رؤءئييصصث34444y00002

لمسة الفخامة من لينكون قد تكون ملاذكم الآمن بعيدًا عن الضغوطات

في حين قد يكون من الصعب بعض الشيء الهروب من الواقع إلى حيث نريد في ظل الفترة الحالية، قد يسعدكم معرفة أنه لا يزال من الممكن إيجاد ملاذكم الآمن، سواءً لأخذ استراحة بسيطة بعيداً عن صخب الأطفال، أو التخلص من التوتر والإجهاد الناتجين عن تقييد الحركة. ربما لا تكون مقصورة سيّارتكم الخيار الأمثل للتخلّص من الشعور بالانزعاج الذي تولّده لكم الأماكن المغلقة، إلّا أنكم ستتفاجؤون بالهدوء الذي يوفّره هذا المكان.

من الممكن أن تتحوّل أي سيارة إلى ملاذنا الآمن المتحرّك، بحيث تصبح المكان الذي نلجأ إليه للرّاحة والاستجمام واستجماع طاقتنا الإيجابية، سواء عبر قراءة كتابنا المفضّل أو الاستماع إلى الحفلة الموسيقية الأحبّ إلى قلبنا. لكن عوامل الفخامة والرقّي لا تتوافر في جميع السيارات كما هي في “لينكون”. لمَ لا تستغل بعض الوقت هذا الأسبوع للابتعاد عن العالم الخارجي والسعي وراء السلام الداخلي والهدوء بينك وبين نفسك؟

استعد للخروج من منزلك واقترب من سيارة “لينكون” الخاصة بك وكأنها حدث مخصّص لكبار الشخصيات وأنت الوحيد الذي تمّت دعوته إليه. دع الأضواء تغمرك بسحرها، بينما تعكس سجّادة الترحيب الملتصقة بأرض السيارة الحذاء الأنيق الذي تختاره للمناسبات المميّزة فقط. واترك الباب مفتوح جزئيًا لسماع نغمات أوركسترا ديترويت السمفونية الشهيرة، واستمتع بمزيج آلة الماريمبا النقريّة وصَوت الكمان العذب.

من الضروري أن تجد موضع الجلوس المناسب. وقد تتراوح مستويات راحتك في تلك السيارة ما بين الانغماس سريعًا في اليقظة المريحة، أو الهروب الطويل من روتين العمل من المنزل. ومما لا شك فيه أن تصميم مقاعد “الوضعية المثالية” من “لينكون”، المستوحى من طائرات الأعمال وكراسي المكاتب الراقية، يساهم إلى حدّ بعيد في شعورك بالراحة التامّة داخل السيارة، بهدف توفير أكثر من مجرّد مكان للجلوس، سواء من خلال إتاحة المقاعد ذات الـ 30 اتجاهًا القابلة للتعديل، أو عبر تغطيتها بالجلد أو تمتّعها بالنعومة الفائقة التي تغمر جسمكم وتأسركم بتفاصيلها.

وتضفي وحدة التحكّم في المناخ والتدفئة والتهوية شعورًا فريدا غير المرتبط بالكرسي في غالبية الأحيان، كما أن وظائف التدليك المتوفرة بالكرسي والتي صمّمت لتخفيف تعبكم، تمتدّ إلى مقعد الراكب، فربما قد تودّون أن يشارككم ملاذكم أحد الأشخاص المميّزين. من هنا، لا بدّ لجميع هذه الوظائف أن تتحد لتضمن استرخاء عضلاتك من أجل راحتك التامة. بلمسة واحدة فقط، يمكنك أن ترى جمال السماء عبر فتحة السقف البانورامية Vista Roof، بينما تسترخي داخل مقصورتك، ويمتلئ المشهد أمامك بملايين النجوم في ليلة صافية.

والآن بعدما أصبحت وضعيّتك ممتازة والأجواء من حولك مثالية، حان الوقت لاختيار الموسيقى التي تفضّلها. سواء وقع اختيارك على نغمة آسرة من غناء أندريا بوتشيلي في أحد كاتدرائيات ميلانو الفارغة، أو على الأغاني العصرية المبهجة لعمرو دياب، سوف يوفّر النظام الصوتي في السيارة أفصل الميّزات، ليكون هو نجم السهرة. ويتيح لك النظام الصوتي “Revel Ultima” ثلاثي الأبعاد الخاص بـ”لينكون” التحويل بين عدّة أنماط استماع تتراوح بين التقليدية وتلك التي تتمحوَر حول الجمهور، وثالثة أساسها نمط الاستماع وكأنّك على المسرح. وبذلك، يوفّر لك هذا النظام الصوتي المميّز موسيقى تجعلك تسترخي بينما تنشغل في الوقت عينه في قراءة كتاب وصفات عن الأطعمة الراقية أو تغوص في موسيقى ذات نوعية أشبه بحفلة حية أمامك، لا تشوبها أية تأثيرات خارجية قد تزعجك.

إذًا، من الممكن أن تنتقل إلى عالم آخر بينما تقود سيارتك على الطريق. إنها المسافة الآمنة خارج جدران منزلك الأربعة، لكنها تتماشى في الوقت عينه مع جميع إجراءات تقييد الحركة الضرورية. في إمكان مقصورة سيارتك أن تكون ذلك الكهف الذي يتّسم بالعزلة والسكينة، كما في إمكانها أن تتحوّل إلى مكان تشاركيّ تختاره لموعد غراميّ يهمّك أمره. ملاذك الآمن ينتظرك!

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.