sswee49cd00001

سنتربوينت تحتفي بقدوم شهر رمضان المبارك

 مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تعمّ روح الاجتماعات الحميمة والاحتفال السعيد أجواء متاجر سنتربوينت، في بيئة التسوق الدافئة التي ابتكرت عناصرها لتعكس روح البهجة المرتبطة بالشهر الفضيل.

 فشهر رمضان يشهد مزيداً من الاجتماعات العائلية على وجبات الإفطار والسحور، وفيما يتزامن الشهر الكريم مع الإجازة الصيفية، طرحت سنتربوينت مجموعة خاصة برمضان والعيد، تتضمن مجموعة من القطع المريحة في الأجواء الحارة وتستوحي جمالها من بهجة الأعياد.

 في تعليقه على الأمر قال فينود تالريجا، مدير سنتربوينت: “اهتمت سنتربوينت بتزويد عملائها بالمنتجات التي تجمع بين أجواء رمضان والعيد وبين الإطلالة الصيفية المنعشة في جميع علاماتها التجارية. فروح الشهر الفضيل تتجلى في مجموعتنا التي سيستمتع بها العملاء الكرام في أجواء مبهجة وحيوية في كافة فروعنا.”

 تستعرض مجموعة “بيبي شوب” تشكيلة واسعة من الألوان والتصاميم والخيارات التي يمكن دمجها وتنسيقها معاً بأسعار معقولة، لتقدم للأطفال منذ الولادة وحتى عمر 16 سنة أجمل خيارات الأزياء للموسم المحبب.

 تتضمن المجموعة قطعاً ذات تطريز رقيق وفساتين وتنورات ناعمة للبنات، مع حواف من القماش المخرم وتفاصيل جميلة وزينة إبداعية ذات مظهر يشع بالبهجة.

 كما تحتوي تشكيلة البنات على العديد من الأقمشة الرائجة كالقماش المخرم بألوان ناعمة ومحايدة مع لمسات لامعة على الياقات. أما الأولاد فتقدم لهم المجموعة تصاميم أنيقة  ومريحة بتشكيلة واسعة من الألوان وقصّات كلاسيكية تتوفر بألوان محايدة كالكحلي والأزرق والبيج والأبيض.

 أما للكبار فتتنوع قطع مجموعة “سبلاش” من القطع البارزة للرجال والسيدات مع تركيز واضح على الترتر في التصاميم، لتكون التصاميم مميزة وملائمة لأية مناسبة. وتهدف المجموعة التي تتناغم مع صيحات الموسم كالأبيض والأحمر، إلى تقديم قطع أنيقة متميزة من الملابس. من أبرز توجهات المجموعة التركيز على اللونين الأبيض والأحمر ونقش الزهور، لتكون مثالية لشهر رمضان مع قطع كتنورات اللف والقفطان والبنطلونات الواسعة. أما الرجال فتنتظرهم مجموعة من القطع  الأنيقة والمرحة كالسترات والقمصان المنقوشة التي يمكن ارتداؤها في أي مناسبة. من أهم قطع المجموعة سترات الدراجين بدون أكمام والقمصان بنقش الرخام باللون الذهبي والأسود والأبيض.

 ولا تكتمل الإطلالة دون حذاء رائع، فتوجهوا إلى “شو مارت” لاقتناء أروع الأحذية المريحة على الموضة والتي ستضفي رونقاً وجمالاً إلى مظهرك – فهناك أحذية مرصعة بكعب عال وأخرى ذات موديلات أنيقة ونقوش مميزة. أما للرجال، تقدم محلات “شو مارت” الأناقة والراحة  في موديلات تحمل اللمسات الكلاسيكية كالخف المصنوع من الجلد الأصلي.

 وبعد الانتهاء، توجهي إلى “لايف ستايل” لتتألقي كالنجمات مع المجموعة الجديدة والفاخرة من منتجات تسريح الشعر مثل “أميكا اند جوسي” و “ترو بروفيشنال” للمصفف الشهير مارك أنتوني. صممت المجموعة الجديدة وطورت باستخدام أفضل الزيوت الطبيعية ذات الفعالية الفائقة  كزيت الأرجان والزيت المغربي وزيت الماكاديميا الذي يمنح الشعر التالف قوة وترطيباً ولمعاناً رائعاً. كافئي عائلتك في موسم الأعياد بشراء المجموعة الجديدة من حقائب “روج” و “جونو” لدى “لايف ستايل”، فهي الهدية المثالية لهذا الوقت. كما أن التنوع الكبير في الحقائب والعلامات التجارية المتعددة تتيح لك خيارات عديد للهدايا المبتكرة لجميع أفراد العائلة.

 ولا تنسي التسوق لمنزلك مع مجموعة من القناديل الكهربائية والمصابيح الأرضية التي ستضفي على منزلك إطلالة رائعة توحي بأجواء الشهر الفضيل. صممت المنتجات لتضفي على منزلك لمسة عصرية وأنيقة، لتكون الإضافة المثالية لكل منزل.

sswee49cd00001 sswee49cd00002 sswee49cd00003 sswee49cd00004 sswee49cd00005 sswee49cd00006 sswee49cd00007 sswee49cd00008 sswee49cd00009 sswee49cd00010 sswee49cd00011



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك