vvcd00001

فلاي إن (flyin.com ) تطلق عروضها السياحية لصيف 2015م

أطلقت فلاي إن (flyin.com  ) الشركة الرائدة في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت بالمملكة، باقة متميزة من العروض الترويجية بمناسبة اقتراب موسم الصيف لعام 2015م، وذلك لتمكن عملائها من اختيار وجهاتهم السياحية بما يناسب احتياجاتهم ورغباتهم.

وتضع فلاي إن (flyin.com  ) في متناول عملائها مجموعة متنوعة من الوجهات السياحية التي تشمل عدداً من الدول العربية والكثير من الدول الأوروبية, كما تشمل الباقة عروض الإقامة في أفضل الفنادق حول العالم بمختلف درجاتها السياحية.

فالراغبون في زيارة البلاد العربية يمكنهم الاستفادة من عروض السفر والإقامة في دبي والمغرب ومصر, وذلك ليستمتعوا بالطبيعة الخلابة والأجواء الهادئة, أما العملاء من محبي السفر إلى وجهات أبعد والمحبين للتعرف على ثقافات مختلفة فإنهم حتماً سيجدون لدى فلاي إن (flyin.com  ) أرخص عروض السفر والإقامة في أكثر البلاد الأوروبية سحراً وأشهرها جذباً للسائحين مثل فرنسا وانجلترا وإيطاليا وغيرها العديد من البلدان التي تناسب كافة الأذواق والاحتياجات.

وبشكل عام، فإنه مهما كانت احتياجات العملاء من حجز لخطوط الطيران أو اختيار فندق للإقامة، فإن فلاي إن تجعل عملية البحث عبر موقعها الإلكتروني (flyin.com  ) تجربة لا تنسى، وذلك بفضل بساطة تصميم الموقع وسهولة البحث بين محتوياته. أما الأمر الأهم من ذلك فهي التكنولوجيا والحلول الابتكارية غير المسبوقة التي يتميز بها موقعها الإلكتروني، إضافة إلى قاعدة البيانات الضخمة التي تتيحها لعملائها، والتي تزيد عن 350 من خطوط الطيران حول العالم، وأكثر من 120.000 فندق ومنتجع متاح للاستمتاع بالإقامة في أي منها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك