C06A0249

وول ستريت إنجلش تقدم عروضا مميزة لفترة الصيف ,,

تقدم معاهد وول ستريت إنجلش الإسم الرائد في تعليم اللغة الانجليزية عددا من العروض المميزة المتزامنة مع فترة صيف هذا العام، حيث تقدم للملتحقين بها مستويات مجانية ابتداء من المستويات الأولى وحتى المستويات المتقدمة والتي تمتد لأشهر .

حيث يمكن للطالب أو الطالبة الحصول على مستويات أكثر دون الحاجة إلى دفع اي رسوم إضافية .

وتسعى معاهد وول ستريت إنجلش الى منح ملتحقيها خدمات اضافية مجانية لإستغلال أوقات فراغهم خلال فترة الصيف، ووتتميز معاهد وول ستريت بإمكانية الدارسة في أي وقت حسب رغبة الطالب أو الطالبة، حيث لا يشترط الانتظار لفصل أو مجموعة معينة، فيمكن للطالب التسجيل والحضور في أي وقت .

وتستقطب معاهد وول ستريت كوادر تعليمية عالية من عدة دول مثل الولايات المتحدة، وبريطانيا، واستراليا، وجنوب أفريقيا، وتوفر وول ستريت لطلابها الحصص التعليمية الصغيرة للاستفادة من المحادثات المباشرة عوضا عن المجوعات الكبيرة. وتتعاون وول ستريت مع أرقى الصحف لغويا مثل صحيفة فانينشال تايمز العالمية، وتعد معاهد وول ستريت انجلش متوافقة مع  اختبارات الايلتس والتوفل المعروفين على مستوى العالم لقياس مستوى اللغة الانجليزية .

في هذه الصدد صرح السيد سهل حفظي، الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت ” فترة الصيف هي فرصة رائعة للراغبين في تطوير مهاراتهم في اللغة الانجليزية، حيث تستقبل مراكزنا العديد من الراغبين في تطوير تلك المهارات، وحرصا منا على تقديم أفضل الخدمات قمنا بإعطاء الملتحقين هذا العام مستويات مجانية توفر لهم فرصة أفضل لتطوير لغتهم خصوصا في الوقت الراهن الذي أصبحت فيه اللغة الانجليزية هي الركيزة الأهم في اي مجال عمل ” .

WSI Logo C06A0249



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك