ffr54rt0001

المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية تكشف عن مهرجان بساط الريح

أكدت المنسقة العامة لمهرجان “بساط الريح” الأستاذة رندة الفضل أن مهرجان “بساط الريح السادس عشر” سيكون مختلفا تماماً عن ما عرف عنه في السنوات السابقة من حيث العارضين والمشاركين بالمهرجان من داخل وخارج المملكة، كما أنها سيشهد عرض منتجات وتصاميم مختلفة ومميزة.

 وأوضحت الأستاذة الفضل أن مهرجان بساط الريح سيكون له لمسات خاصة تمت إضافتها لزيادة زخم المهرجان هذه السنة، وأضافت “لقد اعتاد ضيوفنا الكرام في كل سنة لمهرجان بساط الريح على إضافات متميزة وجديدة. وذكرت أن مهرجان بساط الريح الذي تنظمه المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية يأتي في إطار غرس مفاهيم المسؤولية الاجتماعية وثقافة العمل التطوعي لصالح المصابين بالأمراض المزمنة الذين ترعاهم المؤسسة مشيرة إلى أن الدعم المستمر من الرعاة لهذا المهرجان يؤكد على ما يتمتع به أبناء هذه البلاد من روح الدعم والمؤازرة للأعمال الخيرية ومساندة الجهود التطوعية الهادفة للتكافل الاجتماعي.

 وأكدت الأستاذة الفضل أن المهرجان يتميز بمكانة بارزة على أجندة المناسبات التي تشهدها مدينة جدة وهو ملتقى لأفضل المنتجات المتميزة لسيدات الأعمال، بالإضافة إلى كونه يدعم البرامج المتعددة التي تطلقها المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية لصالح الأسر المحتاجة والمرضى الذين ترعاهم وتوفر احتياجاتهم.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك