Al Shemasi & Karanouh

بي آر ارابيــا تدير حملة الاتصالات التسويقية والاعلامية لمعرض اكسس التاسع للسيارات الفاخرة ,,

وقّع كل من عبد الله الشماسي الرئيس التنفيذي للنظم المتخصصة للمعارض والمؤتمرات ” أكسس ” ، ووليد قرانوح المدير التنفيذي لوكالة ” بي آر ارابيــا ” الشركة المتخصصة بالاعلام والتسويق والعلاقــات العــامــة ، إتفاقية لإدارة جميع الحملات والاتصالات التسويقية للمعرض الدولي للسيارات الفاخرة في دورته التاسعة  و الذي سيقام بمدينة الرياض  خلال الفترة من 20 الى 22  (أكتوبر) لهذا العام .

ومن المتوقع ان يشهد المعرض السعودي التاسع للسيارات الراقية هذا العام الكشف عن الكثير من الطرازات الفاخرة و التي سيتم الاعلان عنها لاول مرة لمنطقة الشرق الاوسط وقبل ان يتم الاعلان عنها لدى المكاتب الاقليمية وسيكون محط انظار الشركات الصانعــة .

عبدالله الشماسي  الرئيس التنفيذى للمعرض أوضح عقب توقيع عقد الاتفاقية أن الخبرة الطويلة التي تتمتع بها وكالة ” بي آر ارابيا ”  في مجالي الاعلام والاتصالات التسويقة لا مجال للشك فيه ولم نتردد في هذا التوجه لاننا على ثــقة كاملــة بقدرتهم من رفع مستوى السمعة الكبيرة التي يحظى بهــا معرض اكسس منذ انطلاقته قبل نحو 9 اعوام ، وأضاف قائلا :” لقد سبق وتعاملنــا مع ” بي آر ارابيــا ” في مناسبات عديدة ولمسنا مدى احترافية وجدية التعامل بهذا المجال وعلاقتنا ستكون بداية لشراكة استراتيجية طويلة المدى ” .

وأكد الشماسي أن النجاح الكبير الذي يحققه معرض ” أكسس ” للسيارات الفاخرة عاماً بعد عام يبعث على فخر الشركة المنظمة ، ويؤكد حاجة منطقة الشرق الاوسط بشكل عام والمملكة بشكل خاص إلى معارض من هذا المستوى .

تحقق مبيعات السيارات فى السعودية نمواً متواصلاً من المتوقع أن يتجاوز مليون سيارة سنوياً فى عام 2018 م منها 20% من الطرازات الفاخــرة .

هذا المعرض يوفر فرصة كبيرة لوكلاء هذه النوع من السيارت للتواصل مع عملائهم الحاليين والمحتملين في اجواء مناسبة وراقية تتناسب مع ما تتمتع به سياراتهم من تميز ورفاهية .

بعد نجاحه الكبير على المستوى المحلي ، يتطلع منظمو المعرض  إلى التمدد إقليميا لاستقطاب عارضين من الدول المجاورة يودون التواجد في السوق السعودية كونها السوق الأكبر في المنطقة لاسيما في النسخة العاشرة العام القادم و التي سيحتفل فيها المنظمون بمرور عشر سنوات على انطلاقة اهم معرض بمنطقة الشرق الاوسط .

Al Shemasi & Karanouh



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك