55898r5r00002

آي دي ديزاين تفتتح فرعين لها في المدينة المنورة والاحساء

افتتحت شركة آي دي ديزاين للمفروشات العالمية بعلاماتها الأوروبية المتميزة أول فروعها بمنطقة المدينة المنورة والاحساء لتغطية احتياج عملائها من المفروشات الأوروبية المميزة بجودتها وتصاميمها المتطورة.

ويتميز فرع المدينة المنورة الذي يقع على مساحة 1380 متر مربع  بموقعه في شارع سلطانة عند دوار الصحابي أبو بكر الصديق (طريق أبو بكر الصديق) قرب الجامعة الإسلامية ليسهل الوصول اليه لعملاء المدينة المنورة .

فيما يقع فرع الاحساء على مساحة 1800 متر مربع  على طريق عين نجم مقابل جرير مول. حيث يضم أفخر تشكيلة من المفروشات والاكسسورات وبتصاميم عصرية وجذابة، وقد ترافق الافتتاح مع عروض خاصة بنسبة 50%  وجدت اهتمام كبير وإقبال واسع من العملاء. وتمثل “آي دي ديزاين” في المملكة العديد من العلامات التجارية المشهورة عالمياً بجودتها وتصاميمها وأناقتها في مجال المفروشات.

ووفقا للسيد بسام موسى الرئيس التنفيذي لشركة المرجان العصرية للمفروشات والتي تضم علامات “آي دي ديزاين” و”كاري” للمفروشات فان مفروشات “آي دي ديزاين” و “كاري” تتميز بحضورها القوي في سوق المفروشات لدى المستهلك السعودي نظر لما تتميز به في الفكرة المختلفة والمتطورة في التصاميم والجودة في المنتج والتي بذلك تمثل ارقى الصناعات المفروشات الاوروبية بمختلف انواع وبتصاميمها الجريئة والحيوية التي حازت على إعجاب وتقدير مصممي ومهندسي الديكور.  

 وبين بسام موسى أن “آي دي ديزاين”  تنفرد بخدمة إدارة التصميم التي تقدمها لزبائنها ، والتي تقدم لمساعدة عملائها في إعادة تصميم الغرف المختارة  وبافكار مميزة عصرية تناسب أذواق كافة الأعمار .

وتوفر كل صالة من صالات عرض مفروشات ” آي دي ديزاين” المستلزمات المنزلية من غرف المعيشة، غرف النوم ، غرف الطعام ، الأثاث الخارجي ، بالإضافة الى الحلول المكتبية الخاصة بالمنازل . وتحرص “آي دي ديزاين ” على توفير مجموعة واسعة من الإكسسوارات المنزلية التي تضيف لمسة خاصة للأثاث المنزلي

ومعلوم أن مفروشات و اكسسوارات “آي دي ديزاين” أوروبية المنشأ تتخذ من دول شمال أوروبا مصدرا للوحي في الأفكار والتصاميم الجميلة ، مما ينتج تصاميم مريحة عملية عصرية بروح عالمية و جودة لا تضاهى . اذ تقدم ” آي دي ديزاين ” أربعة طرازات مستقلة متنوعة و مميزة ما يجعل “آي دي ديزاين” الإختيار الاول لمصممي الديكور و الباحثين عن أثاث عصري وأنيق.

55898r5r00001 55898r5r00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك