334rcd4rt0001

البسمة الثمينة لطب الأسنان يحصل على جائزة سقراط لأفضل عيادة

حصل مركز البسمة الثمينة لطب الأسنان من الرياض على جائزة سقراط الدولية لأفضل عيادة 2014 التي تمنحها منظمة سقراط التابعة لجامعة أكسفورد بالتعاون مع جمعية الأعمال الأوروبية (EBA)، وذلك لدورها الرائد في المجال الطبي.

وتسلم المدير الطبي لمركز البسمة الثمينة الدكتور أحمد محمد شامية الجائزة في حفل رسمي لقمة أكسفورد للقادة أقيم في مدينة ستريسا بإيطاليا. وشارك في مؤتمر بشأن السياحة العلاجية للتوعية بأهميتها في تعزيز الصحة والسياحة.

وحاز البسمة الثمينة على لقبين أفضل عيادة في تقديم السياحة العلاجية وأفضل موقع الكتروني يعنى بالصحة والسياحة ضمن المسابقة الدولية “نجوم الصحة والسياحة” التي نظمتها قمة القادة. وأضيف إلى سجل سقراط السنوي للعلم والتعليم الذي يصدر عن جامعة أكسفورد في قسم الصحة والسياحة العلاجية.

وتمثل الجوائز التي نالها البسمة الثمينة اعترافا دوليا بتقديمه أعلى معايير الجودة العلاجية للمواطنين والمقيمين والمغتربين من جميع أنحاء العالم. وبالتزامن مع إصدار الهيئة العامة للسياحة والآثار قرار الحصول على تأشيرات سياحية في المملكة العربية السعودية فإن ذلك يزيد من جودة ما تقدمة المملكة من خدمات طبية ضمن السياحة العلاجية.  

ويعد مركز البسمة الثمينة لطب الأسنان في الرياض من المراكز السعودية التي حققت معايير الجودة العالمية في تقديم أفضل خدمة للمرضى، ما جعله يحصل على جوائز عالمية عدة ومنها جائزة النجم الدولي للجودة 2013 في جنيف، وجائزة العين الماسية للالتزام بالجودة والتميز 2014 في ألمانيا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك