Connect with us

الازياء والموضة

“آيكونيك” تطرح مجموعة ازياء Trend Note للرجال والنساء

Published

on

الأزياء النسائية من “آيكونيك”

Mod Modernism يمثل طابع ستينيات القرن الماضي إيحاءً هاماً في هذا الموسم الذي يعيد الحياة لموضة Mod Modernism بأناقتها وعصريتها. القصات البسيطة تعود بقوة حيث الراحة هي العنصر الأكثر أهمية. أما بطل هذه التشكيلة من التصاميم فهو المونوكروم مع اللونين الأسود والأبيض، ترافقه نقوش ورسومات مثل رقعة المربعات بهذين اللونين، وخطوط الألوان الشبيهة بضربات الفرشاة في أبرز قطع المجموعة مثل الفستان بقصة واسعة من الأسفل والتنورة ذات الطول المتوسط والجاكيت الرسمي والبلوزة العريضة. ألوان منعشة مثل الأخضر الليموني الفاتح والأزرق تظهر هنا وهناك لتبدد الجمود.

 Neo Sports الفستان الضيق من الأعلى والفضفاض من الأسفل، الفستان بقصة قصيرة بسيطة، معطف المطر والتنورة بقصة دائرية هي أبرز القطع في هذه المجموعة المستوحاة من تسعينيات القرن الماضي. هذه الموضة تركز على الملابس اليومية والملابس الرياضي مع لمسة من الفخامة إلى جانب العناصر الجرافيكية التي تضفي جواً من الدراما. أقمشة مثل النسيج الشبكي وقماش السكوبا والتفاصيل المقصوصة بالليزر – جميعها تضفي جواً من التنوع على هذه التشكيلة التي تبرز فيها ألوان الفضي اللامع والأصفر الكبريتي والأسود الحالك.

Military Tribe النقوش العسكرية تبدو صالحة لكل زمن وموسم، وهي موضة جاءت لتبقى كما تتألق في هذه التشكيلة بلمسة معاصرة وإطلالة ناعمة مناسبة للملابس اليومية. قطع مستوحاة من الزي العسكري مع لمسة من الأناقة الفاخرة تكمّلها الخامات المتميزة والتفاصيل الرائعة مثل الجيوب ورقع الأكتاف والأحزمة البارزة. أما الأقمشة المستخدمة فأبرزها الكريب الحريري والكوبرو بألوان تطغى على التشكيلة مثل الأخضر الزيتي والبرتقالي والأصفر والأزرق. أبرز قطع التشكيلة هي الفستان الماكسي بياقة صينية، الجاكيت بتصميم عسكري، البدلة الكاملة بنقوش عسكرية والتنورة بنقش عسكري.

Dark Delicacy تشكيلة تصاميم تجسد الشوق وجاذبية المرأة في أجلى صورها. توقعي إطلالة رومانسية مع الدانتيل الفاخر.التألق والروعة هي الكلمات المفتاحية لهذه المجموعة التي تبرزها تفاصيل الترتر الملون والخرز السداسي والخرز الرقيق على أقمشة فاخرة مثل الشانتيل والمخمل والتويد. ملابس السهرة الأنيقة  تتألق بألوان الأخضر الزاهي والأسود مع نقوش تضفي عليها لمسة من اللمعان. أبهري الأبصار بفستان طويل بخصر ضيق وذيل مفرود أو البلوزة بقصة التنورة من الأسفل والمزينة بالترتر أو بالتنورة ضيقة أو الجاكيت الضيق مع البدلة الكاملة الرسمية.

Street Glam هذه الإطلالة هي قمة الروعة والتألق، تضج بالمرح والدلال وهي مثالية لصورك اليومية الأنيقة على إنستغرام. جريئة ورقيقة في آن معاً ستجدين فيها قطعاً يبرز فيها الطابع الهندسي ترافقها قطع مزينة بالترتر تمنحك مزيداً من ألق الأنوثة. نقوش مربعات الريترو الكلاسيكية والتي تجسد الطابع الأمريكي تظهر أيضاً في هذه التشكيلة التي تجمع بين قطعها ألواناً متنوعة مثل الأزرق والفضي والرمادي والبرتقالي والأسود. تألقي بهذه الإطلالة مع قطع مثل البنطلون المريح والبنطلون بإسوارة ضيقة من الأسفل والفستان بقصة قصيرة بسيطة.

aase45740002 aase45740005 aase45740006 ddde45740001

اما الأزياء الرجالية من “آيكونيك”


Urban Mix

هذه التشكيلة تركز على الملابس الأنيقة العصرية، وهي تتألق هذا الموسم بدرجات الرمادي والأبيض والأسود والأحمر والأزرق. هذا الرجل العصري لا يرضى بأقل من إطلالة راقية مثالية، ويمكنه تحقيق هذه الإطلالة بارتداء معطف المطر والجاكيت الخفيف المحبوك والقميص الأبيض ومجموعة متنوعة من البدلات. تصاميم وموديلات متعددة يمكن الاختيار منها ويمكن التبديل بينها بسهولة بين إطلالة العمل والسهرة.

Party Warrior

هذه المجموعة هي بالأساس تشكيلة لملابس السهرة، فالصيحات الأبرز فيها تركز على حياة الحفلات والسهر مع لمسة من الفخامة والترف. الرجل الأنيق في كل مكان يرتدي الآن جاكيت السهرة المخملي والقميص المنقش الرسمي والكنزات المزخرفة الراقية لإطلالة سهرة بامتياز. احتفل بهذا الموسم بتألق لا مثيل له ولا تتردد في الخروج بإطلالة جريئة وأنيقة تلفت الأبصار.

aase45740003 aase45740001 aase45740004

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الازياء والموضة

ردتاغ تطلق تشكيلتها المميزة من الهدايا الخاصة بموسم الأعياد

Published

on

By

 كشفت ردتاغ، العلامة المحلية المتخصصة بالأزياء والمنتجات المنزلية الفاخرة، عن طرح تشكيلة من الهدايا المختارة بعناية لإضفاء لمسات من الأناقة والتميّز على موسم الأعياد والعطاء. وتتوفر تشكيلة الهدايا الخاصّة بموسم الأعياد في كافة متاجر العلامة في منطقة الخليج العربي وعلى منصة رد تاغ عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية من 17 ديسمبر 2020 وحتى 10 يناير 2021.
 
وحرصت العلامة على تزويد متاجرها ومنصاتها الإلكترونية بتشكيلة من أروع الهدايا لتتيح لعملائها الاحتفال بموسم العطاء والمحبة مع الأصدقاء والعائلة، وتضمن لهم استقبال العام الجديد بأجواءٍ من السعادة والتفاؤل، حيث تتيح التشكيلة المميزة من الهدايا العصرية والأنيقة خياراً سهلاً لتدليل الأحبة بتكلفة مدروسة.
 
وتضمن تشكيلة ردتاغ تلبية كافة التفضيلات لتدليل الأحبّة وكافة أفراد العائلة، بدءاً من سترات الصوف الكلاسيكية وصولاً إلى العطور والأكواب العصرية وغيرها الكثير من الهدايا المميزة!
 
للسيدات
● كنزة من قماش جيرسي أو جمبسوت بتدرجات لامعة للمناسبات لإطلالة جريئة ومفعمة بالأنوثة
● فستان بنقشة جلد الغزال الأسود أو النقشات المربعة أو المخمل الخمري لإطلالة أنيقة
● وشاح حريري أنيق ومزيّن بنقشات أو حذاء البوت بنقشة جلد الفهد لإطلالة جذابة
● كنزة أنيقة بتدرجات البيج والوردي وتنورة من الحرير الأسود مع ثنيات لإطلالة شتوية مميزة
● تشكيلة من الشموع المعطّرة بنفحات الخريف الدافئة أو الروائح الفريدة التي تبعث على الاسترخاء
● كوب مزين بزخارف وكتابات لبدء اليوم بأجواء من الإلهام والتفاؤل
 
للأطفال واليافعين
● كنزة حمراء مزينة برسومات على شكل أرنب مع سروال جينز أزرق لإطلالة مرحة خلال موسم الأعياد
● سترة صوفية للفتيات من التريكو الأسود المزيّن بالترتر أو سترة عصرية باللون الأحمر للفتيان، مع سروال ضيق أو سروال غير رسمي
● أحذية بوت سوداء كلاسيكية أو أحذية شتوية أنيقة تعكس أحدث توجهات الموضة الشبابية
● فستان رمادي أنيق مبطن بالقطن أو كنزة صوفية كلاسيكية باللونين الرمادي والكحلي لإطلالة دافئة ومريحة
● عبوات المياه المصنوعة من الفولاذ والمزيّنة بنقشات الأزهار وغيرها الكثير
 
للرجال
● سترة أنيقة غير رسمية بنقشات مربعة أو سترة من الجلد لإضفاء لمسات من الجاذبية والأناقة
● إطلالة رسمية كلاسيكية – كنزة باللون الأحمر الداكن الحيوي مع سروال بيج أو كنزة صوف باللون الأسود الغامق مع سروال أحمر من التويد
● كنزة من الصوف الرفيع باللون الأسود والأبيض والرمادي مع تدرجات الأحمر
● حذاء خفيف من جلد الغزال وأحذية بوت متينة تجمع الأناقة والعملية
● قبعات وأوشحة مزينة بنقشات احتفالية لأروع الإطلالات خلال موسم الأعياد
● فنجان أسود مع حرف الاسم الأول المنقوش باللون الذهبي للاستمتاع بالقهوة الصباحية
 
المفروشات والأدوات المنزلية
● بطانيات وأغطية بألوان الباستيل الهادئة للاستمتاع بلحظات شتوية دافئة
● ستائر ووسائد بتصاميم مميزة لإضفاء لمسة ملفتة على أثاث المنزل
● مصباح بتدرجات الذهبي والأسود لإضفاء لمسات من الفخامة والأناقة على زوايا المنزل
● صواني لتقديم الوجبات العائلية بلمسة أنيقة
● أواني الفخار والسيراميك بتدرجات الأصفر الدافئ والمثالي لليالي الشتاء الباردة
● أدوات مائدة لإضفاء لمسة من الألوان والأناقة على وجبات الأعياد
● مجموعة أدوات المائدة باللون الأسود المزخرف بلمسات من الذهب للمناسبات والاحتفالات الأنيقة
● وعاء فواكه معدني مزخرف باللون الفضي للاستمتاع بالوجبات الصحية بأسلوب مميز
 
تقدّم تشكيلة ردتاغ الهدايا المثالية لرسم البهجة والسعادة على وجوه الأحبة، بدءاً من الأزياء العصرية الملفتة ووصولاً إلى الأدوات المنزلية الأنيقة بأروع التدرجات اللونية، لتكون الخيار الأمثل لتدليل الأحبة والتعبير عن أصدق مشاعر المحبة والتقدير والامتنان.

Continue Reading

الازياء والموضة

بحضور الاميرة هيفاء بنت فواز بن سعود … تدشين مجوهرات المصممة نوال العلي

Published

on

By

تحت رعاية و حضور صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فواز بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، أطلقت يوم أمس الاحد الموافق 2020/12/13 المصممة وسيدة الأعمال/ نوال العلي حفل تدشين مجوهراتها ومجموعة العبايات والعود ، إعلاناً منها لإطلاق علامتها التجارية الخاصة التي تعكس ذائقة الأنثى السعودية، باستخدام نوع من أنواع الزجاج الفاخر والنادر والمميز، وبحضور نخبة من الإعلاميات بالقناة السعودية.
والعديد من الممثلات السعوديات والاعلاميات ومشاهير السوشل ميديا .

وقد تم إحياء الحفل من قبل فرقه الفن الأصيل بقيادة الفنان/ أحمد ميدو، و الفنانة / فدوى الإبراهيم، والمصور /عماد العايدي و المنسق/ باسم ابو تركي، وقام بتنسيقات الورد مؤسسة/ محمد مساعد، دعماً منهم لفتياتنا وتشجيعاً لهن.

و في نهاية الحفل قالت المصممة وسيدة الأعمال نوال الزهراني : أن الجهات المسؤولة تسعى لتمكين المرأة في جميع المجالات تماشيا ً مع رؤية المملكة 2030 خصوصاً مجال الأزياء والمجوهرات، حيث أن الكثير من المصممات لديهن الحس والشغف الإبداعي ، وانها تطالب بتكثيف الدورات التدريبية المدعومة لتحسين المعرفة الفنية وطرق التصميم المختلفة لرفع قدرات المصممات وعقد المؤتمرات والمعارض الدورية لتقديم المصممات للسوق السعودية ومن ثمَ تمكينهن للدخول في الأسواق العالمية المتخصصة في المجوهرات واعطائهن فرصة الابداع وخلق فرص لهن.
وفي الختام قدمت الزهراني شكرها وامتنانها لمن حضر ودعم وشارك في إظهار مجموعتها وعرضها بالشكل الجميل والرائع.

Continue Reading

الازياء والموضة

“كلش غاليري” يطلق أول متجر إلكتروني متكامل للألبسة الخليجية الراقية في منطقة الخليج

Published

on

By

أعلنت شركة كلش غاليري اليوم عن إطلاقها لأول متجر إلكتروني متكامل خاص بالألبسة الخليجة الراقية من دولة الإمارات، ليقدم خدماته للمتسوقين عبر شبكة الإنترنت وشراء جميع مستلزماتهم من الكنادير والبشوت والغتر والشماغات والعقالات وصولاً للنعالات. ويُعتبر هذا المتجر هوالأول من نوعه والأكبر في منطقة الخليج.

وتزامناً مع هذا الإطلاق واحتفالاً بالعيد الوطني الإماراتي الـ 49، تقدم شركة كلش غاليري لعملائها الكرام التسوق والاستمتاع بخصم 49% ولمدة 4 أيام، اعتباراً يوم الغد الإثنين 30 نوفمبر 2020 على التشكيلة الجديدة التي سيتم طرحها خلال هذا الأسبوع وذلك باستخدام الكود:UAE49 للتسوق أونلاين.

وتم تصميم متجر« كلش غاليري » بما يناسب العائلات الخليجية من الرجال والشباب والأطفال في دولة الإمارات خاصة ومنطقة الخليج عامةً. حيث يقدم تشكيلات واسعة ومميزة من البشوت والكنادير والشماغات والعقالات والغتر والنعالات ومن ثم الإكسسوارات التابعة لها وبأسعار مميزة جداً. وانطلاقاً من تركيزه على العملاء بشكل أساسي، سيوفر المتجر سهولة الدفع عند الإستلام أو الدفع الإلكتروني.

 وفي هذه المناسبة، قال السيد سعد الله كلش، الرئيس التنفيذي لشركة “كلش غاليري” “نحن نحرص دائماً على منح الأولوية لرضا العملاء وهذا ما دفعنا لافتتاح متجرنا الإلكتروني هذا. ونأمل بأن يلبي تطلعات العائلات واحتياجاتهم من الأزياء والمنتجات الخليجية العصرية الراقية والتي تناسب متطلباتهم”.

والجدير بالذكر أن شركة كلش تعتبر شركة عريقة ومتخصصة في تصميم وإنتاج اللباس الوطني الرجالي الخليجي منذ عام 1984 من خلال مصانعها في إمارة الشارقة، دولة الإمارات – والمدينة المنورة، المملكة العربية السعودية. كما تتيح للمواطنين والمقيمين داخل دولة الإمارات فرصة تصميم وتفصيل واختيار القماش لكل من البشوت والكنادير والعقالات، وطلب الزي التقليدي الإماراتي بشكل خاص والخليجي بشكل عام، بطريقة سهلة وبأعلى مستويات الجودة وتحت مظلة علامتها التجارية.

Continue Reading
Advertisement

Trending