Connect with us

فنادق

فندق ومنتجع آرت يفتتح أبوابه للضيوف تزامنًا مع انطلاق العام الميلادي الجديد

Published

on

أعلن فندق ومنتجع آرت، أحد الفنادق الرائدة من فئة 5 نجوم في مملكة البحرين، عن افتتاح أبوابه للضيوف الكرام باسم جديد وحلة جديدة، وذلك بالتزامن مع انطلاق عام 2021. ويتطلع الفندق لمنح ضيوفه تجربة فندقية فريدة تتيح لهم استكشاف روعة الحياة على الجزيرة، وليواصل تعزيز مكانته المرموقة كأحد أبرز وجهات الضيافة المفضلّة لجميع أفراد العائلة.

يتمتع فندق ومنتجع آرت بموقع متميز في جزر أمواج، بإطلالة خلابة على البحر وبشاطئ خاص بطول 150 متر. ويشتهر الفندق الذي تعود ملكيته لجهة مستقلة، باسم “آرت روتانا” سابقًا، ويحمل فندق ومنتجع آرت وعد جديد للعلامة التجارية، حيث يتمحور حول تقديم خدمات ضيافة فندقية متكاملة تمنح المقيمين نمط حياة استثنائي. ويحرص الفندق على توفير أجواء مثالية وافرة بالراحة وبكرم الضيافة العربية لجميع الضيوف الكرام من الأسر والمجموعات والأفراد.

وفي حديثه حول الانطلاقة الجديدة للفندق، صرح السيد ليليان روجر المدير العام لفندق ومنتجع آرت قائلًا: “انطلاقًا من جهودنا الساعية لتزويد ضيوفنا الأعزاء بأرقى معايير الضيافة الفندقية على الجزيرة، يسرنا جدًا افتتاح أبوابنا لاستقبالهم في حلة جديدة وفي أولى أيام السنة الميلادية الجديدة. نحرص في فندق ومنتجع آرت على منح جميع النزلاء إقامة مريحة وممتعة ومتكاملة من جميع النواحي، وذلك عبر توفير بيئة مثالية تتيح لهم الاستمتاع بكافة لحظات الحياة مع أصدقائهم وأحبائهم في محيط مرافقنا المتنوعة بالفندق.”

ويقدم فندق ومنتجع آرت مجموعة متنوعة من حلول الإقامة المُصممة لتلبي مختلف احتياجات الزوار، حيث يحتوي على 311 غرفة وجناح فندقي، وتشمل الغرف الكلاسيكية وغرف “آرت جراند” وغرف “آرت كلوب”، وذلك بمساحات تبدأ من 40 مترًا مربعًا وبطوابق مختلفة من الفندق وبإطلالات رائعة على البحر. ويوفر الفندق جناحي “آرت جراند” و “آرت كلوب” الفاخرين بمساحة 165 مترًا مربعًا، ويضم كل منهما شرفة خاصة وحمام جاكوزي. ويعد جناح “أمواج” والجناح “الملكي” أرقى خيارين يقدمها الفندق للضيوف، حيث يمتد جناح “أمواج” على مساحة 274 متر مربع، بينما تبلغ مساحة الجناح “الملكي” 374 مترًا مربعًا، ويمتاز كل منهما بأحدث التجهيزات التقنية ووسائل الراحة والمساحات الخاصة المتعددة لضمان استمتاع وارتياح كافة أفراد الأسرة معًا.

ويحتفظ فندق ومنتجع آرت بتشكيلة المطاعم الفاخرة الكائنة ضمن محيطه، وبإمكان الزوار والضيوف الكرام الاستمتاع بتجربة جديدة لتذوق أشهى المأكولات بزيارة أي من مطاعمهم المفضلة في الفندق، ومن ضمنها مطعم “Wu Asian” الذي يقدم لهم نخبة من الأطباق الآسيوية الشهية، وكذلك مطعم “روسو” الذي يقدم مجموعة من ألذ المأكولات الإيطالية الأصيلة. ويتوفر كذلك بالفندق مطعم “Cellar 59” الذي يستقبل الزوار في أجواء مميزة تنعم بالراحة وبمجموعة استثنائية من المشروبات والأطباق الخفيفة. وبإمكان ضيوف فندق ومنتجع آرت، الاستمتاع بتناول الطعام بأي وقت من اليوم لدى مطعم “تشويسز”، الخيار الأول لطلب وجبة شهية سريعة. وتسهم هذه المجموعة من المطاعم بجعل الفندق وجهة مثالية لجميع محبي تذوق الطعام.

ويحتضن فندق ومنتجع آرت بأرجائه عدد متنوع من المرافق والخدمات، وتشمل مراكز المؤتمرات والأماكن المُصممة لإقامة الفعاليات الاحتفالية والأنشطة التجارية، إضافة لوجود مرفق لخدامات الغسيل والتنظيف الجاف، ومركز للأعمال ومرفق لخدمات تحويل العملات يعمل على مدار الساعة، وتتوفر كذلك خدمة طبيب تحت الطلب. ويخصص الفندق لضيوفه مساحة واسعة لمواقف السيارات، بجانب خدمات صف السيارات وخيارات تأجير سيارات الليموزين. وتتوفر جميع هذه الخدمات وسط بيئة حيوية ومع موظفين ودودين ومتعددي اللغات على جهوزية لخدمة جميع الزوار.

فنادق

فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر يشرّع أبوابه جالبًا التجارب الفندقية الفاخرة إلى قلب الشرق الأوسط

Published

on

By

أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) اليوم عن افتتاح فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر في المملكة العربية السعودية، وهو أول فندق للعلامة في المملكة. يقع الفندق الفاخر المؤلّف من 368 وحدة فندقية بما فيها 54 شقة فندقية في قلب مدينة الخبر، والتي تعد مركز الأعمال والتجارة في المملكة، ويتّصل الفندق بجسر يمتد إلى الراشد مول. فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر هو سادس فندق يحمل علامة حياة الفندقية  في المملكة العربية السعودية، وخامس فندق لعلامة جراند حياة في الشرق الأوسط، ما يجعل هذا الافتتاح خطوة مهمة في استراتيجية مجموعة حياة التوسعية في المنطقة. وتعكس وجهة الإقامة هذه تصميمًا جريئًا وحيويًا وتشكّل مقصدًا مثاليًا لجميع الضيوف من رجال الأعمال والسياح الذين يتطلعون للاحتفاء باللحظات المهمة.

وبما أن المملكة العربية السعودية تعتبر إحدى الوجهات السياحية الأسرع نموًا في العالم، تم افتتاح فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر في مساهمة لتحقيق رؤية المملكة 2030، والتي تسعى جاهدة لجذب المسافرين الدوليين إلى المنطقة. ومن هنا يأتي موقع الفندق الفريد، في مركز الأعمال والترفيه في المدينة، موفرًا للضيوف أماكن إقامة فاخرة.

وفي هذا السياق، علّق نزار وشاح المدير العام لفندق وريزيدنس جراند حياة الخبر: “لا يسعنا التعبير عن مدى سعادتنا بافتتاح أول فندق لعلامة جراند حياة في المملكة العربية السعودية اليوم، نحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف الذين يسعون لقضاء أروع اللحظات في هذه الوجهة الاستثنائية. لا شك أن فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر هو الوجهة المثالية لهم إذ يحتفي بالضيوف بطرق تتجاوز كل التوقعات إن كان من خلال تقديم أرقى أطباق الطعام أو الخدمات الفندقية الفاخرة أو من خلال التصميمات المبهرة”.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم افتتاح الفندق على مراحل، بدءًا من 120 غرفة وجناح بالاضافة الى 20 شقة فندقية. وتشمل المرحلة الأولى افتتاح خدمات الضيافة على مدار اليوم، وصالة الردهة، وقاعات الحفلات، ومركز اللياقة البدنية، والنادي الصحي. ومن المتوقع افتتاح غرف الضيوف المتبقية إلى جانب مطعمي روزالي وساكانا هاوس في المرحلة الثانية في فبراير 2021. وستشهد المرحلة الثالثة والأخيرة افتتاح الشقق الفندقية المتبقية في مارس 2021.

غرف الضيوف

يضم فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر 368 وحدة فندقية عصرية، تشمل 45 جناحًا رحبًا و54 شقة فندقية. يملأ ضوء النهار كافة الغرف التي تتميز بتصميمات داخلية فاخرة وإطلالات ساحرة عبر المدينة. كذلك، تتيح الغرف للضيوف ترف الاستمتاع بوسائل الراحة المنزلية، بما فيها تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الإنترنت عالية السرعة المجانية ومكتب للعمل وسرير حياة جراند وحمامات فاخرة. كما تتيح جميع الأجنحة إمكانية الدخول الحصري إلى نادي جراند الذي يقدم أشهر الأطباق طوال اليوم ضمن أجواء راقية ومريحة وخدمة استثنائية. هذا وسيكون للضيوف الباحثين عن رحابة المساحة على موعد مع الجناح الدبلوماسي الذي تبلغ مساحته 1,485 قدمًا مربعًا (138 مترًا مربعًا)، ويضم غرفة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخًا صغيرًا.

 تناول الطعام

يدعو فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر الضيوف لتجربة أروع المطاعم التي تقدّم طيفًا من الأطباق العربية والأوروبية والآسيوية. يضم فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر مجموعة متنوعة من وجهات تناول الطعام، بدءًا من تلك المصممة بأصالة وتلك التي تتميز بالديكورات المبهرة والقطع الفنية الراقية، وصولاً إلى التجارب التي تحبس الأنفاس من خلال عروض المطبخ المباشر.

 

  • أسمهان، هو مطعم الفندق المميز الذي يقدم المأكولات الشرق أوسطية والعربية التقليدية بذوق رفيع ومكونات محلية المصدر، ويدعو الضيوف إلى التلذذ بأفضل النكهات الإقليمية يوميًا على الفطور والغداء والعشاء.
  • روزالي، هو مطعم فرنسي أنيق وفاخر لن يخيّب توقعات رواده مع خيارات متنوعة من الحلويات والخبز الطازج والكرواسون والكعك ومختلف أصناف السندويشات والقهوة والشاي. كذلك، يقدم خيار الوجبات الجاهزة. يقع بالقرب من مدخل المركز التجاري، وهو الوجهة الأفضل بعد عناء يوم كامل من التسوق.
  • ساكانا هاوس، هو مطعم آسيوي يقدّم شرائح اللحم والمأكولات البحرية بلمسة سحرية، يتميز بتقديم النكهات الجريئة من مختلف أنحاء آسيا.
  • جرانديير، ردهة محاطة بالفنون المعمارية المترفة والقطع الفنية المتنوعة، تستقبل عشاق السهر وهواة الترفيه على مدار
    24 ساعة للقاءات العمل غير الرسمية أو التجمعات مع الأصدقاء، وتقدم الوجهة مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة والمشروبات بما في ذلك القهوة العربية الغنية الطازجة والشاي والتمور المحلية.

الاجتماعات

ترسي الهندسة المعمارية والتصميم المذهل لفندق وريزيدنس جراند حياة الخبر الأجواء المثالية للاجتماعات والفعاليات والمؤتمرات وحفلات الزفاف الاستثنائية التي تعكس ضوء النهار الطبيعي على مساحة 25,000 قدم مربع (2,300 متر مربع) مخصصة للفعاليات. وتعدّ قاعة الاحتفلات الكبرى، التي تبلغ مساحتها أكثر من 11,000 قدم مربع (1,050 مترًا مربعًا)، إحدى أكبر وأروع القاعات في البلاد وتتسع لما يصل إلى 1,400 ضيف. كذلك، يتوفر فريق من منظمي الفعاليات الموهوبين والخبراء في خدمات تقديم الطعام لمساعدة الضيوف في كل مناسبة تخصّهم.

 الرفاهية

يضم فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر النادي الصحي والرياضي نيرفانا، وهو وجهة رائدة للياقة البدنية وجلسات التدليك وعلاجات الجسم، كل ذلك ضمن أجواء مترفة ومريحة في ست غرف علاجية للنساء وأربع غرف للرجال. نيرفانا هو أيضًا مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل بأحدث معدات الأوزان وتمارين الكارديو، بالإضافة إلى مياه الشرب والفاكه والمناشف الباردة المجانية. كذلك، يضم المكان مسبحين منفصلين للرجال والنساء يتميزان بالإضاءة الساحرة وأسرّة الاسترخاء كما يقدم الوجبات الخفيفة. بالإضافة إلى ذلك، بإمكان الضيوف الاسترخاء في حوض الجاكوزي والساونا وغرفة البخار والحمام المغربي أو قضاء الوقت في ملعب الاسكواش.

ينضم فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر إلى مجموعة من خمسة فنادق في المملكة العربية السعودية تحمل علامة حياة، بما في ذلك بارك حياة جدة مارينا – نادي وسبا، وجبل عمر حياة ريجنسي مكة، وحياة ريجنسي الرياض العليا، وحياة بلايس الرياض السليمانية، وحياة هاوس جدة شارع صاري.

 بهدف أسمى ينطوي تحت الرعاية الشاملة، تعزز حياة الالتزام العالمي بالرعاية والنظافة متعدد المستويات بهدف سلامة وراحة بال الزملاء والضيوف. للمزيد من المعلومات حول التزام حياة يرجى زيارة الرابط التالي: hyatt.com/care-and-cleanliness.

للمزيد من المعلومات حول الفندق، يرجى زيارة www.grandhyattalkhobar.com.

 برنامج الولاء “وورلد أوف حياة” يعطي الأعضاء 500 سبب للإقامة في أماكن جديدة

لتزويد أعضاء وورلد أوف حياة بمزيد من المكافآت، يقدم البرنامج للأعضاء فرصة لكسب 500 نقطة إضافية مقابل الليالي المؤهلة في فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر حتى 30 أبريل 2021، وذلك في إطار العرض الخاص بالأعضاء الجدد من وورلد أوف حياة.

يمكن الاطلاع على الفنادق المشاركة وفترات الإقامة المعروضة على موقع worldofhyatt.com/newhotelbonus. التسجيل غير إلزامي، وبإمكان الأعضاء كسب النقاط علاوة على عروض أخرى.

 

Continue Reading

فنادق

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال توقع اتفاقية لإنشاء فندق هوليداي إن جدة كورنيش

Published

on

By

وقعت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اتفاقية إدارية مع مجموعة شركات صالح حسين آل سلامة وشريكه لافتتاح فندق هوليداي إن جدة كورنيش. وبعد توقيع اتفاقية فندق هوليداي إن الرياض الملز في العام الماضي مع نفس الشريك، يعد هذا التطور الأخير جزءاً من جهود مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الهادفة لتوسيع محفظتها المتوسطة في المنطقة.

وبمجرد اكتماله، سيكون فندق هوليداي إن جدة كورنيش هو ثالث فندق هوليداي إن تابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في جدة لينضم إلى هوليداي إن بوابة جدة وهوليداي إن جدة السلام. ومن المتوقع افتتاحه في شهر يناير من عام 2022، حيث سيكون الفندق مكون من 156 غرفة ويقع في موقع استراتيجي خلف طريق الكورنيش بالقرب من واجهة جدة البحرية وإنتركونتيننتال جدة وكراون بلازا جدة. كما أنّ الفندق قريب أيضاً من كورنيش جدة، أحد معالم المدينة التي لا بد من زيارتها والتي تضم مساحات طويلة من الشواطئ الرملية ورصيفاً متعرجاً وحدائق مورقة، مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

سيضم فندق هوليداي إن جدة كورنيش غرف مجهزة جيداً ومرافق ممتازة بما في ذلك مركز للأعمال وقاعتين للاجتماعات (إجمالي المساحة 450 متر مربع) بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية حديثة ومنتجع صحي ومسبح كي يتمكن النزلاء من الاسترخاء واستعادة نشاطهم. علاوةً على ذلك، سيحصل النزلاء على ثلاثة خيارات لتناول الطعام توفر مجموعة رائعة من الأطعمة والمشروبات.

قال ماتيو تريبولون، نائب رئيس قسم التطوير لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا تعليقاً على التوقيع: “نحن فخورون بشراكتنا مع مجموعة شركات صالح حسين آل سلامة وشريكه مرة أخرى لإضافة فندق هوليداي إن آخر إلى محفظتنا المتنامية في المملكة العربية السعودية. ونظراً للتقدم المستمر في مشاريع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، نتوقع استمرار الطلب على خيارات الإقامة الفندقية المتوسطة في المدن الرئيسية مثل جدة والرياض لفترة طويلة. ونعتقد أنه عند الافتتاح في عام 2022، سيكون فندق هوليداي إن جدة كورنيش مناسب لمختلف أنواع الزائرين للبلاد والخيار الأمثل للمسافرين من رجال الأعمال والسياح”.

أضاف شيخ صالح الحسين آل سلامة، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات صالح حسين آل سلامة وشريكه: “نشهد اليوم فرصاً ضخمة في المملكة في سوق الفنادق المتوسطة، وتعد سمعة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية هي المحرك الرئيسي وراء استثمارنا في العلامة التجارية. فتتمتع علامة هوليداي إن التجارية بجاذبية دولية ونحن على ثقة بأن هذا الفندق الجديد سيحقق نجاحاً كبيراً ويلبي الطلب المتزايد على أماكن الإقامة المتوسطة في البلاد. ونحن على يقين بأن فندق هوليداي إن جدة كورنيش سيوفر للنزلاء خياراً مريحاً وعالي الجودة ويلعب دوراً رئيسياً في بناء مستقبل المدينة أيضاً”.

 تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 95 فندقاً وتضم 7 علامات تجارية في الشرق الأوسط، بما في ذلك: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وهوليداي إن إكسبريس وستايبريدج سويتس وفوكو™ وسيكس سينسز، بالإضافة إلى 42 فندق آخر قيد التطوير من المقرر افتتاحه خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة.

Continue Reading

فنادق

مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال توقّع اتفاقية لإنشاء فندق “هوليداي إن” الرياض حي الأعمال

Published

on

By

وقّعت فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اتفاقية إدارة مع شركة Lina Snacks Foods، لافتتاح فندق هوليداي إن الرياض حي الأعمال. يدعم هذا التطوّر الأخير طموح فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال للنموّ في المملكة العربية السعودية، لا سيما أنه يأتي بعد التوقيعات الأخيرة في البلاد، والتي شملت فندق “فوكو” شمال جدة. كما يراكم على الزخم للمجموعة في المنطقة.

وسوف يضمّ الفندق، الذي يتوقّع افتتاحه في يناير 2022، 138 غرفة. كما ان موقعه الاستراتيجي بالقرب من مطار الملك خالد الدولي وواجهة الرياض Riyadh Front، الوجهة الترفيهية الجديدة في الرياض والتي تم تطويرها تماشياً مع رؤية 2030، يجعله خيارًا مثاليًا للزوار الباحثين عن الترفيه أو الذين جاؤوا السعودية من أجل الأعمال. وسيضمّ فندق هوليداي إن الرياض حي الأعمال منفذين للمأكولات والمشروبات، وست غرف اجتماعات (بمساحة 1,216 مترًا مربعًا)، تتّسع كل منها لـ 310 زائرًا. ويعتبر الفندق الذي يضمّ مسبحًا خارجيًا، وصالة رياضية ومركزًا للأعمال، جزءًا من تطوير متعدّد الاستخدامات، ليس فقط بفضل موقعه في حيّ الأعمال، وإنما للخدمات المميزة التي يوفرها ولاحتوائه على 20 مكتبًا ومقهى ومسجد ودار حضانة.

وتعليقًا على التوقيع، قال ماتيو تريبولون، نائب رئيس التطوير في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا الوطني: “فيما تبقى المملكة العربية السعودية سوقًا ذا أولوية بالنسبة لنا في المنطقة، فإنّه يسعدنا إضافة فندق آخر إلى محفظتنا المتنامية في البلاد، وهذه المرّة بالشراكة مع شركة Lina Snacks Foods. وعلى الرغم من التحدّيات الضخمة التي تواجه القطاع في الوقت الحالي، فإننا نعتقد أن رؤية 2030 ستستمر في التقدّم وأن قطاع الضيافة سيكون من أهمّ القطاعات في السعودية. وسيتم دعم ذلك من خلال زيادة الطلب من قبل رجال الأعمال والسيّاح القادمين إلى المملكة العربية السعودية على المدى المتوسّط و​​الطويل. أما المدن الرئيسية مثل الرياض، فستكون من بين الأكثر تأثرًا بهذا الطلب، لذا، يجدر بنا تعزيز وجودنا في المدينة بشكل أكبر”.

وأضاف عيد السبيعي، الرئيس التنفيذي لشركة Lina Snacks Foods: “نحن فخورون بشراكتنا مع شركة ضيافة عالمية تتمتّع بخبرة تمتدّ لسنوات طويلة. ونتطلّع للاستفادة من الفهم المعمّق لمجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال العريقة، بالسوق كي نقدّم وسائل راحة متميّزة وذات مستويات عالمية تمكّن زوّار مدينة الرياض من الاستمتاع بتجربتهم إلى أقصى حدّ ممكن. ومن شأن الشراكات الرئيسية مثل هذه تقديم الكثير من التميّز لقطاع الضيافة في الدولة، وكذلك خلق فرص عمل مستدامة في المملكة. تعدّ “هوليداي إن” علامة تجارية معروفة يفضّلها المسافرون، ونحن على ثقة من تحقيق فندق “هوليداي إن” الرياض في شارع الأعمال، الكثير من النجاحات”.

تدير مجموعة فنادق انتركونتيننتال حاليًا 96 فندقًا ضمن 7 علامات تجارية في الشرق الأوسط، بما في ذلك: انتركونتيننتال، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وهوليداي إن إكسبريس، وستايبريدج سويتس، وفوكو، وسيكس سينسز، مع 42 فندقًا آخر قيد التطوير ومن المقرّر افتتاحه في السنوات الثلاث إلى خمس المقبلة. 

Continue Reading
Advertisement

Trending