً تطبيقه بشكل جمالي وجذاب. تتيح لكم أقنعة الوجه السوداء الأنيقة، سواء تلك المصنوعة من الحرير أو القماش المزركش، حلا مثالياً لكونها تتلاءم مع أي إطلالة مفضلة لديكم تقريباً. والمزايا الجمالية الكامنة وراء أقنعة الوجه تضع في متناولكم فرصاً لا محدودة لتصميم الأزياء. فهي تتماشى مع أي ملابس تردونها، مثل المعاطف الطويلة وملابس السهرة وملابس التمارين الرياضية والملابس غير الرسمية وغيرها. هناك العديد من الخيارات التي تتيح لكم الحفاظ على سلامتكم انتم والآخرين من حولكم.

وشاح الرأس

هذه الموضة الأنيقة، المستوحاة من فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، تعود اليوم لتتصدر المشهد. وإلى جانب أنه يوفر الحماية للشعر، يضفي وشاح الرأس أيضاً لمسات جمالية متألقة على أي إطلالة أنيقة وعصرية. وتتنوع تشكيلة وشاح الرأس ما بين تصاميم الحرير مع أنماط متداخلة جذابة، أو تصاميم مبسطة مدعومة بالألوان الجريئة والأحرف الكبيرة، ومن الممكن لفها على منطقة أسفل الذقن على شكل عقدة فضفاضة، أو تعليقها على مؤخرة رأسك، أو يمكنك الجمع بين أكثر من طريقة من خلال لفها حول رقبتك أو تركها تتدلى من حقيبتك.

معاطف مستوحاة من التراث الشعبي

عندما تبدأ درجة الحرارة بالانخفاض، فإن إضافة طبقات من القماش الرقيق المطرّز والدانتيل سيمنح بالتأكيد بُعداً جمالياً ساحراً لأي إطلالة أخاذة. ويعكس التطريز الإبداعي على كل قطعة من ملابس الخروج لمسة من الاناقة والتألق، مع مجموعة أزياء أحادية اللون وهو الأسود أو البني. وهذه الأزياء سهلة التصميم وتتلاءم بكل انسجام مع مختلف أنواع الأجسام.

اكسسوارات موضة اللون الأزرق

إن اللون الأزرق ليس مجرد لون قابل للمزج بسهولة مع الأطياف الاخرى، بل إنه المكوّن الأنسب الذي يمنحك إطلالة فريدة ومتميزة. في موسم الربيع لهذا العام، يضيف عشاق الموضة لمسات من اللون الأزرق على ملابسهم أحادية اللون – مما يمنحهم إطلالة جذابة ونابضة بالحيوية. عند تصميم إطلالتكم باستخدام هذا اللون، ننصحكم باختيار الملابس السوداء أو الرمادية. وهذا اللون الساطع سيبرز على نحو أكثر تميزاً مع الألوان الداكنة. اختاروا وطابقوا اكسسواراتكم واكتشفوا طريقة جديدة – ربما المفضلة لديكم – لإحداث تحول مفاجئ وتغيير كلي في إطلالة وشكل ملابسكم الرئيسية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) توسع نطاق شراكتها مع “مونديا باي” لإتاحة خدمات الدفع الآمنة وغير التلامسية عبر الهاتف المحمول المقدمة من خلال أبرز مشغلي الاتصالات

Published

on

By

تعاونت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS)  مع “مونديا باي”، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الدفعات الرقمية، لطرح حلول دفع سلسة وغير تلامسية لمشغلي شبكات الهاتف المحمول. وارتفع الطلب على تطبيق خدمة الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات (DCB) ، منذ إبرام الشراكة بين كلا الشركتين في سبتمبر 2020، وذلك بهدف تقديم خدمات دفع سلسة وغير تلامسية لكافة مستخدمي الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 

وقد تم إطلاق خدمة الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات بعد دمجها في منصة “مونديا باي” بالتعاون مع فودافون مصر واتصالات الإمارات. وسيشهد هذا الربع التشغيل الكامل لخدمة خدمة الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات في أعقاب الانتهاء من مرحلة الاختبار، وذلك من قبل عدد من أبرز مشغلي الاتصالات العالميين، ومن ضمنهم: “يوفون” باكستان، و”سيل-سي” جنوب أفريقيا، و”أورنج” تونس، و”أوريدو” الجزائر.

وتتوفر خدمة “مونديا باي” على متجر HUAWEI AppGallery  ضمن خدمات الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات للمستهلكين، وذلك بهدف توفير خدمات إنجاز الدفعات الرقمية بسهولة وملاءمة. وبإمكان المشتركين اليوم أيضاً الاستفادة من خدمات الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات للوصول إلى التطبيقات على متجر HUAWEI AppGallery  الذي يضع في متناولهم فرصة استكشاف أفضل التطبيقات المحلية والعالمية.

وتُنجز خدمة “مونديا باي”، التابعة لمنصة المدفوعات الرقمية “مونديا”، أكثر من 2.1 مليار معاملة شهرياً على مستوى العالم، وتتيح للمستهلكين طريقة مريحة وآمنة لسداد الدفعات مقابل الخدمات التي يتلقونها باستخدام هواتفهم المحمولة.

وتعليقاً على ذلك، قال سيمون رحمان، الرئيس التنفيذي لـ “مونديا باي”، “نحن سعداء جداً لمواصلة شراكتنا وتوطيدها بشكل أكبر مع هواوي، ونفخر بجهودنا المبذولة لتمكين العملاء في جميع أنحاء القارة من الاستفادة من تكنولوجيا الدفع الرقمية المدمجة كلياً في منصة “مونديا باي” بهدف إتاحة عمليات دفع خالية من التلامس بطريقة سريعة وآمنة ومضمونة. كما أننا في “مونديا باي”، ندعم الجهود المستمرة للانتقال نحو مجتمعات قائمة على التعاملات غير النقدية، والتي اكتسبت مزيداً من الزخم خلال الاثني عشر شهراً الماضية.”

وتأتي شراكة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS)  مع “مونديا باي” تأكيداً على التزامها الراسخ بدعم المطورين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وبفضل هذه الشراكة الاستراتيجية، سيكون بمقدور المطورين العالميين الاستفادة من النمو المستمر والتبني المتزايد لخدمة الدفع المباشر عبر مشغلي الاتصالات وكذلك من دعم قدرات عمليات الشراء من داخل التطبيق.

وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة والخدمات السحابية للمستهلك لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن سعداء بتوسيع نطاق شراكتنا مع “مونديا باي” وتقديم المزيد من خيارات الدفع إلى مستخدمينا في سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسنتمكن من خلال هذا التعاون الاستراتيجي من بلورة  التزامنا المستمر لدعم وتعزيز قدرات المطورين المحليين والعالميين بحيث يتسنى لهم تقديم خدماتهم بسهولة وسلاسة إلى الملايين من الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا “.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

شراكة بين سوفتوير أي جي و اس اي بي تثمر عن إطلاق برنامج ترند ماينر لتحسين إدارة سلاسل الامداد الرقمية وضمان القدرة على التنبؤ وتعزيز جودة المنتجات الصناعية

Published

on

By

 أعلنت اليوم شركة سوفتوير أي جي ( والمدرجة على مؤشر بورصة فرانكفورت MDAX®️ برمز SOW) عن إطلاق برنامج ترند ماينر على سحابة اس اي بي والمتخصص في أنظمة التحليل الصناعية ذات الخدمة الذاتية الموجهة للمصانع الذكية، ودعم عمليات الثروة الصناعية الرابعة 4.0. ويستند البرنامج الجديد على قوة ومتانة كل من سحابةS/4HANA®️ ، وسحابة التصنيع الرقمي اللتين تديرهما شركة اس أي بي الشهيرة، كما يعد برنامج تريند ماينر ذو طابع تقني مفتوح قادر على إحداث التكامل مابين عدد من حزم إنترنت الأشياء، بما في ذلك منصة إدارة إنترنت الأشياء الخاصة بشركة سوفتوير أي جي، الأمر الذي سيسهم في تعزيز القدرة على التنبؤ وتحسين جودة المنتجات الصناعية ( إدارة الجودة التنبؤية ) ضمن إدارة سلاسل الامداد الرقمية ككل.

وفي تعليق له على إطلاق البرنامج، صرح السيد/ ستيفان سيغ، مدير الإنتاج، وعضو مجلس الإدارة التنفيذي في شركة سوفتوير أي جي قائلا: ” سوف يساعد برنامج ترند ماينر الشركات الصناعية للاستفادة القصوى من بياناتها الصناعية، بما في ذلك بيانات أجهزة التحسس وأنظمة الرقابة والجودة وتطبيقات العمليات التاريخية ( Historian Applications ) للاستفادة من القيمة التي تنطوي عليها هذه البيانات “.

وأضاف ” لقد بني البرنامج على أساس تقديم الخدمة الذاتية لعمليات التحليل المتقدمة، ووضعها بتصرف ومتناول يد خبراء عمليات الإنتاج لسرعة معالجة المسائل الفنية اليومية. وبفضل الشراكة مع شركة ساب، بات بإمكاننا مساعدة الشركات على تحويل بيانات الإنتاج وسلاسل الامداد لديها إلى ميزات تنافسية، وتسريع مسيرة عملها لتصبح شركات ذكية “

يذكر أن برنامج ترند ماينر أصبح متوفر على متجر سحابة شركة اس اي بي الرقمي ( SAP Store ). كما يتميز بقدرته على مساعدة خبراء العمليات الإنتاجية وغيرهم على تحليل الأداء والتنبؤ بمساره وتعزيزه باستعمال بيانات مبنية على أساس السلاسل الزمنية المنشأة بواسطة الحساسات الرقمية، وهذا بلا شك سيساعد الشركات على تحويل سلسلة الامداد الرقمية لديها إلى ميزة تنافسية من خلال التنبؤ بمدى جودة وسلامة الإنتاج، واستخدام سحابة اس اس بيS/4HANA لإيصال البيانات الهامة إلى جميع المشاركين في العملية الإنتاجية داخل الوحدة الصناعية باعتبار أن البرنامج يمثل حلا جاهزا نشأ بفضل تراكم الخبرة الصناعية الرقمية على مدى سنوات.

بدوره نوه السيد/ جان جيلغ، رئيس قسم سحابة S/4HANA لدى شركة اس اي بي قائلا ” هذا بالضبط ما ستكون عليه الشركة الذكية في المستقبل. إننا نريد من عملائنا الاستفادة من توجه” الثروة الصناعية الرابعة 4.0 “، وتمكين خبراء العمليات والأصول من الاعتماد على تقنيات التشخيص المتقدمة لحل المشاكل الفنية التي تواجههم بصورة يومية باستخدام أساليب تحديد نمط المشكلة وتقنيات تعليم الآلة. ولهذا جاءت شراكتنا مع سوفتوير أي جي لتحقيق هذا الغرض، ولمساعدة مشغلي خطوط الإنتاج على أن يكونوا هم مهندسو العمليات التحليلية الصناعية في المستقبل”

Continue Reading

اتصالات وتقنية

استعد  لاستقبال شهر رمضان المبارك مع خمسة تطبيقات مقدمة من متجر HUAWEI AppGallery

Published

on

By

 بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، تدعو خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) كافة المستخدمين لتحويل هواتفهم الذكية إلى أداة مفيدة وفاعلة لمساعدتهم على إدارة عاداتهم اليومية وزيادة الإنتاجية. وفي هذا الإطار، أضاف متجر HUAWEI AppGallery، أحد أسواق التطبيقات الرائدة، قائمة مختارة من أفضل خمسة تطبيقات إلى باقة خياراته الواسعة والمتنوعة التي من شأنها مساعدة المستخدمين على الاستفادة من المساعدة الرقمية لإلهامهم وتعزيز قدراتهم وتزويدهم بالأدوات اللازمة لهم استعداداً لاستقبال الشهر الكريم.

ويشار إلى أن هذه التطبيقات، التي تتنوع من حيث التصنيف ما بين الأطعمة والمأكولات وأخرى ذات صلة بمواد البقالة واللياقة والصحة والإنتاجية والترفيه، والمتوفرة جميعها على متجرHUAWEI AppGallery ، مصممة لمساعدة المستخدمين في سرعة العثور على المعلومات والحصول على الدعم المطلوب والبقاء في حالة مشاركة دائمة والحفاظ على مستوى إنتاجيتهم خلال شهر رمضان المبارك.

تطبيقVmuslim : هذا التطبيق هو الحل الشامل لجميع احتياجاتك الرمضانية. وفضلاً عن ذلك، يضم تطبيق Vmuslim، الذي تم تنزيله لأكثر من 3 ملايين مرة، كل ما يحتاجه المستخدمون من مواقيت الصلاة ومواعيد دقيقة للآذان، ومصحفاً مترجماً إلى العربية والإنجليزية والفرنسية، وتلاوات لأكثر من 30 من الشيوخ القرّاء. كما سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على الوصول إلى أقرب مسجد والمطاعم الحلال القريبة من أماكن تواجدهم. قم بتنزيل تطبيق Vmuslim  هنا.

تطبيقInstaShop : هل ترغب  بالحصول على مواد البقالة أو المستلزمات الأخرى الضرورية في اللحظات الأخيرة والحرجة التي تسبق موعد إفطارك الرمضاني؟ مع تطبيقInstaShop ، ستحصل على كافة مواد البقالة اللازمة من خلال إجراء بضع نقرات على هواتفك الذكية. يوفر التطبيق خدمة التوصيل المنزلي للطلبات في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر ولبنان، وتستغرق هذه الخدمة فترة تتراوح من 30 إلى 60 دقيقة فقط لتوصيل مشترياتك من خلال مجموعة متنوعة من سلسلة المتاجر ومحلات السوبر ماركت المحلية. قم بتنزيل تطبيقInstaShop  هنا.

تطبيق Home Workout – No Equipment: حافظ وحقق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك بسهولة وسلاسة من دون مغادرة منزلك خلال شهر رمضان المبارك عن طريق تطبيق Home Workout – No Equipment. يتيح لك هذا المفهوم الفريد والاستثنائي الحفاظ على لياقتك باستخدام وزن جسمك فقط. يوفر التطبيق للمستخدمين تمارين من كافة المستويات منها المبتدئ والمتوسط والمتقدم. سيكون هذا التطبيق رفيقك المفضل للعناية بلياقتك ورشاقتك خلال الشهر الفضيل. قم بتنزيل تطبيق Home Workout – No Equipment هنا.

 تطبيق HUAWEI Video: لا تستطيع مشاهدة مسلسلك المفضل في رمضان؟ لا داعي للقلق! لتحسين تجربتك خلال الشهر الفضيل، تمت إضافة ميزة إعادة المشاهدة Replay TV إلى التطبيق، والتي تتيح لك فرصة متابعة المحتوى الرمضاني المفضل لديك مثل، “الاختيار” و”2020″ و”موسى” و”هجمة مرتدة” و”رامز اللهو الخفي” مباشرةً على هواتفك الذكية، مع خاصية الاختيار من بين ما يزيد عن 80 قناة فضائية متنوعة. لا تفوت أي حلقة وقم بتنزيل تطبيقHUAWEI Video  هنا.

تطبيق OfficeSuite: هل تجد أنه من الصعب عليك أحياناً متابعة التزاماتك ومواعيدك اليومية خلال شهر رمضان المبارك؟ لا عليك، لأن تطبيق OfficeSuite يجمع مميزات ستساهم في تنظيم وقتك وجدول أعمالك خلال شهر رمضان. يمكن للمستخدمين قراءة المستندات وتعديلها وتصديرها عبر تطبيق OfficeSuite. تم تصميم هذا التطبيق للعمل أثناء التنقل ويتيح للمستخدمين فرصة إدارة وقتهم خلال شهر رمضان. قم بتنزيل تطبيق OfficeSuite هنا.

يسعى متجر HUAWEI AppGallery باستمرار إلى الارتقاء بتجربة المستخدم من خلال توفير مجموعة واسعة من أفضل التطبيقات والألعاب والعروض الحصرية خلال شهر رمضان المبارك.

Continue Reading
Advertisement

Trending