aawoi4tr00001

قريبا…انطلاق مهرجان الرداء العربي بالرياض

تتجه أنظار الوسط النسائي في المملكة العربية السعودية خصوصاً والخليجي عموماً إلى قاعة المملكة بفندق الفورسيزونز بمدينة الرياض إذ تشهد انطلاق فعاليات مهرجان الرداء العربي للتسوق تحت شعار “تألقي.. بالرداء العربي” المقام تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت محمد بن سعود الكبير على مدار 4 أيام متواصلة الرياض خلال الفترة ما بين 20 إلى 23 شعبان الموافق من 7 إلى 10 يونيو 2015.

ويأتي هذا الحدث المتفرّد بإمكاناته وتنوّعه من تنظيم شركة “سمو التنظيم” لتنظيم المعارض المتخصصة ذات الخبرة والاحترافية في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات، والتي تتيح من خلاله للسيدات السعوديات والخليجيات منصة متكاملة للتعرّف على أحدث وأبرز التشكيلات من الأزياء الفاخرة وصيحات الموضة، بالإضافة إلى بلورة جميع الاحتياجات والمتطلبات ذات الصلة في مختلف المجالات التي تهم المرأة.

ويأتي مهرجان “الرداء العربي” في دورة هذا العام ذاخراً وثرياً باستضافته لعلامات تجارية مميزة في الرعاية الذهبيه مثل “رباعيات” للاثاث و”مركز العناية بالشعر والبشرة”، والمبدع “فيصل السعداوي – فنون وآثار” للفنون التراثية، و”مجوهرات ماس ومرجان” المتخصصة بأرقى وأميز المجوهرات، وشركة “السيف هوم” الرائدة في مجال الاواني المنزلية الراقية والعملية.

كما يستضيف المعرض في الرعاية الفضية المصممتين “هنوفة للأزياء” و “مشاعل البقمي” في خط مميز للعباءه الراقيه، والمصممة “رانيا الشهري” في تشكيلة مميزة من ملابس الصيف الجميلة ووالمصممة “كبرى القصير” سفيرة النوايا الحسنة، واللواتي يقدمن أفكارهن الفريدة والمبتكرة عن الرداء العربي بمختلف أشكاله والتي ستعرض لأول مرة من خلال المهرجان، و “مجوهرات الدبيان”، ونخبة من مراكز التجميل الطبية على رأسها “مراكز فهد لطب الأسنان”، بالإضافة الى “مقهى الحديقة البيضاء” راعي الضيافة، و “دانة السلام” لتجهيز الحفلات. وتستضيف سمو التنظيم الجمعية الخيريه لتحفيظ القرآن راعياً خيرياً للمعرض.

وتواصل الشركة المنظمة “سمو التنظيم” أعمالها المكثفة لإنجاز كافة ترتيبات وفعاليات الحدث، وذلك بهدف تقديم نسخة من المهرجان تواكب كل جديد وحديث في كافة المجالات ويلبي تطلعات العارضين والزوار على حد سواء، وصولاً بمهرجان «الرداء العربي» للتواجد مستقبلاً على الساحات الدولية ضمن قائمة مهرجانات التسوق الجماهيرية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك