M29752_FSL_eCom

حذاء “Energy Boost” الجديد من أديداس

طرحت أديداس أحدث نتاجاتها من مجموعة الأحذية الشهيرة “Energy Boost” والذي يتمتع بمستويات أفضل من الراحة والمظهر المتميز، ليساعد ممارسي رياضة الجري في تعزيز تألقهم وثقتهم بأنفسهم.

ويوفر حذاء “Energy Boost” إمكانات لا تضاهى من التجاوب مع استخدام مادة BOOST™ من الكعب إلى الأصابع، والتي تعمل على تخزين واستعادة الطاقة بحيث يحصل العدّاء على مزيد من الطاقة كلما بذل مزيداً من الجهد. وتتكون مادة “BOOST” من آلاف كبسولات الطاقة التي تحافظ على متانة البطانة المرنة موسماً تلو الموسم، ليشعر الرياضي في كل مرة بأنه يستخدم الحذاء للمرة الأولى.

ويمتاز حذاء “Energy Boost” الجديد بمستوى أفضل من الراحة بفضل القماش الشبكي الأنيق في الجزء الأعلى، والذي ينسجم تماماً مع شكل القدم ويسمح بقدر أكبر من التهوية للحفاظ على برودتها أثناء الجري. وبغضّ النظر عن الأجواء التي تمارس فيها الجري، فإن إمكانات “Energy Boost” تبقى في ذروتها، حيث تستمر فعالية بطانة “BOOST” في أي من ظروف الطقس، بينما تتمدد طبقة EVA وتصبح أكثر قساوة في درجات الحرارة المختلفة. إذ تحافظ مادة “BOOST” على مزاياها في مختلف الأجواء التي تتراوحبين الحر الشديد إلى البرد القارص.

وفي تعليقه على الأمر قال أدريان ليك، النائب الأول للرئيس لمنتجات الجري في أديداس: “تسمح أحذية “Energy Boost” للرياضيين بالتركيز على مسارهم، كونها تمنحهم مستوى متناغماً من الراحة والطاقة في كل مرة يمارسون فيها الجري. كما أن بطانة “BOOST” ذات التجاوب الكبير والتقنيات التي تدعمها في الحذاء تزيل أية عوامل غير مرغوبة، ليحظى الرياضيّ بثقة تامة أثناء الجري.”

ويتكيّف نظام الانعطاف المرن “Torsion System” بسهولة مع أي نوع من الأسطح، ليحافظ على الثبات في كل خطوة. يتوفر الحذاء بلونين في متاجر adidas Sport Performance ولدى مجموعة مختارة من المحلات التجارية وعبر الموقع الإلكتروني www.adidas.com/running.

يمكنكم الاطلاع على أحدث مستجدات أحذية الجري من أديداسمن خلال الرابطين التاليين: www.facebook.com/adidasrunning و www.twitter.com/adidasrunning.

 

M29744_BSM_eCom M29744_F_B2CCat M29744_FSL_eCom M29746_BSM_eCom M29746_F_B2CCat M29746_FSL_eCom



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك