ققhfثثييثثصصسسسس333غغاالقفe00001

Anker تطلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسمياً في المملكة

أطلقت شركة أنكر “Anker Innovations” رسميًا منصات التواصل الاجتماعي لعلامتها التجارية Anker في المملكة العربية السعودية.

يأتي ذلك في إطار جهود الشركة في توسيع نطاق خدمة العملاء والانتشار والتعريف بمنتجاتها وخدماتها لكافة شرائح المجتمع.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن منصات التواصل الاجتماعي ستلبي احتياجات المستهلكين في المملكة العربية السعودية من ناحية الاجابة عن الاستفسارات والتواصل مع العملاء ، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة عن طريق وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية شركة ركن الشريف.

ويمكن الوصول لحسابات شركة أنكر على كل من منصة تويتر، فيس بوك، انستقرام، ويوتيوب، من خلال البحث عن المعرف AnkerofficialsA ، حيث ستكون الحسابات مخصصة لنشر كل ماهو جديد حول منتجات الشركة بكافة علاماتها التجارية، والرد على الاستفسارات ومساعدة وتوجيه العملاء.

وتعد Anker ، الشركة الرائدة في مجال تقنية الشحن العالمية والعلامة التجارية لشركة Anker Innovations ، واحدة من الشركات الرائدة في مجال الشحن عبر الهاتف المحمول بأكثر من 300 براءة اختراع.

وتشمل العلامات التجارية التابعة لأنكر EUFY: العلامة التجارية المتخصصة في منتجات المنزل الذكي وكاميرات وأمن المنزل، فيما تشمل منتجات العلامة التجارية ROAV كل ما يتعلق بكاميرات مراقبة السيارات، وخصصت منتجات NEBULA لأجهزة العرض المحمولة والمنزلية التي تقدم تجربة سينمائية حقيقية في المنزل أو أثناء التنقل، بالإضافة إلى علامة DCORE والتي تقدم مجموعة رائدة من المنتجات الصوتية عالية الجودة بما في ذلك سماعات الرأس اللاسلكية ومكبرات الصوت الذكية.

جدير بالذكر أن أنكر تقدم خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال شراكتها المستمرة مع وكيلها الوحيد في المملكة شركة ركن الشريف للتجارة، كما تقدم ضمان لمدة عامين على جميع المنتجات.

لمتابعة أحدث الأجهزة من Anker السعودية، ابحث في منصات التواصل الاجتماعي عن AnkerofficialsA أو انقر على الروابط أدناه.

AnkerTwitter

AnkerFacebook

AnkerInstagram

AnkerYoutube



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.